BMW تكشف عن تحديثات جران تورر وأكتيف تورر من الفئة الثانية لعام 2019

BMW تكشف عن تحديثات جران تورر وأكتيف تورر من الفئة الثانية لعام 2019
  • 31 مارس 2018
  • حصلت الفئة الثانية من BMW لطرازي أكتيف تورر وجران تورر على العديد من التحديثات...

     

    حصلت الفئة الثانية من BMW لطرازي أكتيف تورر وجران تورر على العديد من التحديثات، لتشمل تحديثات صغيرة على التصميم الخارجي مثل الشبك اﻷمامي ومداخل الهواء اﻷكبر في اﻷمام، وكذلك أضواء ضباب جديد وأضواء خلفية معدلة لكلا الطرازين.

     

    يمكن للمستهلكين الاختيار مابين 13 لون طلاء خارجي مختلف بما يتضمن البيجو البرتقالي، إضافة إلى مجموعة واسعة من العجلات مع ستة تصميمات جديدة بقياسيات تتراوح بين 16 إلى 19 إنش.

    أما بالنسبة للتعديلات الداخلية نلاحظ مقاعد أمامية ذات وسائد أطول من أجل راحة أكبر، إضافة إلى توفر العديد من الخامات الجديدة للاختيار بينها بما يتضمن اﻷقمشة الصناعية والطبيعية، إضافة إلى جلد ألكانترا وجلد داكوتا، مع خدمات ConnectedDrive ونظام iDrive الذي يمكن التحكم به من خلال الشاشة اللمسية في جيله اﻷخير الخاص بنظام الترفيه المعلوماتي من BMW، إضافة إلى الملاحة باستخدام اﻷوامر الصوتية.

    تم كذلك تعديل شاشات العدادات في مقصورة القيادة اﻷمامية لكي تصبح أكثر جذباً لانتباه السائق عن طريق ميل الكونسول الوسطي باتجاه السائق، كا يوجد بكرة اختيار الكترونية للسرعات مع ناقل سرعة ذو سبعة سرعات مزدوج الكلتش، أو ناقل سرعة آلي ذو ثمانية سرعات، والذي سيتواجد ﻷول مرة في طرازي أكتيف تورر و جران تورر من الفئة الثانية من أجل معدل أكبر عند السرعة السابق مع توفير أكبر في الوقود في الرحلات الطويلة.

    سوف يتم توفير عد محركات بنزين وديزل بقوة تتراوح بين 107 حصان وحتى 228 حصان مع كفاءة أعلى في استهلاك الوقود إضافة إلى انبعاثات أقل من مستويات ثاني أكسيد الكربون تتراوح بين 112 جرام إلى 147 جرام لكل كيلومتر حسب الطراز، كما ستحصل كافة محركات الديزل على فلتر إضافي وحوارق زيت ذات أربعة أسطوانات مع اثنين توربو تشارجر.

    كما سيتم اﻹبقاء على أكتيف تورر الهجينة من الفئة الثانية تحت اسم 225XE iPerformance PHEV بقوة 221 حصان و 385 نيوتن.متر مع تسارع من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 6.7 ثانية.

    توجد أيضاً أنظمة مساعدة في القيادة بما يتضمن مساعد اﻹزدحام المروري، والذي يُبقي المركبة في مسارها على سرعة 60لكم/سا مع مثبت السرعة المتكيف، حيث كلا النظامين جزء من حزمة Assistant Plus الاختيارية.

    تبدأ اﻷسعار للنسخة القياسية من أكتيف تورر 216d من 131,200 ريال سعودي، بينما يبدأ سعر طراز 225xe من 175,000 ريال سعودي، أما طراز جران تورر فسوف يبدأ عند 140,600 ريال سعودي لنسخة 216d، واما نسخة 220i فسوف تبدأ عند سعر 159,600 ريال سعودي.

    {gallery}Mohamed_Reda/March/31/BMW{/gallery}

     

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    هل تفوز تيسلا بلقب أكثر السيارات اماناً في أوروبا؟

    الجميع يعلم أن تيسلا موديل 3 أكثر السيارات أماناً في العالم، وعندما تم إطلاقها في أوروبا مؤخراً، لم تكن حصلت على تقييم حقيقي لمستوى الأمان حسب اختبارا...

    100%x200

    فورد تشوقنا للـ GT الفائقة القادمة

    تستمر أخبار فورد، حيث انه بعد التعرف على قوة موستانج شيلبي GT500، أصدرت Blue Oval صورة تشويقية غامضة لإصدار مستقبلي من سيارتها GT الفائقة، وعلى الرغم...

    100%x200

    نيسان سنترا الجديدة ستحصل على قوة أكبر ولن تتوفر بناقل الحركة اليدوي

    في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة نيسان باستعراض ما سيبدو عليه الجيل القادم من نيسان Sylphy (الصورة بالأعلى) وهي النسخة الصينية من سنترا، وفي شهر أغ...

    100%x200

    نيسان 350Z ومازدا RX-8 تتعرضان لحادث قوى في عرض سيارات

    كثير من الناس يستعرضون سياراتهم المميزة في عروض مجمعة حيث يشربون القهوة ثم يقومون باستعراض السيارات بعد ذلك، ونحن لا نعرف إذا كان من المعتاد القيام با...