×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

كارشر تعرض محطة تنظيفها المتنقلة بقرية داكار السعودية 2020

15 يناير 2020
01/15/2020
كارشر تعرض محطة تنظيفها المتنقلة بقرية داكار السعودية 2020


عبدالرحمن الرمّال - جدة 

انضمت شركة كارشر المزوّد العالمي الرائد لحلول التنظيف مرة جديدة إلى سباق رالي داكار وتسهم بحلول تنظيف مبتكرة. تستضيف المملكة العربية السعودية سباق الرالي هذا لأول مرة وكانت كارشر عند الموعد لتقديم الدعم لسائقي الرالي في محاربة الغبار على الطريق التي تربط جدّة بالقديّة وذلك بفضل مركز التنظيف النقّال الخاص بها. 

منذ الدورة الأخيرة من رالي داكار، أقامت كارشر محطة تنظيف متنقلة وهي عبارة عن شاحنة صُنّعت خصيصاً لهذا الغرض وجُهزت بشكل كبير بمعدات التنظيف وتقوم بجمع مياه الغسيل. وتجدر الإشارة إلى أن آلات الغسيل بالضغط الحديثة توفر ما يصل إلى 80% من المياه العذبة الضرورية مقارنة مع الغسيل اليدوي باستخدام خراطيم المياه وبالتالي هي تشكل بديلاً رفيقاً بالبيئة يحقق أفضل النتائج في وقت أقل. تم توفير خدمة الغسيل للمشاركين في معسكرات ستة وسوف تكون أيضاً متواجدة عند خط النهاية. كما إن كارشر مرة جديدة تقدّم الرعاية لفريق أكس رايد الناجح.

نبذة عن كارشر 

كارشر هي الرائد العالمي في تقنية التنظيف تقدّم مجموعة واسعة من الحلول المبتكرة تشمل مكينات التنظيف عالية الضغط وفائقة الضغط والمكانس الكهربائية والبخار والمماسح الكهربائية وأجهزة التنظيف والتنشيف ومحطات غسيل السيارات ومواد التنظيف ومكينات التنظيف بواسطة دفع الثلج الجاف   dry ice blasting ومياه الشفة وأنظمة معالجة مياه الصرف وموزعات المياه والمضخات وأنظمة الري للمنازل والحدائق وتوفّر مجموعة من المنتجات والاكسسوارات المناسبة لها كما تقدّم الشركة الاستشارات والخدمة وتطبيقات رقمية متنوعة.

سجلت شركة ألفريد كارشر وشركاه عام 2018 أعلى مستوى أرباح في تاريخها وصلت إلى 2.525 مليار يورو. هي شركة عائلية تضم أكثر من 13 ألف موظّف موزعين في 70 دولة على أكثر من 120 شركة. لديها أكثر من 50 ألف نقطة خدمة عملاء من حول العالم وتوفّر الدعم الشامل لهم. ولطالما لعب الابتكار دوراً أساسياً في نمو الشركة منذ تأسيسها عام 1935 وأصبح جزءاً لا يتجزأ من الثقافة المؤسسية. والواقع إن حوالي 90% من منتجات الشركة لا يتعدى عمرها الخمس سنوات. يعمل أكثر من 1000 موظف لدى مصنّع أجهزة التنظيف على البحث والتطوير. تحمل كارشر حالياً في رصيدها أكثر من 630 براءة اختراع فاعلة. 

تأسست الشركة عام 1935 على يد المهندس والمخترع الشغوف ألفريد كارشر الذي لم يتوانَ يوماً عن تسخير إبداعه وابتكاره للبحث عن الحلول لمشاكل تقنية. لكنه لم ينسَ أبداً مسؤوليته عن مشاغل الموظفين. 

تحافظ كارشر حتى اليوم على التزامها المجتمعي بما يتخطى نشاطاتها اليومية. فمنذ أكثر من 8 أعوام وقرى الأطفال أس.أو.أس. في الدول الناشئة وفي طور النمو تحظى بمكينات تنظيف وأنظمة فلترة خضراء يتم توفيرها بالتعاون مع الصندوق العالمي للطبيعة.  

أخصائي تسويق واستراتيجية واتصال بالغ من العمر 53 عاماً ولديه في رصيده خبرة تفوق 25 عاماً في شركات كبرى في فئات مختلفة من السلع الاستهلاكية والاتصالات ومواد البناء وفي قطاع تقنيات التنظيف. وهو منذ 12 عاماً على رأس قسم التسويق الدولي وإدارة العلامة في مقر كارشر الرئيسي.