BMW الشرق الاوسط تكشف عن مركزها الاقليمي الجديد بأمارة دبي

BMW الشرق الاوسط تكشف عن مركزها الاقليمي الجديد بأمارة دبي
BMW الشرق الاوسط تكشف عن مركزها الاقليمي الجديد بأمارة دبي
  • 20 فبراير 2019
  • تستعد مجموعة BMW الشرق الأوسط لافتتاح مركزها الجديد للتدريب و الاحدث من نوعه بالمنطقة و ذلك يوم  الأربعاء 27 فبراير 2019 بأمارة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة ، و ذلك خلال فعاليات شهر الإمارات للابتكار حيث يهدف الافتتاح الى تعزيز مسيرة الابتكار في المنطقة .

    اهداف جديدة لاول مرة في المنطقة 

    يأتي افتتاح المركز في اطار حرص المجموعة الالمانية على مواصلة الريادة لتطوير قطاع السيارات الكهربائية و هندستها لاول مرة في المنطقة ، حيث يقع المركز في دبي الجنوب ، وهي منطقة حرة و يتميز بقربه من مطار آل مكتوم الدولي ومعرض دبي للطيران معرض إكسبو دبي 2020 . 

    مواصفات المركز 

    تبلغ المساحة الاجمالية للمركز 3500 متر مربع ، و قدرة تدريبية تصل الى 2000 موظف يشملون اقسام كالمبيعات و الصيانة وكل ما يخص خدمات ما بعد البيع باستخدام ما توصلت اليه تقنية السيارات الكهربائية بالكامل و الهجينة ، وسيكون بإمكان موظفي BMW وMINI ورولز-رويس تعلم المهارات اللازمة للتعامل مع السيارات الكهربائية والتكنولوجيا المتطورة في قطاع صناعة السيارات، بما في ذلك السيارات ذاتية القيادة. وأثبتت مجموعة سيارات BMW i وBMW iPerformance أنها خيار جذاب وعملي وممتاز للراغبين بالتوقف عن استخدام السيارات التقليدية التي تعمل بالبنزين في المنطقة.

    سيارات BMW الكهربائية في المنطقة 

    سيعزز افتتاح المركز اطلاق سيارتين كهربائيتين بالكامل في المنطقة لاول مرة ، BMW i3s وMINI PHEV حيث سيساهم المركز التدريب الشامل و المتخصص للموظفين من اجل تعزيز المهارة و القدرة لصيانة المركبات الكهربائية بالكامل ، حيث سيكون المركز الاول بين 3 مراكز اخرى حول العالم .

    رؤية هادفة 

    وبهذه المناسبة، علق الدكتور حامد حقباروار، المدير الإداري لمجموعة BMW في منطقة الشرق الأوسط: "تتماشى رؤيتنا الهادفة إلى اعتماد المزيد من التقنيات الذكية تمامًا مع أهداف دولة الإمارات ومراميها في أن تكون مركزًا عالميًا للابتكار، ويتيح لنا افتتاح مركز التدريب في دبي أن نواصل مسيرتنا في توفير خدمات رائدة لعملائنا في الشرق الأوسط“.

    "خصص المكتب الرئيسي لمجموعة BMW ميزانية تطوير مركز التدريب الجديد، مؤكدًا التزام المجموعة التام والمتواصل بالمنطقة بالدرجة الأولى وأيضًا بعملائنا ووكلائنا المعتمدين. والآن أصبحت BMW الشرق الأوسط على استعداد تام لدعم أحدث التقنيات المستقبلية وتلبية المتطلبات المتنامية للأسواق التي تشهد انتقالًا نحو تقنيات السيارات الكهربائية والقيادة الذاتية".

    وتخطط مجموعة BMW لإطلاق 25 طرازًا من السيارات الكهربائية على مستوى العالم بحلول العام 2025، بما في ذلك 12 سيارة كهربائية بالكامل. وبهدف تحقيق هذا الهدف، سيدرب المركز الجديد موظفي الشركة وفريقها الفني لتلبية كافة المتطلبات.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    حصرياً: بورشه 911 الجديدة تظهر في صور تجسسية

    تم رصد بعض الصور التجسسية لبورشه 911 باللون الأبيض، مع تمويه قليل جداً، حيث تم تغطية أجزاء بسيطة جداً منها، وكما يظهر في الصور فإنّ 911 الجديدة تأتي ب...

    100%x200

    مرسيدس S-Class 2020 بتقنيات مذهلة لمنافسة أودي A8 و بي ام دبليو الفئة السابعة

    تستعد شركة مرسيدس لتدشين الجيل الجديد من سيارتها السيدان الأكثر فخامة S-Class، واليوم قررنا أن نشارككم كل المعلومات المتوفرة لدينا عن السيارة المنتظرة...

    100%x200

    سعر شيفروليه بليزر الجديدة قد يصل إلى مبلغ ضخم.. تعرف على الأسباب

    لدى شيفروليه العديد من الفئات لطراز بليزر الجديد كليًا، وعلى الرغم من أن سيارة الـ SUV تُعتبر حلقة وصل بين طراز إيكونس الصغير وطراز ترافيرس متوسط الحج...

    100%x200

    طيار يهبط بطائرته على طريق سريع لسبب مضحك

    بالتأكيد هذا الامر سيجذب انتباهكم، فقد أظهر الفيديو هبوط طيار بطائرته على طريق سريع مزدحم وبعدها يقوم بفتح الباب ويمشي على الطريق العشبي يمين الطريق،...