×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

قيادة المرأة تساهم في زيادة مبيعات فولكس فاجن خلال العام الماضي

19 يولية 2019
07/19/2019
قيادة المرأة تساهم في زيادة مبيعات فولكس فاجن خلال العام الماضي


أعلنت شركة ساماكو، الوكيل الحصري لسيارات فولكس فاجن في المملكة العربية السعودية، عن ارتفاع مبيعات السيارات للسيدات بعد مرور عام على السماح لهن بالقيادة في المملكة، ويعود ذلك لأن اختيار المرأة للسيارة يعتمد على توافر تجهيزات الأمان والراحة ومعايير الاعتماد على السيارة، ومع إصدار أكثر من 50٫000 رخصة قيادة حتى الآن، استقبلت الشركة سائقات السيارات اللاتي توافدن عليها ليسهمن في رفع مبيعات الشركة للسيدات بصفة خاصة، حيث بلغت النسبة 25% من إجمالي المبيعات في 2019.

 

وتعتبر سيارة تيجوان من فولكس واجن الخيار الأول والمفضل بالنسبة للسيدات نظراً لأدائها العملي وتجهيزات الأمان المتطورة التي تتمتع بها. وتليها سيّارة تيرامونت، السيارة المثالية للعائلات الكبيرة بمقاعدها السبعة، والتي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات مع تصميمها الحديث وتقنياتها الذكية.

 

وشجع ارتفاع عدد مالكات سيارات فولكس واجن في المملكة العربية السعودية على تأسيس أول نادٍ نسائيّ للسيارات في وقت سابق من هذا العام. وكانت آمال فرحات، التي قامت بدور أساسي في تأسيس النادي، متحمسةً لتحقيق المساواة للمرأة السعودية؛ وجاء النادي تتويجاً لهذه الجهود.

 

وعلقت آمال قائلة: لقد سمح لنا بالقيادة في العام الماضي الذي شهد حدثا بارزا غير حياة آلاف السيدات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ونجح نادي سيارات فولكس فاجن النسائي في توحيدنا بشكل لم نتخيله من قبل، بعد أن سمح لنا بالقيادة، أصبحنا نشعر بمزيد من الدعم والاستقلالية والقدرة على السيطرة على زمام الأمور في حياتنا.