×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

أكثر من 80 عارضًا من 15 دولة يقدمون منتجاتهم في أوتوميكانيكا جدة 2019

27 فبراير 2019
02/27/2019
أكثر من 80 عارضًا من 15 دولة يقدمون منتجاتهم في أوتوميكانيكا جدة 2019


عبدالرحمن الرمّال - جدة 

انطلقت فعاليات النسخة الثالثة لمعرض أوتوميكانيكا جده 2019، المعرض التجاري الأبرز لخدمات المركبات، وذلك بمشاركة أكثر من 80 عارضاً من 15 دولة يستهدفون سوق المملكة لخدمات السيارات وقطع الغيار، الذي يُقدر أن يسجل نمواً سنوياً نسبته 6 % خلال السنوات الخمسة المقبلة.

وأوضح مدير معرض أوتوميكانيكا محمود غازي بلكوزن، أن المعرض يأتي في وقت يشهد فيه قطاع السيارات السعودي تحولاً كبيراً، ومن أهم من التطورات التي حدثت في الأشهر الأخيرة بالطبع رفع الحظر المفروض على قيادة النساء للسيارات، ونتيجة لذلك تم منح أكثر من 40.000 رخصة قيادة للنساء على مستوى المملكة منذ يونيو 2018.

 

 

وأضاف بلكوزن:" نسعى جاهدين لتقديم منصة فريدة للموردين العالميين للاستفادة من الفرص الناشئة في المملكة العربية السعودية، وفي معرض أوتوميكانيكا جدة، نقدم لآلاف الشارين والمحترفين السعوديين مصدر معلومات مهم بأحدث المنتجات والحلول من سوق خدمات المركبات العالمي“.

من جهته بين الرئيس التنفيذي لمجموعة الحارثي للمعارض هادي الحارث، أن علامة أوتوميكانيكا رسخت بوصفها المعرض الأبرز والأوحد الذي يخدم سوق خدمات المركبات بتوفير فرصة فريدة لهذا القطاع الصناعي الذي يدعم المتطلبات الضرورية والمتوسعة في المملكة، اضافة إلى تزايد مشاريع البنية التحتية، موسم الحج السنوي وشريحة السائقات الجديدات في السوق، وهي مؤشرات تبشر بأعمال قوية ومستمرة لمحترفي الصناعة الدوليين والسعوديين، كما توفر للزوار المختصين فرصاً هائلة للاستثمار.

 

 

الجدير بالذكر ان معرض أوتوميكانيكا انطلق في نسخته الثالثة، لعرض أحدث خدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذية وقطع غيار السيارات والإكسسوارات، وذلك بمركز جدة للمنتديات والفعاليات ويستمر ثلاثة أيام من الفترة 26 - 28 فبراير 2019.

ويهدف المعرض إلى ربط المتخصصين في قطاع السيارات مع الشركات الرائدة في العالم في هذه الصناعة، لتوفير حلول شاملة لكل ما هو متعلق بخدمات ما بعد البيع للسيارات، كما يعمل على تعزيز مكانة السوق السعودية والتي تعد من أكبر أسواق مبيعات السيارات في منطقة الشرق الأوسط.

 

 

ويتطلع المعرض إلى التفاعل مع أكثر من 4500 مشتري تجاري يمثلون فرص النمو في هذا السوق الناشئ، ويهدف المعرض إلى رفع مستوى المنتجات والخدمات المعروضة من خلال إنشاء المنصة المثلى للمصنعين والموزعين والمستوردين والمصدرين والمشترين للتواصل، وعرض ابتكارات المنتجات واستكشاف البدائل.

ويغطي المعرض ستة قطاعات رئيسية هي "قطع الغيار والمكونات، والإلكترونيات والنظم، والإطارات والبطاريات، والإكسسوارات والتعديل، بالإضافة إلى التصليح والصيانة، وغسيل السيارات والعناية والتجديد“.

 

 

وعلى هامش المعرض تعقد أكاديمية أوتوميكانيكا حلقة نقاش لمدة ساعة واحدة تتضمن جلسة أسئلة وأجوبة من الجمهور، بمشاركة 5 من كبار التنفيذيين في سوق السيارات في المملكة، وتناقش اللجنة التغيرات في السوق وما يرونه لمستقبل المبيعات والخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار والتحديات الآنية والمستقبلية التي يواجها السوق.