×

ابحث فى سعودى أوتو


2020 BMW M4 Edition M Heritage تنكشف كإصدار محدود بتصميم مميز

03 سبتمبر 2019
09/03/2019
2020 BMW M4 Edition M Heritage


تُظهر اللقطات التجسسية أن BMW تعمل جاهدة على تطوير الجيل الرابع من الفئة الرابعة وبالتالي إصدارات M4 الجديدة، ولكن هذا لا يعني ان الشركة البافارية قد انتهت من الإصدار الحالي من الفئة الرابعة، حيث تم الكشف عن إصدار M Heritage الخاص الحصري ككوبيه (F82)، وتحتفل السيارة بكل ما يمثله قسم M GmbH وكل الأشياء الرائعة التي يقوم بها القسم منذ إنشائه في عام 1972.

ستقدم BMW إصدار M4 الخاص بألوان M المعروفة، حيث ستمنح المشترين الاختيار من ألوان الأزرق Laguna Seca والأزرق المخملي أو الأحمر Imola II، وبغض النظر عن اللون، فتأتي الكوبيه مع سقف من البلاستيك المقوى بألياف الكربون (CFRP) والمزين بشريط مزخرف بألوان M الثلاثة والتي تقول BMW أنها ستقوم بطلائها من خلال عملية تصنيع خاصة.

ميزة أخرى ستجعل إصدار M Heritage مميزاً، وهي مجموعة جنوط من السبائك مقاس 20 بوصة، والتي تأتي بلون رمادي، وتتوفر بشكل حصري لهذه الكوبيه محدودة الإنتاج، والجنوط تأتي ملتفة بإطارات مختلطة الأداء بقياس 265/30 R20 في المحور الأمامي و285/40 R20 في الخلف.

وتشير BMW إلى أن السيارات الأمريكية المواصفات قد حصلت على مظهر داخلي متطابق مع المظهر الخارجي، على النحو التالي: جلود سوداء/ Silverstone تأتي مع خياطة فيروزية بألوان الأزرق Laguna Seca والأسود وSilverstone، في حين يتوفر خيار جلود زرقاء مخملية، في حين أن الجلود الحمراء/سوداء تأتي مع خياطة بلون مغاير وهو الأحمر Imola II، وستحتوي جميع السيارات على مقاعد كاملة من Merino Leather M Sport وعتبات أبواب فاخرة تحمل شعارات "1/750" و "Edition M Heritage".

ويحصل الإصدار الخاص على حزمة كومبتيشن، مما يعني أن الكوبيه ستحصل على قوة 444 حصان و550 نيوتن.متر من عزم الدوران من محرك توربو سعة 3.0 لتر بست أسطوانات مستقيمة، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض بسبع سرعات، مما يمكن الكوبيه من التسارع من 0 إلى 96 كلم/سا في 3.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 250 كلم/سا.

ولجعل المقصورة أكثر فخامة، قام مهندسو BMW بتعديل نظام التعليق Adaptive M لتحسين المعالجة بفضل ممتصات الصدمات الجديدة والقضبان المضادة للف، بالإضافة إلى ذلك، تمت إعادة ضبط أوضاع القيادة وتعديل نظام التحكم في الاستقرار النشط والديناميكي.

وسيقتصر إنتاج سيارة BMW M4 Edition M Heritage على 750 نسخة فقط، وستتوفر على مستوى العالم وستدخل إلى مرحلة الإنتاج نهاية العام، وسيتم الإعلان عن الأسعار قبل إطلاق السيارة إلى الأسواق.