GMC تعلن عن تشكيلتها المشاركة في معرض دبي الدولي للسيارات

GMC تعلن عن تشكيلتها المشاركة في معرض دبي الدولي للسيارات
  • 10 أكتوبر 2019
  • أعلنت جي ام سي اليوم عن مشاركتها في معرض دبي الدولي للسيارات 2019، حيت تستعرض العلامة التزامها بالموثوقية والتحسين المستمر في التصميم والتميز الهندسي خلال وجودها في المعرض، وتقدم للزوار تشكيلتها المُجددة لعام 2020 التي تتضمن طرازات بارزة ترتقي بإرث العلامة العريق في المنطقة.

    يزخر جناح جي ام سي في المعرض بطرازات عنوانها القوة والمتانة، وسيتيح للزوار فرصة التعرف عن كثب على تشكيلة جي ام سي سييرا الجديدة كليًا، وهي التعبير الأكثر جرأة على الإطلاق للبيك آب كامل الحجم من جي ام سي، والمتوفر بطرازين حصريين للمنطقة هما سييرا Elevation، وسييرا AT4 بالمقصورة العادية.

    وفي هذا السياق، قالت دانييلا ديسوزا، مدير علامة جي ام سي الشرق الأوسط: "يعد معرض دبي الدولي للسيارات الحدث الأكبر بالنسبة لعشاق السيارات، ونحن سعداء بالمشاركة فيه وتمكين عملائنا الأوفياء من إلقاء نظرة على عدد من أحدث تشكيلات جي ام سي، بما في ذلك الطراز الجديد كليًا الذي جرى إطلاقه هذا العام من سييرا، لنقدم لعملائنا فرصة الاختيار من بين ست فئات مختلفة قابلة للتخصيص بالكامل بما يناسب أسلوب حياتهم واحتياجاتهم".

    وتابعت: "نحن سعداء بالإرث العريق لعلامة جي ام سي في المنطقة، حيث دخلناها لأول مرة منذ أكثر من 94 عامًا بسيارات مصممة لتناسب كل أسلوب حياة. ولهذا السبب نحن متشوقون اليوم لاستعراض بعض من سيارات الدفع الرباعي وشاحنات جي ام سي الأكثر شعبية ضمن معرض دبي الدولي للسيارات 2019. "

    جرت إعادة تصميم البيك أب كامل الحجم تمامًا ليكون أكبر من جميع النواحي تقريبًا، ويعبّر بقوّة عن المزايا العالية للتصميم والقدرات وتقنيات الاتصالات المتطوّرة. يضمن جي ام سي سييرا الجديد كليًا تركيبة فريدة من القدرات الحقيقية على الطرق الوعرة والمعبدة، إلى جانب مظهر جريء يعززه الرفراف الجانبي المنحوت وغطاء المحرك الطويل، لحضور لافت لا مثيل له على الطريق.

    ويتوفر بيك_أب جي إم سي سييرا بهيكلي المقصورة العادية والمقصورة الأطول، ويتكون من طرازات SLE، وSLT، ودينالي، و Elevation، وAT4. وتم تصميم طراز AT4 الأول من نوعه للعملاء الذواقين الذين يتمتعون بأسلوب حياة نشط، إذ يجمع بين القدرات الذكية والتقنيات المبتكرة مع قدرات لا تضاهى على الطرقات الوعرة. إنه مصمم للعملاء الذين يرغبون بحضور قوي على الطريق وبالقدرة على المناروة على الطرقات غير المعبدة. تعزز علامة AT4 جوهر سييرا من حيث القدرات مع لمسات رياضية مميزة للغاية.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    جنرال موتورز تبحث استخدام الطباعة ثلاثية اﻷبعاد ﻹنتاج قطع السيارات الكهربائية

    محمد رضا - تعمل جنرال موتورز على بناء سيارات تعتمد على حلول الوقود البديل مثل شفروليه بولت، وذلك من أجل الوصول لهدفها بإضافة 20 سيارة جديدة تعمل...

    100%x200

    فيديو: مازدا تحضر لمفاجأة كبيرة.. هل هي مازدا 3 الجديدة؟

    من المنتظر أن يتم في المستقبل القريب استبدال الجيل الحالي من سيارة مازدا 3 بجيل جديد كلياً، لكن يبدو أن ذلك سيكون أقرب من مما توقع الجميع، حيث نشر الص...

    100%x200

    “رينجر ستورم” الجديدة من فورد في البرازيل

    كشفت  فورد عن مفهومها الجديد “رينجر ستورم” في معرض ساو باولو الدولي للسيارات ، حيث حصلت سيارتها الكازاخستانية الكبيرة ب على الكثير من...

    100%x200

    جنرال موتورز تعلن عن أرباح الربع الثالث من العام 2018

    سجلت جنرال موتورز أمريكا الشمالية هوامش أرباح قوية بلغت 10.2 في المائة في الربع الثالث، مدفوعة بزيادة متوسط أسعار المعاملات التي ارتفعت إلى مستويات قي...