BMW ألبينا B7 xDrive الفئة السابعة لعام 2020 بتصميم شرس وأداء خارق

BMW ألبينا B7 xDrive الفئة السابعة لعام 2020
  • 12 فبراير 2019
  • توفر BMW حالياً نسخة أكثر ديناميكية من خلال ألبينا B7 xDrive الفئة السابعة لعام 2020 الجديدة المُحدثة، والتي من المقرر طرحها للبيع في الربع الثالث من هذا العام، بسعر يبدأ من 141،700 دولار في السوق العالمية (531,375 ريال سعودي).

    أداء ألبينا B7 xDrive 2020 الجديدة

    وتتوفر النسخة المُحدثة بمحرك V8 ثنائي التوربو سعة 4.4 لتر والذي يولد قوة 600 حصان وعزم دوران يبلغ 800 نيوتن متر، مما يسمح للسيارة بالتسارع من صفر إلى 96 كلم / سا خلال 3.5 ثانية فقط، بسرعة قصوى 330 كلم / سا. وبالمقارنة مع شقيقتها السابقة B7، فسيارة ألبينا B7 xDrive 2020 الجديدة تتسارع بـ 96.5 كلم / سا في 0.1 ثانية وأسرع بشكل عام بفارق 18 كلم / سا. 

    BMW ألبينا B7 xDrive الفئة السابعة لعام 2020
    كما قامت شركة التحديثات والتعديلات الألمانية بتحديث ناقل الحركة الأوتوماتيكي 8 سرعات، بالإضافة إلى أن نظام العادم الرياضي المخصص من الفولاذ المقاوم للصدأ يقلل من الضغط والوزن الخلفي، وذلك إلى جانب تحديث نظام المكابح. وتتوفر ألبينا الجديدة بإطارات ميشيلان بجنوط الطراز الكلاسيكية مقاس 20 إنش (أو 21 إنش بشكل اختياري)، ونظام دفع رباعي بأداء محسّن لزيادة خفة الحركة.

    تصميم ألبينا  B7 xDrive 2020 الخارجي

    تأتي السيارة بتصميم شرس للغاية، فتتوفر السيارة بصدام أمامي جديد ذو فتحات تهوية، مع وجود كلمة  Alpina، وخطوط أفقية قوية، وجناح خلفي، ونظام عادم رباعي، وستتوفر السيارة باللونين الأزرق والأخضر.

    BMW ألبينا B7 xDrive الفئة السابعة لعام 2020

    التصميم الداخلي

    أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، فتتوفر بجلد نابا، ومقاعد مريحة متعددة الوظائف، ولوحة أدوات مصنوعة من الجلد، ودواخل سيراميك بالأبواب، وشاشة عرض علوية، وكاميرا رؤية خلفية، ونظام المعلومات الترفيهية BMW iDrive الأحدث على الإطلاق. كما قامت شركة التعديل بإضافة بعض اللمسات التصميمية مثل أسطح مصنوعة من جلد اللافالينا عالي الجودة، وتطريز أزرق وأخضر على عجلة القيادة الرياضية، وعدادات قياسات خاصة، ولمسات تصميمية بالخشب ومواد فخمة أخرى، وزجاج زجاج مزود بطبقة حماية مع زيادة في السُمك 0.2 بوصة، يُستخدم في الزجاج الأمامي، والنوافذ الجانبية.
    ويوجد بعض الإضافات المتوفرة بشكل اختياري وهى: الحزمات الإضافية التي تزودك بنظام ترفيه خلفي، وفتحة سقف بانورامية، وحاجب شمس خلفي يعمل بالطاقة، ومقاعد أمامية بخاصية التدفئة والتهوية وبخائص التدليك، وتتميز مساند الأذرع الأمامية وعجلة القيادة والمقاعد الخلفية بخاصية التدفئة، ونظام صوتي محيطي من Harman/Kardon، وإضاءة داخلية LED متكيّفة، والشحن اللاسلكي، والتحكم بالإيماء، إغلاق الأبواب أوتوماتيكياً، ونقطة اتصال بشبكة الانترنت (واي فاي)، ومقاعد تدعم التدليك، والرؤية الليلية وغيره الكثير.

    أنظمة مساعدة متوفرة في ألبينا  B7 xDrive 2020

    تتوفر ألبينا  B7 xDrive 2020 بأنظمة سلامة وأنظمة مساعدة بشكل قياسي وهم: نظام القيادة الذاتية في الازدحام المروري، ونظام رصد البقعة العمياء، ونظام تنبيه الاصطدامات وتفاديها، ونظام تنبيه بالانحرف عن المسار، ومعلومات حدود السرعات القصوى، ونظام تنبيه عبور المشاة، ونظام مساعد الركن، بالإضافة إلى وجود كاميرا ثلاثية الابعاد للرؤية المحيطية.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    شاهد سباق شوارع بين دودج تشالنجر وتشارجر والنتيجة مؤسفة

    سباقات الشوارع ليست بالفكرة الجيدة أبدًا، وذلك بصرف النظر عن أفلام مثل Fast & Furious أو ألعاب فيديو مثل Need for Speed التي نحبها ونتابعها. ته...

    100%x200

    نيسان تخطط لتجهيز موديلاتها المستقبلية قياسياً بأحدث أنظمة الأمان

    ازداد مؤخراً اهتمام عملاء شركات السيارات بأنظمة الأمان المختلفة التي تتضمّن كاميرات الرؤية الخلفية وأنظمة التنبيه للبقعة العمياء، ولذلك قررت نيسان كسب...

    100%x200

    لامبورجيني تعمل على بطاريات الحالة الصلبة من أجل سيارات خارقة كهربائية

    بينما تقوم لامبورجيني بوضع لمساتها النهائية على أفينتادور SV جوتا، نلاحظ وجود تغييرات أكبر قادمة.   أكدت لامبورجيني أن بدائل أفينتادور وهور...

    100%x200

    حصرياً: صور تجسسية تكشف عن أودي e-tron كواترو أثناء اختبارها جنوب ألمانيا

    بعد إطلاق اثنين من النماذج الاختبارية وعدة تسريبات تحت غطاء مموه كثيف، تقترب أودي e-tron كواترو من مرحلة اﻹنتاج أخيراً. تمكنت عدساتنا اليوم من الكر...