×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2021FordBroncoReview
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

شرطة دبي تضيف 100 اودي مميزة لأسطولها الخارق

28 سبتمبر 2021
09/28/2021 17:01:47
سيارة شرطة دبي أودي A6


عززت شرطة دبي أسطول سياراتها المميز ب 100 سيارة أودي TFSI A6 45  من خلال تعاون استراتيجي مع شركة النابودة للسيارات . في إطار التعاون الاستراتيجي بين القيادة العامة لشرطة دبي، وشركة النابودة للسيارات "أودي"، عززت شرطة دبي أسطول دورياتها بعدد 100 سيارة من نوع أودي طراز A6 45 TFSI، والتي تتميز بأحدث التقنيات والمواصفات الحديثة .

 

معرض صالة النابودة للسيارات

سبق توقيع اتفاقية تعاون بين عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، وعلي سيف النابودة، المدير العام السابق للشركة، بخصوص تزويد الشرطة بـ 100 سيارة ، مشيراً إلى أن النابودة للسيارات حريصة على دعم عمليات شرطة دبي في ترسيخ الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين والزوار في دبي .

لن تقتصر شركة النابودة على دعم أسطول دورياتها المرورية فقط، وإنما التعاون معها في العديد من المبادرات التي تنشر الوعي بين مختلف فئات المجتمع للسلامة المرورية، وتأمل الشركة أن تسهم هذه المركبات الجديدة المعززة بأحدث التقنيات في أداء عملياتها المهمة لخدمة المجتمع في الإمارة. وأكد كيه راجارام الرئيس التنفيذي لشركة النابودة للسيارات مواصلة العمل مع شرطة دبي وتعزيز الشراكة بين الجانبين لخدمة المصلحة العامة .

 

مميزات سيارة شرطة دبي أودي A6 


تتميز أودي A6 TFSI بمحرك رباعي الأسطوانات بشاحن تيربو ينتج قوة قصوى تبلغ 245 حصانًا عند 5250 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى يبلغ 370 نيوتن متر عند 1600 دورة في الدقيقة، مع علبة تروس أوتوماتيكية ثنائية القابض بسبع سرعات، والتسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة في 6.7 ثانية، وسرعة قصوى تبلغ 250 كيلومتر في الساعة .

كما تتميز بمواصفات فارهة كنظام اختيار أسلوب القيادة ونظام المساعدة على تثبيت السيارة ومقعد سائق مع ذاكرة ومصابيح المتطورة تكنولوجياً LED تعمل في وضع النهار ونظام MMI المتعدد الوسائط .

 

تعاون شرطة دبي الإستراتيجي مع شركة النابودة للسيارات