BMW تُبكي أعيننا بفيلمها القصير

BMW
  • 30 مارس 2019
  • نشرت القناة اليابانية الخاصة بـ BMWعبر موقع يوتيوب فيديو قصير مدته 20 دقيقة تقريباً، ولكنه ليس كغيره من المقاطع، فهو بالتأكيد سيجعلك تبكي من أعماق قلبك.
    إنها قصة صبي ووالده وسيارتهم BMW E30، وتبدأ القصة بالصبي، كشخص بالغ، في جنازة والده، ثم نرى الأحداث التي حدثت في الماضي، عام 1999. ويُعد هذا الفيلم القصير قصة عاطفية حزينة في أسلوب السرد القصصي المتعارف عليه في السينما اليابانية.

    أحداث الفيلم القصير

    يروي الصبي، هيروتو، قصة كفاح والده في تربيته بمفرده وهو يحاول الحفاظ على عمله في صناعة الصبغ التقليدية التي يبلغ عمرها 200 عام، ويتميز الأب، ماساتوشي، بموقفه إيجابي الدائم، لكنه من الواضح أنه يعاني من حزناً في قلبه.

     BMW E30
    يبذل الأب قصارى جهده لتوفير معيشة كريمة لابنه، حيث بدأ نشاط الصبغة في التباطؤ في مواجهة الأصباغ الاصطناعية الرخيصة للملابس، كما يحصل على بعض المساعدة من صديقه، كويتشي، الذي يجلب المواد الغذائية والإمدادات إلى ماساتوشي وهيروتو.
    يوجد أيضاً شقيقة الأب، ميكاكو، التي تساعده، ولكنها تشعر بالقلق إزاء حالة النشاط التجاري، ولذلك ترغب في أخذ هيروتو وتربيته. وفي زيارتها له، يفاجئ ماساتوشي الجميع بظهوره بسيارة BMW E30 سيدان بيضاء اللون في حالة جيدة.
    يأخذ ماساتوشي ابنه في رحلة قيادة قصيرة، ولكنه يتعرض لحادثً، ثم يتبين أن السيارة ليست له، ولكنها ملك لشركة كويتشي. تُصر العمة على أخذ الصبي، فيعيش هيروتو مع ميكاكو لثلاثة أشهر، ولكنه عاد ليعيش مع والده، وعلى الجانب الاخر، نقل كويتشي الملكية إلى ماساتوشي بمجرد إصلاح الـ BMW، مما يعني انه أصبح يملك سيارته الأولى.
    وبالعودة إلى الحاضر، فإن الصبي الذي أصبح شاب، يودع هيروتو والده بالسير على خطاه، حيث ظل يعمل نفس عمل والده، ويقود أيضاً سيارة والده الحبيبة BMW E30 على الساحل.

    وفي النهاية، تبتعد الكاميرا ببطىء، لتظهر لنا الساحل الياباني الجميل، مع ثلاث كلمات رقيقة: "الفرح يدوم إلى الأبد."

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالصور: تسريبات بورشه مَكان 2019

    بينما تقوم كل من موديلات أودي Q5 ومرسيدس GLC بتضييق الخناق على بورشه، تجد الشركة اﻷلمانية نفسها مضطرة لتحديث مَكان الحديثة نسبياً بحلول الصيف القادم،...

    100%x200

    تويوتا تستعد لإنتاج كورولا الجديدة كلياً باستثمار 170 مليون دولار أمريكي

    قامت تويوتا بتجميع أول سيارة كورولا في مصنع بلو سبرينجز في الميسيسيبي في 17 نوفمبر عام 2011، واحتفلت بوصولها إلى تجميع 500,000 سيارة في 12 فبراير عام...

    100%x200

    5 مليون سيارة حصيلة مبيعات فولكس فاجن تيجوان

    فولكس فاجن تحتفل بالذكرى المئوية لإنتاج واحد من أهم طرازاتها مع بداية عام 2019: ففي منتصف يناير أكمل خط الإنتاج في مصنع الشركة بمدينة فولفسبورغ إنتاج...

    100%x200

    Genovation GXE كورفيت الكهربائية تسجل رقماً قياسياً جديداً في السرعة

    في عام 2017، سجلت سيارة Genovation GXE رقماً قياسياً جديداً في السرعة لسيارة كهربائية قانونية على الطرق، حيث وصلت سيارة C6 كورفيت الكهربائية إلى سرعة...