×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2022CheryKSAOffers
https://bit.ly/2022CheryKSAOffers
https://bit.ly/2022CheryKSAOffers

مرسيدس بنز GLS موديل 2020 المواصفات و الأسعار

03 فبراير 2020
02/03/2020
مرسيدس بنز GLS موديل 2020 المواصفات و الأسعار


تعتبر مرسيدس بنز GLS موديل 2020  هي الجيل الثالث لأكبر متعددة استخدامات 7 ركاب من مرسيدس ، وتعتبر البديل للجيل السابق GL ، وحصل الجيل الجديد موديل 2020 على تغييرات و تعديلات مهمة ، اولها زيادة طولها 7 سم و عرضها 2 سم m وقاعدة عجلات اطول بـ 6 سم  و بـ 3 صفوف مقاعد آلية باكامل .

اهم المواصفات 

-أضواء ملتيبيم LED و التي تاتي كاضافة قياسية

-شاشة معلومات بنظام MBUX و التي تعتبر الاكبر في فئتها بطول يصل الى 31.2 سم

-خيارات عديدة لشحن الاجهزة الذكية بتقنية Type-C 

-مقصورة عازلة للضجيج 

-نظام Airmatic للمساعدات الهوائية في نظام التعليق 

-خيار ال 6 مقاعد ( الصف الثاني المفصول من المنتصف )

-باقة Driving Assistance package Plus 

الرائعة الدعم الكافي أثناء القيادة ؛ حيث تساعدك في ضبط السرعة أوالتوجيه أو تغيير المسار أو الكبح أو السير أثناء الازدحام المروري وحتى يمكنها مساعدتك عند نشوء أي خطر بالاصطدام

-مساعد Trailer Manoeuvring Assist 

هذا المساعد يسمح لك بالقيام بالعديد من المناورات الخلفية بدرجة عالية من الدقة دون أي مجهود، وطريقة لن تكلفك أي عناء. وبخصوص السائقين المبتدئين: سائقي السيارات أو المقطورات على وجه الخصوص، فإن مساعد التوجيه هو ميزة غير مسبوقة.

ما عليك سوى قول "Hey Mercedes" وسيقوم نظام التحكم عبر الصوت "LINGUATRONIC" بتفعيل النظام الذكي للتحدث بصورة طبيعية إلى النظام الذي سيفهم تقريباً كل كلمة ستتفوه بها كما يمكنه أيضاً التعامل مع أي لغة غير مباشرة. سيستجيب تكييف الهواء لأي جملة مثل "أشعر بالبرد" على سبيل المثال، سيقوم برفع درجة الحرارة قليلاً.

تتولى GLS زمام الأمور في المواقف الصعبة وتخفف عنك أعباء القيادة سواء كنت في ساعة الازدحام المروري أو في رحلة قيادة طويلة أثناء الليل أو في طريق لا تعرفه. وهذا بناءً على مفهوم مرسيدس-بنز الذي يجعل من كل رحلةٍ رحلةً آمنة ومميزة؛ وهو: مفهوم القيادة الذكية من مرسيدس بنز. لأن الوقت الذي تقضيه خلف عجلة القيادة هو وقتك أنت، وهو وقت الاسترخاء، ووقت تجديد طاقتك، وفوق كل ذلك تصل إلى وجهتك بسلام وفي حالة استرخاء.

تقدم هذه الباقة أفضل قدرة على التعامل مع الطرق الوعرة بضغطة زر واحدة. تعمل سمات نقل الحركة المُعدلة مع نظام الدفع الرباعي القابل للتغيير كلياً بما في ذلك صندوق التروس (الثنائي السرعة) حسب الطلب على تمكين تحقيق أقصى درجات الجر على الطرق الوعرة. كما تتميز بدعم برامج القيادة على الطرق الممهدة والطرق الوعرة إضافة إلى توفر شريط حماية ممتد لتوفير أقصى درجات الحماية للجزء السفلي على الطرق الوعرة ولإبعاد الأوساخ والرطوبة عن مقصورة المحرك.

القياسات والأبعاد 

-الطول : 520 سم 

-العرض : 195 سم 

-الارتفاع : 185 سم 

-طول قاعدة العجلات : 313 سم 

-الوزن : 2410 كلج 

المحرك  و الأداء 

يبدأ الطراز الأول من مرسيدس بنز GLS موديل 2020 بالطراز 450 و الذي يعمل بمحرك مكون من 6 اسطوانات سعة 3 لترات بشاحن توربو بقوة 367 حصان  و 500 نيوتن متر من عزم الدوران مربوطا بناقل حركة آلي 9G من 9 سرعات وبنظام 4MATIC للدفع على جميع العجلات .

ينتج المحرك 450 تسارع يبدأ من 0-100 خلال 6.2 ثواني  وسرعة قصوى تصل الى 240 كلم في الساعة .

السعر و الضمان 

يبدأ سعر طراز 450 من مرسيدس بنز GLS موديل 2020  بـ 391,750 ريال سعودي ( شاملا لضريبة القيمة المضافة ) 

متضمنا ضمانا  لمدة 4 سنوات مفتوح الأميال .