تسليم اول سيارة لصالة المتوكل بيجو الجديدة في الأوتومول

تسليم اول سيارة لصالة المتوكل بيجو الجديدة في جدة
  • 13 يونيو 2018
  • عبدالرحمن الرمّال - جدة 

    عقب افتتاح صالة عرضها الجديدة في الأوتومول بمدينة جدة ، سلمت المتوكل للمحركات التابعة لمجموعة اليمني اول سياراتها لأول عميل بالمعرض الجديد ، وهي من نوع بيجو 3008 GT .

    وكان العميل المحظوظ هو السيد عبدالرحمن عبدالله ، الذي ذكر سبب اختياره لبيجو بأنها علامة عريقة ، وحبه للسيارة وتصميمها وخاصة مواصفات السيارة لقيمتها المناسبة ، كما عبر عن ثقته بنجاح السيارة في السوق قريبا ، وعبر عن شكره للمتوكل للمحركات وفريق العمل .

    وفي لقاء خاص مع المهندس سمير خليل ، احد كبار المسؤولين بالمتوكل للمحركات بهذه المناسبة ، ذكر المهندس عن خطة المتوكل للمحركات ضمن الايام القادمة القريبة و التي توافق بدء قيادة المرأة للسيارة في السعودية ، حيث ذكر عن اهم الطرازات الجديدة و الدائرة الجديدة القادمة التي يوافق تصميمها الذوق النسائي و كذلك الالوان التي ستوافق كل الاذواق .

    و ذكر المهندس عن حملة جديدة للشركة ستبدأ نهاية رمضان خاصة بالسيدات ستكون فيها بعروض خاصة اولها تحمل ضريبة القيمة المضافة عن العميلات و كذلك التأمين ، وذلك لمساعدة السيدات للحصول على افضل العروض المناسبة لهن مما سيساعد على حصولنا على نسبة جيدة في السوق .

    و في لقاء أخر مع فريق المبيعات بصالة الأوتومول الجديدة ذكر لنا السيد عبدالعزيز الزهراني ( مدير المعرض الجديد ) ، عن قوة الموقع الجديد الأوتومول و أنه يجمع بين اكثر الوكالاتو الماركات العالمية في السوق بمركز واحد و في منطقة حيوية شمال مدينة جدة ، وانها بداية قوية للمتوكل بيجو وخاصة مع توفر مراكز التمويل المساندة بنفس المكان .

    و ذكر السيد مشاري السالمين ( استشاري مبيعات ) ان سيارات بيجو لا يعلى عليها وخاصة اسمها العالمي وجودتها ، كما ان موقع الاوتومول سيساهم في رفع حصة بيجو في السوق السعودي ، وكذلك قدوم الطرازات الجديدة للعام 2019 ، كـ 308  و 508 الجديدة كليا .

    الجدير بالذكر أن المتوكل للمحركات عضو مجموعة اليمني و هي أول وكيل لسيارات بيجو الفرنسية في المملكة .

    0
    كلمات دلالية :

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    الركود يغرق سوق السيارات السعودي للعام الثالث

    يدخل ركود سوق السيارات و المركبات بكافة انواعها في السعودية عامه الثالث ، حيث انخفضت نسبة استيراد السيارات من الخارج الى أكثر من 50% !!!!. و ذكرت م...

    100%x200

    النقل تبحث إنتاج حافلات وفرض رسوم على بعض الطرق السريعة

      قال وزير النقل السعودي الدكتور نبيل العمودي، إن المملكة أجرت مناقشات أولية مع شركات أجنبية لإنتاج حافلات محلياً، وتخطط لتحويل جزء من شبكة ال...

    100%x200

    أمانة ومرور الطائف يبحثان تحسين الحركة المرورية بشوارع المحافظة

      بحث أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل، ومدير المرور بالمحافظة العميد يحيى بن عبدالرحمن العقيل، سبل تحسين الحركة المرورية في المدينة،...

    100%x200

    بيريلي تقود حملة لتوعية المرأة بقيادة السيارات

    تفاعلت مجموعة يوسف محمد ناغي المتحدة, الموزع الحصري لاطارات بيريللي في السعودية, مع قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بالسما...