انطلاق رحلة رينو داستر الجديدة حول المملكة

انطلاق رحلة رينو داستر الجديدة حول المملكة
  • 13 ديسمبر 2018
  • أطلقت شركة أفضلية الخليج للسيارات، مستورد سيارات رينو في المملكة، ولأول مرة رحلة سيارة رينو «داستر Duster» الجديدة حول المملكة، بعنوان "Duster Diamond Trip" والتي تنطلق من مدينة جدة، وتشمل: أبها، الرياض، الدمام، القصيم، المدينة المنورة، ثم العودة إلى جدة، لتجسد شعار رينو بشكله الرائع على طريقة رسم المعين.

    وحضر حفل الإطلاق، السيد راج كومار الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة أفضلية الخليج للسيارات في المملكة، وعدد من المسؤولين بالشركة، ورجال الصحافة والإعلام، وعملاء سيارة رينو «داستر» في المملكة.

    وقالت شركة أفضلية الخليج للسيارات، إن الرحلة الشيقة ستجوب مدن المملكة عبر 5 سيارات رينو «داستر» الجديدة بمعدل زيارة لمدينة واحدة في كل يوم، للتأكيد على مدى القدرة العالية التي تتمتع بها السيارة في السير على مختلف أنواع الطرقات، وقوتها في مواجهة التغيرات المناخية والتضاريس المختلفة في المملكة، باعتبارها سيارة عملية وقوية وفعّالة تناسب كافة احتياجات العملاء، فضلاً عن استكشاف المناطق السياحية لتعزيز السياحة الداخلية، من خلال رصد ونقل تفاصيل الرحلة، وتوثيق أجمل المناطق السياحية والمناظر الخلابة بالمدن ونشرها عبر المشاهير في شبكات التواصل الاجتماعي.

    وأكدت الشركة، أهمية هذه الرحلة في التواصل والتفاعل المباشر مع العملاء والاقتراب منهم أكثر في مدنهم للاطلاع عن قرب على مواصفات ومزايا سيارة رينو «داستر» الجديدة، واستعراض الجودة العالية والأداء الرائع لهذه السيارة التي تمتاز بمواصفات تقنية مبتكرة، وبتصاميم عصرية أنيقة تناسب هذه السيارة الرياضية SUV وتمنحها مظهراً فريداً بفضل إضافة شبك عريض بلمسة كرومية يمتدّ حتى الأضواء الأمامية، ومصابيح إنارة متميّزة على نمط حرف C بتقنية LED ثلاثية الأبعاد.

    كما تتميّز سيارة رينو «داستر» الجديدة، بمحرك قوي، الأول سعة 1.6 لتر دفع (2X4)، والثاني سعة 2.0 لتر (4X4)، مع ناقل حركة أوتوماتيكي متطور بأداء رائع، وتوفير أكبر في استهلاك الوقود، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون لمواكبة توجهات الدولة واحتياجات السوق الحالية، فضلاً عن تزويدها بمجموعة واسعة من التجهيزات المتطورة والأنظمة الحديثة للاستمتاع بقيادة مريحة، ومقصورة واسعة ورحبة، وباقة من الخصائص المرتبطة بمفهوم (الحياة السهلة) التي تشمل نظام التحكّم بهبوط المنحدرات، وكاميرا الرؤية المتعدّدة، ونظام مراقبة الدفع بالعجلات الأربع، وتكييف أوتوماتيكي متطور وقوي يواكب بيئة المنطقة.

    وتٌعتبر سيارة رينو داستر (SUV) الجديدة، واحدة من أفضل وأحدث الطرازات التي طرحتها شركة رينو عملاق صناعة السيارات في العالم، والارتقاء بمواصفاتها إلى مستويات جديدة من الأداء المتميّز، بإضافة مزايا أساسية بارزة للسيارة من ضمنها الرحابة والسعر المقبول والقدرة العالية على السير في مختلف أنواع الطرق الوعرة وغيرها، مما جعلها سيارة مثالية ومفضلة ضمن فئتها، لتواصل مسيرة التميّز والنجاح باعتبارها السيارة الأكثر شعبيةً ومبيعاً في العالم.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    الأحد البدء بتطبيق الحد الأعلى لمخالفة استخدام الجوال أثناء القيادة 900 ريال

    قال المقدم طلال الشلهوب مدير المركز الإعلامي بوازرة الداخلية خلال حديثه في برنامج معالي المواطن على قناة أم بي سي أن السرعات على الطرق السريعة قد...

    100%x200

    سحب على سيارات في مباريات البطولة الرباعية

    وجه معالي الشيخ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهئية العامة للرياضة بتقديم سيارتين في كل مبارة من مباريات البطولة الرباعية الدولية التي تنطلق في الريا...

    100%x200

    تعاون شفروليه بولت EV وسوق رايب لدعم المشاريع في دولة الإمارات

      تألقت سيارة بولت EV في سوق رايب خلال حفلة الافتتاحي في حديقته الجديدة «The Park»  وتعتبر الحديقة المقر الدائم الجديد للسوق...

    100%x200

    المرور: اتباع أنظمة المرور أثناء القيادة يجعل الوصول لوجهتك أكثر أمانا

      قالت الإدارة العامة للمرور وعلى حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن اتباع أنظمة المرور أثناء القيادة يجعل الوصول لوجهتكم أكثر أمنًا لك...