×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://mazda.com.sa/
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

GM تعيد خاصية تدفئة المقاعد للسيارات الجديده اذا توفرت الرقائق

25 نوفمبر 2021
11/25/2021 16:24:32
جنرال موتورز تعيد بعض المزايا لسياراتها بعد ازمة الرقائق


ستكون جنرال موتورز قادرة على تعديل وظائف تدفئة المقاعد والتهوية للمركبات التي تم بناؤها خلال ذروة النقص في الرقائق الاليكترونية ومع ذلك ، لن تكون جميع الميزات قابلة للتعديل أو التحديث مثل تدفئة عجلة القياده .  افادت تقارير اخبار السيارات أن مذكرة أرسلت إلى التجار قالت إنه يمكن إضافة تدفئة المقاعد والتهوية عند توفر  الرقائق  ، ومن المحتمل أن يكون ذلك في وقت مبكر من منتصف عام 2022سيكون الإصلاح مجانيًا  .

أزمة الرقائق تجبر جنرال موتورز على التنازلات

جي ام تعيد التدفئة لمقاعد سياراتها الجديده

وقد اضطرت شركة جنرال موتورز ، جنبًا إلى جنب مع شركات صناعة السيارات الأخرى ، لتقديم الكثير من التنازلات  اثناء فترة وباء كوفيد 19 وأزمة نقص الرقائق  حيث  اجبرت  الشركة   على ايقاف انتاج بعض المركبات مؤقتا   ، كما اضطرتالى بيع بعض المركبات بدون بعض الميزات ، مثل تلك المذكورة أعلاه.

توابع أزمة الرقائق تكلف الصناعة 210 مليار دولار

بطبيعة الحال ، سيعتمد توقيت حملة التعديل التحديثي على كيفية تطور أزمة رقائق أشباه الموصلات ،مع وجود  مؤشرات للانفراج قريبا   . على الرغم من أن الكثيرين يتوقعون استمرار القيود حتى عام 2022 ، إلا أن موردي الرقائق يتجهون إلى زيادة الإنتاج وقد أقام  بعض صانعي السيارات شراكات جديده   لتسريع التقدم. على الرغم من ذلك ، من المتوقع أن تكلف هذه الأزمة  صناعة السيارات ما يصل إلى 210 مليار دولار  ،  ونقص في الإنتاج يصل إلى 7.7 مليون سيارة في عام 2021. وقد أدى النقص إلى ارتفاع الأسعار في كل من الأسواق الجديدة والمستعملة.