BMW M4 كشف تستعد للانطلاق في هذا الموعد بخضوعها لاختبارات خاصة

BMW M4 كشف
BMW M4 كشف
  • 18 يوليو 2019
  • لطالما كانت سيارة BMW M4 هي أحد أفضل سيارات قسم M، وفي هذا العام سوف يتم تجديد BMW M4 واختها ذات الأربعة أبواب حيث سيتم الكشف عنهم في معرض فرانكفورت للسيارات في سبتمبر، وكلاهما سيرتفع سعرهم بالتأكيد، وستأتي بقوة 480 حصان، وهي قوة تزيد بمقدار 30 حصان عن سيارة أودي RS4 / 5.

    وتبدو الصورة أكثر روعة عندما نخبرك عن خسارة السيارة للوزن مقارنة بسابقتها، والديناميكا الهوائية المحسنة بما في ذلك التوزيع الأكثر سلاسة للقوة السفلية، وهيكل السيارة الأكثر صلابة والتعليق المعاد تصميمه.

    وما كان أقل وضوحاً هو نظام الدفع الذي ستستخدمه M4 الجديدة، والجواب هو إما خلفي أو على جميع العجلات، حيث ستكون الإصدارات الأساسية من السيارة الجديدة بنظام دفع خلفي خالص، في حين ستتضمن بدائل الدفع الكلي M xDrive على نفس وضع التبديل بين أنظمة الدفع مثل M5.

    والأمر الأكثر روعة، هو أن BMW تخطط لنسخ أساسية M3 وM4، والاسم المستعار الداخلي هو M3 و M4 Pure، والذي يلخص دورها، وستكون النسخ الوحيدة بدون ناقل حركة أوتوماتيكي قياسي بثمان سرعات ونظام M xDrive أيضاً.

    وفي كلا السيارتين، ستأتي القوة من محرك S58 سعة 2.0 لتر، وهو المحرك الأكثر تطوراً بستة أسطوانات من قسم M، وهو مزود بالحقن المائي للتبريد، وبفلتر لإرضاء هيئات مراقبة الانبعاثات.

    ووفقاً لمصدر من قسم M، ستتضمن مجموعة M في عام 2020 سيارة M4 جران كوبيه رباعية الابواب، وتكشف الصور التجسسية لـ M4 كشف من نوربورجرينج عن أقراص المكابح الأكبر، والعادم التقليدي الرباعي وغيرها من أدوات القيادة السريعة.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    كيف سيكون الجيل القادم من سوبارو WRX STI!

    تم رصد هذه الصورة، وهي على ما يبدو الجيل التالي من سوبارو WRX STI، ويتأثر التصميم بشدة بسيارة سوبارو فيزيف الاختبارية التي تم تقديمها في معرض صالون طو...

    100%x200

    هل ستأتي سيارة ألفا روميو الخارقة القادمة بهذا التصميم!

    ربما لم يعد سيرجيو مارشيوني يقود شركة ألفا روميو بعد، لكنها ستواصل بالتأكيد طرح السيارات الخارقة ذات الشخصية الجذابة، حيث أعلنت العلامة التجارية الإيط...

    100%x200

    تعرف على السيارات المستخدمة في فيلم جيمس بوند القادم

    فيلم جديد لجيمس بوند قيد التنفيذ حالياً، وقد انتشرت الكثير من الشائعات حول ان العميل السري سيستخدم سيارة أستون مارتن الكهربائية في هذا الفيلم الجديد ا...

    100%x200

    هيمالايا تكشف عن نسخة مخصصة فريدة من سبيكتر ديفندر بتصميم مذهل

    من ساوث كارولينا تأتي هيمالايا، وهي شركة متخصصة في تخصيص تصميم سيارات لاند روفر لتصبح فريدة من نوعها، بالإضافة إلى تعديلها، ومن الرائع أن ترى بعض شركا...