المجدوعي شانجان تستعد للكشف عن طرازاتها الكهربائية خلال المعرض السعودي الدولي للسيارات

المجدوعي شانجان تستعد للكشف عن طرازاتها الكهربائية خلال المعرض السعودي الدولي للسيارات
  • 16 ديسمبر 2018
  • تستعد شركة المجدوعي للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، للكشف عن أحدث طرازات شانجان الكهربائية في أسواق المملكة العربية السعودية. حيث ستقوم الشركة بعرض طرازاتها المستقبلية  Eado EV460 الكهربائية بالكامل وCS75 PHEV الهجينة في المعرض السعودي الدولي للسيارات والذي سيقام في مدينة جدة من الفترة 16 – 20 ديسمبر 2018 .


    ويأتي وصول هذه الطرازات المستقبلية الى أسواق المملكة العربية السعودية، إلتزاما من شركة المجدوعي شانجان لعملائها في المملكة وحرصهاً على أن تعزيز العلامة التجارية في المملكة لتكون من أوائل الأسواق التي تواكب تقنية السيارات الحديثة و التي تعكس التطور التقني والعلمي التي تتميز بها سيارات شانجان.


    وتجدر الاشارة الى أن شركة شانجان للسيارات بدأت منذ فترة طويلة في إجراء أبحاث وتجارب على السيارات الكهربائية من خلال مختلف مراكز البحث والتطوير التابعة لها والمنتشرة في مختلف انحاء العالم، مما ساهم في أن تتربع في مركز ريادي متقدم في مجال صناعة السيارات الكهربائية .
    وبمناسبة الكشف عن هذه السيارتين لأول مرة بالمملكة والمنطقة، قال محمد بن علي المجدوعي، المدير التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات - شانجان:"  نسعى للمساهمة لتحقيق رؤية 2030 عبر برنامج جودة الحياة والذي يعني بتحسين نمط حياة الفرد والأسرة وتحسين البنية التحتية كذلك نعتبر هذه الخطوة دليل واضح على التطور التقني الذي وصلت إليه شانجان، وأنها أصبحت الآن تنافس أعرق الشركات في صناعة السيارات الصديقة للبيئة" .


    وأضاف: " إن وصول هاتين السيارتين الحديثيتن الى المملكة بعد وقت قصير من إطلاقهما في الصين منتصف شهر اكتوبر الماضي، يعكس الثقة الكبيرة التي توليها شركة شانجان للمملكة وأيضا تعني قدرتها على أن تحوز على ثقة المستهلك في السوق المحلية من خلال منتجات متطورة حديثة وصديقة للبيئة وتتميز باقتصادية كبيرة في التشغيل، ونحن من جانبنا سنشارك المستهلك المحلي في التعرف على هاتين السيارتين المتطورتين من خلال عرضهما في المعرض السعودي الدولي للسيارات والذي سيقام في مدينة جدة منتصف شهر ديسمبر القادم. وندعوا الجميع للتعرف على مميزات هذه السياراتين اللتان حققتا نجاحاً كبيراً في صناعة السيارات بالصين ".


    يتم إنتاج شانجان الهجينة المتعددة الاستعمالات ذات الدفع الرباعي طراز CS75 PHEV في مصنع سيارات شانجان في بكين، وهي مزودة بمحرك كهربائي امامي بقوة 225 كيلوات بقوة 305 حصان و محرك 1.5 تيربو بقوة 156 حصان ويبلغ استهلاكها للوقود فقط 19.5 كلم/ليتر تقريبا. وتتمتع سيارة CS75 PHEV بقاعدة عجلات طويلة يبلغ طولها 2700 ملم، بينما يبلغ طول السيارة الإجمالي 4650 ملم وعرضها الإجمالي 1850ملم وإرتفاعها عن الأرض يصل الى 1705 ملم، وهي تحتوي على 5 مقاعد.


     يذكر انه من خلال مؤتمر شانغريلا الثاني الذي تم عقده في اكتوبر الماضي، فقد تم أطلاق سيارة شانجان الكهربائية الأخرى طراز Eado EV460، والتي تعزز خط شركة شانجان للسيارات ذات الطاقة الجديدة وتوفر خيارات أفضل للسفر من خلال وسيلة صديقة للبيئة، وهي مجهزة بأحدث أنظمة للقيادة في عالم صناعة السيارات مما يعني الحصول على مدى سير أطول بنفس مستوى القوة. وقد يصل مدى سير السيارة الى 405 كلم وهي بذلك تتفوق على الطرازات من نفس الفئة.


    وقد تم بناء السيارة على قاعدة عجلات يبلغ طولها 2700 ملم، ويبلغ طول السيارة الاجمالي 4740 ملم وعرضها الإجمالي 1820 ملم وارتفاعها 1539 ملم. وهي مزودة بمحرك كهربائي بقوة 100 كيلوات مع عزم دوران 245 نيوتن / متر و 136 حصان، وهي ذات اربع ابواب وخمس مقاعد وتعمل بنظام الدفع الامامي. وهي مزودة بالكثير من انظمة السلامة التي توفر حماية تامة لمستخدميها.


    وتتميز السيارة Eado EV460 العائلية المميزة بشكلها الأنيق الإنسيابي الديناميكي مع شبكة أمامية مزدوجة وأنوار أمامية بتقنية ليد (LED)، ولتعزيز مظهرها الرائع تم تزويدها بعجلات مقاس 17 بوصة.

     

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    التجارة تشهر بمالك منشأة وعاملين لبيعهم إطارات سيارات منتهية الصلاحية

      شهرت وزارة التجارة والاستثمار بمالك منشأة واثنين من العاملين لديه من جنسية عربية وذلك بعد صدور حكم قضائي بإدانتهم وثبوت تورطهم في حيازة وعرض...

    100%x200

    مرور منطقة جازان يلقي القبض على قائد مركبة قام بالممارسة التفحيط

      قالت الإدارة العامة للمرور وعبر موقعها في تويتر أن إدارة مرور منطقة جازان ألقت القبض على قائد مركبة قام بممارسة التفحيط في محافظة العارضة....

    100%x200

    شاحنة قلاب تصطدم بقوة بلوحة على طريق سريع في المدينة

      وثق مقطع فيديو مصور، حادثة وقعت على إحدى الطرق الرئيسية بمنطقة المدينة المنورة لقائد شاحنة نسي إعادة "القلاب"، ليصطدم بقوة بإحدى ا...

    100%x200

    تحسين المظهر الحضاري في الطائف بسحب 4 آلاف سيارة تالفة

      قامت أمانة الطائف بسحب 4 آلاف سيارة تالفة من شوارع المحافظة، وذلك ضمن الجهود المتواصلة خلال العام الجاري لإزالة المشوهات البصرية في عموم الم...