تسليم اول سيارة لصالة المتوكل بيجو الجديدة في الأوتومول

تسليم اول سيارة لصالة المتوكل بيجو الجديدة في جدة
  • 13 يونيو 2018
  • عبدالرحمن الرمّال - جدة 

    عقب افتتاح صالة عرضها الجديدة في الأوتومول بمدينة جدة ، سلمت المتوكل للمحركات التابعة لمجموعة اليمني اول سياراتها لأول عميل بالمعرض الجديد ، وهي من نوع بيجو 3008 GT .

    وكان العميل المحظوظ هو السيد عبدالرحمن عبدالله ، الذي ذكر سبب اختياره لبيجو بأنها علامة عريقة ، وحبه للسيارة وتصميمها وخاصة مواصفات السيارة لقيمتها المناسبة ، كما عبر عن ثقته بنجاح السيارة في السوق قريبا ، وعبر عن شكره للمتوكل للمحركات وفريق العمل .

    وفي لقاء خاص مع المهندس سمير خليل ، احد كبار المسؤولين بالمتوكل للمحركات بهذه المناسبة ، ذكر المهندس عن خطة المتوكل للمحركات ضمن الايام القادمة القريبة و التي توافق بدء قيادة المرأة للسيارة في السعودية ، حيث ذكر عن اهم الطرازات الجديدة و الدائرة الجديدة القادمة التي يوافق تصميمها الذوق النسائي و كذلك الالوان التي ستوافق كل الاذواق .

    و ذكر المهندس عن حملة جديدة للشركة ستبدأ نهاية رمضان خاصة بالسيدات ستكون فيها بعروض خاصة اولها تحمل ضريبة القيمة المضافة عن العميلات و كذلك التأمين ، وذلك لمساعدة السيدات للحصول على افضل العروض المناسبة لهن مما سيساعد على حصولنا على نسبة جيدة في السوق .

    و في لقاء أخر مع فريق المبيعات بصالة الأوتومول الجديدة ذكر لنا السيد عبدالعزيز الزهراني ( مدير المعرض الجديد ) ، عن قوة الموقع الجديد الأوتومول و أنه يجمع بين اكثر الوكالاتو الماركات العالمية في السوق بمركز واحد و في منطقة حيوية شمال مدينة جدة ، وانها بداية قوية للمتوكل بيجو وخاصة مع توفر مراكز التمويل المساندة بنفس المكان .

    و ذكر السيد مشاري السالمين ( استشاري مبيعات ) ان سيارات بيجو لا يعلى عليها وخاصة اسمها العالمي وجودتها ، كما ان موقع الاوتومول سيساهم في رفع حصة بيجو في السوق السعودي ، وكذلك قدوم الطرازات الجديدة للعام 2019 ، كـ 308  و 508 الجديدة كليا .

    الجدير بالذكر أن المتوكل للمحركات عضو مجموعة اليمني و هي أول وكيل لسيارات بيجو الفرنسية في المملكة .

    1-
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    خادم الحرمين الشريفين يدشن 20 مشروعا للطرق بالجوف 

      دشن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – أيده الله – خلال زيارته لمنطقة الجوف 20 مشروعا للطرق بتكلفة تناهز 628 مليو...

    100%x200

    تطبيق جديد يساعد النساء لتعلم القيادة

    انطلقت العديد من المواهب السعودية ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي تحت شعار «كيف نكون قدوة ؟» وازاح المشاركون في المبادرة الستار عن...

    100%x200

    الناغي جاكوار لاندروفر تطلق مبادرة #سيارتي_قراري للسيدات

    في وقت لاحق من هذا الشهر، ستقود النساء في شوارع المملكة العربية السعودية للمرة الأولى، واحتفالا بهذه المناسبة التاريخية، نظمت شركة محمد يوسف ناغي للسي...

    100%x200

    شل في السعودية ترعى برنامج الفن لجمعية الأطفال المعاقين

     أعلنت شركة شل اليوم عن استمرار دعمها السنوي لجمعية الاطفال المعاقين لمدة سنتين (2018-2019) ضمن برنامج الجمعية والمخصص لتنمية المهارات الفنية للأ...