AEV Recruit رام 1500 هي شاحنة البيك أب الأفضل على الطرق الوعرة

AEV Recruit رام 1500 هي شاحنة البيك أب الأفضل على الطرق الوعرة
  • 22 يونيو 2018
  • على مرّ السنوات قامت شركة American Expedition Vehicles بتزويد شاحنات البيك أب بتجهيزات الطرق الوعرة، وآخر منتجات الشركة كانت شاحنة البيك أب للطرق الوعرة Recruit رام 1500.

    أوّل ما يلفت انتباهنا هو رفع نظام التعليق، حيث تم زيادة ارتفاعها عن سطح الأرض بحوالي 4 بوصات، مع الإبقاء على دعامات الهواء والوسادات الهوائية الموجودة في رام 1500 قبل التعديل، وقد استطاعت شركة AEV الوصول إلى هذا الارتفاع عن طريق استخدام أذرعة تثبيت ودعامات معدّلة، كما أنّ نظام التعليق هذا قد تم تصنيع مفاصيل التوجيه الخاصة به من ألومنيوم عالي الكفاءة، مع ألواح انزلاقية من الصلب.

    وقد قامت AEV بإضافة بعض الحماية على خارجية رام 1500، مثل المصدّ الأمامي المصنوع من الصلب سمك 4 ملم، وعلى المصدّ الأمامي تم تثبيت حلقات للجرّ مطابقة للمواصفات، ومصابيح LED Vision X مقاس 30 بوصة، وبالنسبة للخلفية فالمصدّ الخلفي مصنوع من نفس صلب المصدّ الأمامي، وقد قامت الشركة الأمريكية بإضافة أنابيب حماية في أركان الجزء الخلفي من الشاحنة، وحاملات أكواب، بالإضافة إلى حلقات للجر من الألومنيوم.

    أما غطاء المحرّك فقد تم صنعه من الحديد المجلفن، ويأتي مجهزاً بفتحتي تهوية، وقد قامت الشركة بزيادة كمية هواء التبريد عن طريق استخدام البولي إيثيلين الذي يضمن دخول هواء بارد ونظيف إلى المحرّك، وأما شبكها الأمامي فقد اختارت له الشركة اللون الأسود بدرجتين.

    مقصورة  AEV Recruit رام 1500 مجهزة بالجلد، مع نظام تحكّم من AEV مسمّى Switch Pod الذي يضمن سهولة التحكّم في الإضاءة وبقية الكماليات، وقامت الشركة الأمريكية بإعادة العمل على برمجية الشاحنة ومستشعر سرعتها حتى يعمل كل منهما بتوافق مع إطاراتها مقاس 37 بوصة.

    لم تؤكّد AEV بعد إذا كانت ستقوم بالبدء في إنتاج Recruit رام 1500 أم لا، ولكنها أكّدت أن الشاحنة لاقت العديد من الاستحسان عند عرضها في المعارض المختلفة.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    أودي S3 سبورتباك تظهر أثناء اختبارها في جنوب أوروبا

    التقطت عدساتنا التجسسية سيارة الجيل التالي من أودي S3 سبورتباك، والتي تشبه إلى حد ما سيارة Q8، حيث تبدو المصابيح الأمامية كنسخة هندسية منها، فعلى سبيل...

    100%x200

    رينو ميجان 2019 تواصل المنافسة على عرش سيارات الدفع الأمامي

    ندعوكم لمشاهدة تجربتنا الجديدة لسيارة رينو ميجان RS موديل 2018، حيث يتناقش بكر أزهر وجميل أزهر وعبد الرحمن الرمال حول مواصفات السيارة الهاتشباك عالية...

    100%x200

    رصد بورشه 911 GT3 كابريو عبر صور خاضة بسعودي أوتو

    يبدو أن بورشه تمضي الكثير من الوقت لتطوير نسخة خاصة من طراز 911 GT3 كابريو، والتي تخطط الشركة ﻹطلاق 1,948 نسخة فقط منها في إشارة لعام تأسيس الشركة منذ...

    100%x200

    كاديلاك CT5-V القادمة ستصبح أسطورة فئة سيارات السيدان الرياضية الفاخرة!

    حسناً، إليكم تطور مثير للاهتمام، فقد قام جوني ليبرمان من موتور تريند على انستجرام بادعاء جريء للغاية، فبالنظر إلى الخطوات الأخيرة التي اتخذتها كاديلات...