تدشين ميتسوبيشي L200 الجديدة كليا في السعودية

تدشين ميتسوبيشي L200 الجديدة كليا في السعودية
  • 11 سبتمبر 2019
  • عبدالرحمن الرمّال - جدة 

    طرحت شركة العيسائي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية، البيك آب L200 الجديد حمولة واحد طن، بتغييرات واسعة ولمسة جمالية متميزة ، حيث يعتبر هذا الجيل هو السادس لـ L200 بمناسبة مرور 40 عاماً على تدشين هذه الفئة لأول مرة.

    وقال بندر بن سعيد العيسائي، المدير العام التنفيذي لشركة العيسائي للسيارات أن شركة ميتسوبيشي أدخلت تغييرات واسعة على البيك أب الجديد ، ومنها التصميم المميز علاوة على تعزيز مواصفات الأمان، مشيراً إلى أن تلك التغييرات التي حظيت بها هذه الفئة تفوق ما تمر به أي من مثيلاتها في السوق بهدف تدعيم مكانتها في الأسواق ومنحها قدرة أوسع على المنافسة.

     

     

    وأوضح بأن التغييرات التي حظيت بها السيارة بشكلها الجديد وطابعها المميز تضمنت تغييرا جذرياً في تصميم الواجهة الأمامية للسيارة من حيث المصابيح الأمامية وحاجزي الصدمات الأمامي والخلفي مع تصميم جذّاب للمصابيح الخلفية ، ومن الجانب الفني والتقني وزيادة عوامل الأمن والسلامة في المركبة فقد تضمنت التعديلات كذلك تحديث فرامل قرصية أكبر حجماً ومخمدات صدمات خلفية لإضافة المزيد من الجودة والأمان ، و ستتوفر L200  بإصدارين إحداهما بكابينة فردية والأخر بكابينة مزدوجة.

     

     

    وقد أكدت الشركة الصانعة ميستوبيشي موتورز أنها أدخلت تحسينات جذرية وكبيرة على أنظمة الدفع الرباعي المستخدمة في هذه الفئة لتوفير قدرات أفضل على الطرق الوعرة وأثناء صعود التلال ونزول المناطق الوعرة الحادة.  بالاضافة إلى أنها حظيت بزيادة في الارتفاع عن الأرض .

    أما فيما يتعلق بمقصورتها الداخلية فقد أدخلت الشركة تجديدات تهدف إلى جعل تجربة قيادتها أكثر اثارة وتميزاً، سواء للاستخدام التجاري للشاحنة أو للاستخدام الخاص مع مواد عالية الجودة وفرش ذو ملمس ناعم مع تطريزات ومساند للذراعي ومكيف خلفي والذي يعد الأول من نوعه لهذة الفئه . 

     

     

    وتتوفر L200 بنظام مطور للدفع الرباعي، علاوة على أوضاع مختلفة للقيادة منها أوضاع للقيادة على الرمال والحصى والصخور والهدف منها هو تنظيم قوة المحرك وناقل السرعات والفرامل لتقليل انزلاق العجلات. 

    ويُظهر التصميم الجديد لـ L200 أكثر قوة، معتمداً على مفهوم التصميم الأماميDynamic Shield ؛ حيث تم تطويره لتبدو أكثر صلابة وأكثر تنافسية عن ذي قبل، ومصابيح أمامية أكثر قوة.

     

     

    وأشارت الشركة الصانعة إلى أن سيارات ميتسوبيشي تحظى بثقة العملاء في المملكة العربية السعودية من خلال تواجدها في السوق منذ مايقارب الخمسة عقود ، لاسيما بعد نجاحها في تقديم مجموعة من السيارات المميزة التي أثبتت جدارتها على مدى أجيال، بجانب قدرتها على تلبية مختلف تطلعات العملاء ولكافة أغراض القيادة سواء على الطرق الوعرة أو داخل المدينة، وأيضاً لكافة الأعمار، وللأفراد أو للعائلة بأكملها.

     

     

    وبين أن شركة العيسائي للسيارات وضمن المنتجات المتميزة للشركة تُقدم كذلك طرازات باجيرو ، وإكليبس كروس ، وASX، وأوتلاندر العائلية، وسبيس ستار، ومونتيروسبورت سعة سبعة ركاب بالاضافة الى أتراج الاقتصادية صغيرة الحجم والصديقة للبيئة، ما من خلاله تسعى إلى تحقيق مستويات أعلى من رضاء العملاء وتحقيق تطلعاتهم في عالم السيارات. 

     

     

    الجدير بالذكر ان شركة العيسائي للسيارات هي الوكيل العام لسيارات ميتسوبيشي وشركة ميتسوبيشي فوزو للشاحنات والباصات في المملكة العربية السعودية على امتداد يربو على اربعة عقود. 

    حالياً تعمل الشركة من خلال شبكة متكاملة تتكون من خمسة عشر فرعاً لتقديم خدمات البيع وما بعد البيع التي تتضمن خدمات الصيانة وقطع الغيار، هذه الشبكة جرى الأخذ في الاعتبار توزيعها استراتيجياً لتغطية الخدمات في جميع ربوع المملكة العربية السعودية بغية الوصول إلى أكبر قدر من شرائح وفئات العملاء، يُضاف إلى ذلك شبكة موزعين معتمدين تصل إلى (80) منفذاً يعملون كذلك على تقديم خدمات الدعم والمبيعات في أنحاء متفرقة من البلاد .  

     

     

    قامت الشركة مؤخراً بوضع اللمسات الأخيرة على خطة استراتيجية للتوسع ووضع المزيد من الفروع للشركة في مواقع ومدن رئيسية بجانب تنفيذ الخطط الراهنة والرامية إلى توسيع قاعدة شبكة موزعي منتجات الشركة. 

     

     

    وسعياً من الشركة على تلبية رغبات عملائها من مختلف الشرائح فقد حرصت كذلك على توفير خيارات متعددة من الحلول التمويلية من خلال التعاقد مع كبريات شركات التمويل والبنوك الرائدة في المملكة، بجانب تقديم برامج الصيانة الشاملة التي تتناسب مع تطلعات عملاءها والذي بدوره يُسهم في إطراء عوامل الجودة في تقديم خدمات ما بعد البيع ويعزز التنافسية على مستوى المؤسسة والمشاريع الكبيرة. 

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    الناغي هيونداي تمدد حملة عروض نهاية العام لعملائها

    اعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل هيونداي بالمنطقة الغربية عن تمديد حملة نهاية العام على جميع موديلات هيونداي ، حيث وجهت الدعوة الى عملائها لزيا...

    100%x200

    قطار الحرمين السريع يرفع طاقته الاستيعابية لتوديع حجاج بيت الله الحرام

    أعلن قطار الحرمين السريع عن رفع طاقاته الاستيعابية وتشغيل الرحلات المزدوجة، وتفعيل خطة التفويج للحجاج المغادرين من مكة المكرمة بعد أدائهم الركن الخامس...

    100%x200

    حادث مروري يؤدي لوفاة معلمتين وإصابة ثالثة في بيشة

      وقع حادث مروري لسيارة أجرة خاصة تقل ثلاث معلمات وسائقهن بالإضافة لطفلين على طريق خميس مشيط - الأمواه. وتسبب الحادث في وفاة معلمتين، بالإضافة...

    100%x200

    رصد الكثافة المرورية على الطرق ومعدل تجاوز السرعات

    أظهر التقرير الشهري للحركة المرورية الذي تصدره وزارة النقل، والذي يهدف من خلاله إلى دراسة وتحليل الحركة المرورية والحوادث ومعدّل تجاوز السرعات على الط...