فولكس فاجن ساماكو تعلن عن عرضها الرمضاني

فولكس فاجن ساماكو تعلن عن عرضها الرمضاني
فولكس فاجن ساماكو تعلن عن عرضها الرمضاني
  • 08 مايو 2018
  • سيشتمل عرض ساماكو، الوكيل الحصري لسيارات  فولكس واجن في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان على نموذجين جديدين كليا من المركبات الرياضية (SUV) متعددة الأغراض، واحتفالاً بطرح تيرامونت وطوارق الجديدة في السوق، سيستفيد المشترون خلال الشهر الكريم من باقة تتيح سبع سنوات من الخدمة المجانية. 

    سيكون العرض الحصري ساري المفعول على طلبات الشراء المسبقة للطرازين الجديدين حتى 30 يونيو في صالات عرض سيارات فولكس واجن في جميع أنحاء المملكة  مع موعد تسليم متوقع ابتداء من 1 يونيو. وتوفر باقة الخدمة الممتدة خدمة مجانية للسنوات السبع الأولى، أو لمسافة 105,000 كيلومتر مقطوعة، أيهما يأتي أولاً. 

    بهذه المناسبة قال جون أرنولد، مدير عام علامة فولكس واجن في شركة ساماكو : "يعد 2018 أكبر عام لعلامة فولكس واجن في المنطقة. وسنتيح للجمهور إمكانية حجز سيارتي تيرامونت وطوارق الجديدتين كلياً في شهر رمضان قبيل وصولهما المرتقب هذا الصيف - ويقدم كلاهما عرضا مختلفاً جداً، لكنهما يشتركان في الجودة الاستثنائية من فولكس واجن. ومع عرضنا الرمضاني الحصري للخدمة المجانية لمدة سبع سنوات، سيحظى العملاء بعرض قيم ومغري للغاية." 

    وتعتبر تيرامونت أول مركبة رياضية متعددة الأغراض ذات سبع مقاعد من فولكس واجن وتجمع بين المظهر الجريء والأسلوب المتميز. ويقدم تصميمها العملي الفسيح والمرن مستويات كفاءة لا تضاهى ستلبي احتياجات مختلف العائلات في جميع أنحاء المنطقة. 

    أما طوارق الجديدة كليا، فقد احتلت بعد الكشف عنها الشهر الماضي، مكانة عالية ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض من الدرجة الأولى بفضل تصميمها وأنظمة التشغيل المبتكرة والجودة العالية للمواد وحرفية التصنيع.  

    وخلال شهر رمضان، ستقدم فولكس واجن السعودية أيضاً عروضاً حصرية على نماذجها الأخرى ، بما في ذلك طراز أرتيون الذي تم إطلاقه مؤخراً ، وسيارة تيغوان الشهيرة ، والنماذج الكلاسيكية من غولف. 

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    العمر الحقيقي لاطارات سيارتك وماهي اشارات تلفها وضرورة تغييرها

    اطارات السيارة من الأجزاء الهامة جدا، بل تعد الأهم على الإطلاق. فهي الجزء الوحيد في السيارة الذي يلامس الأرض، والذي يعمل كـ حلقة وصل بين السيارة والطر...

    100%x200

    وزارة الحج تنظم ورشة عمل لتطوير وإنشاء محطات تجمع ونقل الحجاج بالحافلات

    اختتمت وكالة الوزارة لشؤون نقل الحجاج والمعتمرين أعمال دراسة تطوير وإنشاء محطات تجمع ونقل الحجاج بالحافلات في رحلة المشاعر المقدسة، وذلك خلال ورشة عمل...

    100%x200

    عبداللطيف جميل للسيارات تحصد ذهبية ساب SAP للجودة عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

    حازت عبداللطيف جميل للسيارات بجائزة "ساب" الذهبية للجودة عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام ٢٠١٨. وتعدّ شركة "ساب" مزوداً ع...

    100%x200

    حسين منياوي مديرا لمعرض لامبورجيني في جدة

    اختارت شركة سيارات لمبورجيني في المملكة الأستاذ حسين منياوي البالغ من العمر 39 عاما مديرا لمعرض لامبورجيني في مدينة جدة، حيث يملك حسين منياوي خبرة كبي...