×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

إنطلاقة إقليمية لبيريللي P Zero Experience في أبوظبي

16 يناير 2019
01/16/2019
إنطلاقة إقليمية لبيريللي P Zero Experience في أبوظبي


عبدالرحمن الرمّال - أبوظبي

توجهت أكثر من 200 سيارة رياضية خارقة إلى حلبة مرسى ياس بأبوظبي للمشاركة في عروض التجارب والاختبارات الحماسية P Zero Experience التي تعتبر علامة بيريللي الخاصة ليوم السباق على الحلبات.

 

 

يأتي ذلك ضمن خطة بيريللي الإقليمية للتوسع في المنطقة و الخليج حيث أعلنت عن افتتاح رابع متاجر P Zero Wolrd في دبي بعد انطلاق هذا المفهوم التجاري الفريد في كل من لوس أنجلس وميونيخ ومونت كارلو، في خطوة تمثل توسّع علامتها التجارية المتميزة إلى قارّة ثالثة. وبدأ هذا الرمز المخصص لاستراتيجية ’بيريللي‘ المعتمدة للبيع بالتجزئة - ومكانتها الرائدة في السوق - بترسيخ حضور علامته التجارية في منطقة رئيسية تربط الشرق الأوسط ببقية أجزاء العالم. وتألق حفل افتتاح المتجر الجديد بموكب ضمّ أكثر من 60 سيارة فائقة يملكها أشخاص محليون من عشاق وهواة جمع السيارات، وقاموا بعد ذلك بالتجول في مختلف أرجاء المدينة.

ويتلخّص تفرّد P Zero Wolrd باعتباره "متجراً فاخراً للإطارات" يتيح للعملاء إمكانية العثور على أكثر منتجات ’بيريللي‘ تميزاً، فضلاً عن الخدمات المخصصة للسيارات الرياضية والفاخرة. وتعتبر متاجر ’بي زيرو وورلد‘ الوجهات الوحيدة التي تتوفر فيها التشكيلة الكاملة من إطارات ’بيريللي‘ مثل ’بي زيرو تروفيو آر‘ المصممة خصيصاً للطرقات مع أعلى مستويات الأداء في التشكيلة بكاملها - أو ’بيريللي كوليتسيوني‘ لهواة جمع السيارات، والتي تتألق بتصميم تمتزج فيه اللمسات الكلاسيكية مع الأداء العصري.


وبطبيعة الحال، تتوفر تشكيلة منتجات ’بيريللي‘ الكاملة للعملاء بما في ذلك إطارات الدراجات النارية وإطارات ’بيريللي فيلو‘، فضلاً عن الملحقات من ’بيريللي ديزاين‘. وسيحرص ’بي زيرو وورلد‘ في دبي على تزويد عملائه بخدمات حصرية تتضمن خدمة ركن السيارة، وتأمين السيارات البديلة لحين إصلاح السيارات. ويتخطى التميّز هذه الحدود؛ ليتيح ’بي زيرو وورلد‘ لعملائه فرصة غامرة للاستمتاع بعالم ’بيريللي‘، من الصور التي ترمز لرزنامة ’بيريللي‘ الأكثر شهرة في العالم، إلى عرض الإطارات متعددة الألوان والمخصصة للسيارات المشاركة في سباق الفورمولا 1.

 

ومن شأن ذلك إبراز استراتيجية ’بيريللي‘ التي تركز على المنتجات المرموقة والفاخرة: وهو مجال في السوق يظهر معدلات نمو ثابتة، حيث نجحت الشركة الإيطالية باكتساب قيادة قوية اعترف بها العملاء وصانعو السيارات. ويشير ذلك بالأرقام إلى أن ’بيريللي‘ تزود أكثر من نصف سيارات العالم الفاخرة بمعدات أصلية. وبالتالي، فإن واحدة على الأقل من كل سيارتين فائقتين تغادر مصنعها بعد تزويدها بإطارات ’بيريللي‘، حيث تستحوذ الشركة الإيطالية على 20% من السوق المتميزة مما يؤكد ريادتها المطلقة على قطاع المنتجات عالية القيمة.

 

ولا نستغرب أن تتسم الإمارات عموماً، ودبي خصوصاً، بشغف كبير تجاه رياضة السيارات السريعة، وبشكل ينسجم مع خيارات واضحة ودقيقة من السائقين. وفيما يخص الإطارات، يكتسب التناغم والإطارات المتميزة أهمية استراتيجية خاصة في هذه السوق، حيث يتمثل توجه أصحاب السيارات الفاخرة في شراء إطارات متميزة كلما دعت الحاجة إلى ذلك: بمعنى آخر، إطارات تم تصميمها خصيصاً للسيارات التي تركب عليها. إنه خيار يقبع في قلب الاستراتيجية التي تطلق ’بيريللي‘ عليها اسم "التوافق الأمثل"، حيث تتبوأ الشركة الإيطالية مكانة ريادية في السوق.