×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

وفاة علامة هولدين رسميا

06 مايو 2020
05/06/2020
وفاة علامة هولدين رسميا


ضمن خطتها لأعادة هيكلتها العالمية أعلنت جنرال موتورز رسميا اليوم عن انهاء مبيعات و انتاج عمليات الهندسة والتصميم في أستراليا ونيوزيلندا لعلامة هولدين العريقة بحلول عام 2021 ، ونتيجة لذلك، سجلت الشركة سيولة إجمالية بقيمة 0.7 مليار دولار أمريكي في الربع الأول بعد خصم الضرائب والنفقات غير النقدية.

الاستراليون يقاضون جنرال موتورز

و في مارس / أذار الماضي اعلن اتحاد موزعين علامة هولدين للسيارات في استراليا استعدادهم لمقاضاة شركة جنرال موتورز ، بسبب عدم وضوح شفافية الشركة في اغلاق العلامة الاسترالية حيث افادوا أن ممثلي الشركة الأم لازالو يناورون و كأن العلامة ستكون قيد الانتاج والبيع.

و اضافوا أن انهم يحاولون الوصول الان الى مفاوضات مالية مناسبة مع جنرال موتورز أولاً على الرغم من الخلاف القائم حالياً بين الطرفين .

وفي هذا السياق تحدث السيد رامزي مونشيه في تصريح خاص لسعودي أوتو مع الزميل عبدالرحمن الرمّال ، احد ملاك صالات توزيع هولدين عن قلقه من هذه العملية والتي قد تؤدي لافلاس عمله ، حيث قال ( افتتحت عملي كموزع لهولدين عام 2008 وكنت ارفض جميع عروض توزيع العلامات الاخرى بسبب تفضيلي لعلامة هولدين و اقتنائها كسيارة شخصية لي ولاسرتي ، وللاسف لقد خيبت جنرال موتورز آمالنا كثيرا ).

الجدير بالذكر ان الاغلاق الجزئي لهولدين بدء من 2017 حينما  أنهت رسمياً عمليات إنتاجها في القارة الأسترالية. حيث أقامت حفل خاص للموظفين والإعلاميين بمناسبة خروج آخر نسخة من خطوط الإنتاج بعد 69 عاماً من صناعة سياراتها في أستراليا.

وقد أكدت هولدن أنها ستبقي على 1,000 موظف على الأقل في مقرها الرئيسي بمدينة ميلبورن، كما ستحتفظ بفريق التصميم وفريق الهندسة من أجل العمل على مشاريعها العالمية القادمة.