×

ابحث فى سعودى أوتو


ما الجديد في GMC يوكون 2020؟

29 إبريل 2018
04/29/2018
GMC يوكون


ستنطلق GMC يوكون بجيل جديد كلياً في عام 2021، وحتى ذلك الحين قد تحصل على بعض التحديثات لموديل العام 2020، لكن ما الذي سيتغير في سيارة الـ SUV الأمريكية كبيرة الحجم؟ هذا ما سنجيب عليها في هذا التقرير.

على صعيد التصميم ستحافظ سيارة الـ SUV كبيرة الحجم على شكلها الخارجي، حيث ستستمر بالتوفر بالموديل الأساسي أو الموديل الطويل XL، كما سيتوفر خيارين إضافيين لألوان الطلاء الخارجي، وستستمر بالاعتماد على قاعدة عجلات GMT K2 التي يتم بناء العديد من طرازات جنرال موتورز عليها، مثل شيفروليه تاهو و شيفروليه سوبربان و GMC سييرا و كاديلاك إسكاليد.
أما المقصورة الداخلية فمن المتوقع أن تتوفر بخيارين إضافيين لألوان الفرش، مع حصولها على تحسينات طفيفة في المزايا وأنظمة مساعدة السائق.

ميكانيكياً، لن يتم إجراء أي تغييرات في المحرك الأساسي، لكننا نتوقع أن تحصل يوكون 2020 على ناقل الحركة الآلي الجديد ذو 10 سرعات، والذي تم تطويره في تعاون مشترك بين فورد وجنرال موتورز.

وسيتم تصنيع GMC يوكون 2020 في مصنع جنرال موتورز الذي يقع في مدينة أرلينجتون بولاية تكساس الأمريكية.

ومن المتوقع أن تتبع جنرال موتورز الاستراتيجية ذاتها في الكشف عن موديل العام 2020 من GMC يوكون، حيث ستقوم الشركة الأمريكية بتدشين السيارة على الأرجح خلال الربع الثالث من العام الجاري.

وستستمر إكوينوكس بالحصول على تحديثات لعام أو اثنين إضافيين، على أن يتم تدشين الجيل الجديد من GMC يوكون في عام 2021.



كلمات دلالية :