شل السعودية تطلق برنامج فاليونت لاول مرة في السعودية

شل السعودية تطلق برنامج فاليونت لاول مرة  في السعودية
  • 18 مايو 2018
  • تحتفل شل السعودية بالاختتام الناجح لبرنامج "فاليونت"، والذي تم تنفيذه على مدى 16 اسبوعا في مدينة الرياض وشارك فيه 200 طالبة، وكان من بين المشاركات عدد 10 طالبات من جمعية متلازمة داون، واللاتي شاركن جميعهن في العاب وانشطة تهدف الى تطوير وتنمية مهارات التواصل الاجتماعي والعمل بروح الفريق.

    والجدير بالذكر، انه تم تقديم هذا البرنامج لأول مرة في مدينة الجبيل في عام 2015، وهذا العام تم تنظيم البرنامج  في مدينة الرياض للمرة الأولى. وقد شارك فيه مجموعة من طالبات مدارس الفارس الدولية، ومدارس التعليم المتطور ومدرسة نجد الرياض. 

    ويساهم هذا البرنامج في تعزيز الأهداف المشتركة لاستراتيجية السعودية الوطنية لرؤية 2030 لتشجيع وتنمية الشباب وتمكين المرأة.

    وقد تلقى الطالبات اللواتي تراوحت اعمارهن بين 7 و 11 عاماً، التدريب من 13 مدربة سعودية ممن تلقين تدريبهن من مؤسسة نادي برشلونة لكرة القدم، والتي قامت بتصميم هذا البرنامج  .وقامت شركة شل بإطلاق مبادرة فالوينت المبتكرة لتنمية المهارات الاجتماعية  في عدة بلدان في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت تدريب مؤسسة  نادي برشلونة لكرة القدم.

    ويستخدم البرامج منهجية تدريب فريدة من نوعها لتعزيز مهارات العمل الجماعي والمسؤولية والقيادة بين المشاركين الشباب من خلال الرياضة.

    وتحتفل شركة شل ونادي برشلونة هذا الشهر بالذكرى السادسة لهذه الشراكة والتي شهدت مشاركة أكثر من 18000 مشارك من الفتيان والفتيات في الدورات التدريبية في المنطقة.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تعرف على أسباب استدعاء التجارة للسيارات وإلزام الوكيل بالإصلاح مجانا

      تقوم وزارة التجارة والاستثمار من حين لآخر باستدعاء عدة سيارات بسبب خلل أو عدة مشاكل في المركبة. وأوضحت وزارة التجارة والاستثمار أن هناك أ...

    100%x200

    تخصيص 11 موقفا للسيارات موزعة على مداخل مكة المكرمة

      تخصيص 11 موقفا للسيارات على مداخل مكة المكرمة لمنع حركة السيارات الصغيرة والخاصة من الدخول للمنطقة المركزية خلال شهر رمضان المبارك. وقامت...

    100%x200

    هيونداي تكرم بوب مارلي

    أعلنت شركة هيونداي موتور ، الشريك الرسمي لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، تعاونها مع فرقة البوب روك الأمريكية الشهيرة "مارون 5"، الحائزة على ع...

    100%x200

    هيئة النقل تحذر من تطبيق كداد

      أكد المتحدث الرسمي لهيئة النقل العام عبدالله المطيري أن التطبيق المسمى «كداد»، والذي يعمل كحلقة وصل بين الكدادين والركاب الراغبي...