×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

بورشه تختبر سياراتها في جدة

21 نوفمبر 2018
بورشه تختبر سياراتها في جدة
بورشه تختبر سياراتها في جدة


جميل أزهر / عبدالرحمن الرمّال - جدة

أطلقت بورشه فعاليتها العالمية والحصرية للقيادة ، و ذلك في حلبة ذا تراك في مدينة جدة و بحضور عدد كبير من الاعلاميين كانت من بينهم سعودي أوتو .

 

تقوم الفعالية على استكشاف قدرات طرازات بورشه فائقة الآداء و ذلك تحت اشراف فريق متخصص من المدربين , حيث كانت فرصة استثنائية للاعلاميين لتجربة أحدث طرازات بورشه و اختبار شغف القيادة خاصة في المسارات و المنعطفات على طريق اسفلتي مغلق .

بدء الحدث بتجارب الدفع الرباعي والطرق الوعرة على سيارة بورشه كايين الجديدة كليا ، بداية من اختبار المحاور 4x2 ثم في اختبار الصعود العالي للمنحدارات و اختبار نظام الكبح الآلي للمركبة عند نزولها للمنحدر بسرعة وتوقف المركبة بشكل كامل .

تبعها تجربة المنعطفات على سيارة بورشه بوكستر 718 GTS الجديدة كليا بقوة 365 حصان ، و ذلك لتحدي المركبة بين الأقماع لاختبار المناورة عند السرعات العالية .

 

وكانت التجربة الاهم وهي الجولة العامة ، حيث قام الاعلاميون بقيادة عدة طرازات متنوعة من بورشه خارج الحلبة على نمط القافلة و اتيح لهم تغيير السيارات بينهم ، حيث تضمنت القافلة سيارات كبورشه كاريرا GTS ، و باناميرا جران توريزمو ، و بورشه كاريرا GTS كابريو ، و باناميرا E-Hybrid الهجينة ، حيث انطلقت القافلة من بوابة حلبة ذا تراك مرورا بطريق الامير عبدالمجيد في أبحر الشمالية ثم طريق الأمير نايف وحتى جسر ملعب الجوهرة ثم العودة مجددا الى الحلبة .

ثم انتهت الفعالية باختبار انظمة الكبح و ذلك على سيارة بورشه 911 توربو ، حيث يبدأ الاختبار بالانطلاق بسرعة عالية جدا في التسارع ثم تبدأ عملية الكبح من السائق مباشرة ، وذلك لاختبار سماكة وقوة فرامل السيراميك المجهزة بها السيارة .

كلمات دلالية :