×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2022InfinitQX60
https://www.delphiautoparts.com/
https://bit.ly/IntelligentMobilitySummit

BMW تقترب من اصدار بناقل يدوي لسيارتها Z4  2023 لمواجهة سوبرا GT

23 سبتمبر 2022
09/23/2022 14:36:03
BMW Z4 تحت التمويه بفيس ليفت 2023


رغم حرص BMW على التكتم حول جديد سياراتها ،  كشف تسريبات في الأسبوعين الماضيين عن بعض التفاصيل الجديدة  حول طراز  Z4 القادم والمحدث الذي يحمل الاسم الرمزي G29 LCI. .  ,ابرز مافي الأخبار المتداولة أن بي ام دبليو ربما تعمل حاليا على اصدار بناقل يدوي ست سرعات من الطراز زد 4 على غرار ماحدث مع تويوتا سوبرا جي تي .

واجهة زد 4 الخلفية

تم عرض صورة رسمية غير مخفية للواجهة الأمامية للسيارة لفترة وجيزة  أمس بواسطة مستخدم انستجرام  . وعلى الرغم من أن الصورة قد تم حذفها على عجل ولم تعد متوفرة ، إلا أنها أشارت إلى أن السيارة لن تحصل إلا على تحديثات طفيفة جدًا ، خاصة بالمقدمه .التعديلات التي كشفت عنها الصور المسربه عن نمط  شبكات الكلى الأمامية  التي لم تتغير على ما يبدو وتعديلات بسيطة جدًا في التصميم عبارة عن زركشة  على مجاري  الهواء بالمصد الأمامي .

التمويه يخفي ملامح الفيس ليفت الخاص بزد 4

 ما هو أكثر إثارة للاهتمام  ، هو أن الصورة  كشفت عن سيارة رودستر في ظلال أرجوانية جذابة إلى حد مايشبه  اللون الارجواني طلاء ثاندرنايت ميتاليك المعروض فى الكوبيه الفئة الثانية من BMW  وقد يكون  مطابقًا جدًا ، مما يشير إلى إضافة ألوان جديدة إلى تشكيلة Z4 ، والتي ستكون تحديثًا مرحبًا به بالفعلإذا كانت الصورة المسربة أصلية بالفعل ، فقد يشير ذلك إلى اقتراب موعد إزاحة الستار عن Z4 المحدثة.

  BMW Z4  قد تحصل  على ناقل يدوي

بي ام دبليو زد 4 بناقل يدوي قريبا

الخبر الأكبر والأهم من التنقيحات الطفيفة بمقصورة Z4  ، هو خبر توفرها بخيار ناقل يدوي  من ست سرعات . وعلى مايبدو فإن خبر زد 4 بناقل يدوي  قد يكون صحيحا الى حد كبير لأنه يتسق مع فكرة منافسة اصدار تويوتا سوبرا جي تي بناقل  . وقد  عرضت   BMW في هولندا مؤخرًا  ولفترة وجيزة على موقعها بالانترنت ،  خيار علبة التروس اليدوية لـ Z4 M40i قبل إزالة الموضوع على عجل من موقع الويب.

BMW M2 40  بالطلاء الأرجواني

BMW تسعى للحاق بتويوتا سوبرا جي تي  يدوية الناقل

 ووفقا لمصادر متنوعه فإن صانع السيارات الألماني سيضيف نفس الخيار الذى الذي اضافته تويوتا لسيارتها سوبرا جي تي " الناقل اليدوي "  وذلك على  هيكل Z4 ، الذي تطاله يد التحديث الآن .

الناقل اليدوي في تويوتا سوبرا جي تي 2023

سيكون من المنطقي ، إذن ، التكهن بأن ناقل الحركة اليدوي يمكن تركيبه على  Z4التي تستحق  أن تحصل على ناقل حركة يدوي بست سرعات  ، مثل تويوتا سوبرا التي حصلت عليه  في  إصدار 3.0 لتر بشاحن توربيني ، والذي تم تقديمه بعد تحديث منتصف العمر للسيارة.

  اقرأ ايضا 

صور تخيلية لـ بي إم دبليو Z4 M كوبيه