×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

معرض جدة الدولي للسيارات في موقع جديد !

07 مايو 2020
05/07/2020
معرض جدة الدولي للسيارات في موقع جديد !


عبدالرحمن الرمّال - جدة 

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي صورا ومعلومات عن تنفيذ خيمة بقاعدة خرسانية لاستضافة الفعاليات والمعارض و ذلك في موقع مشروع مركز الامير سلطان الحضاري سابقاً ، بطريق المدينة المنورة مقابل أبحر الجنوبية .

و لم يصدر بعد أي مصدر رسمي فيما سيخص انتقال معرض جدة الدولي للسيارات للموقع الجديد بعد ، أم انه سيبقى في نفس مركز الحارثي المعتاد في حراء تقاطع طريق المدينة مع شارع سلطان بن سلمان و الذي يقام فيه من عام 1991م .

الجدير بالذكر ان معرض جدة الدولي للسيارات يقام في مركز الحارثي علي مساحة 40000 متر مربع و بجانب مصنعي السيارات يعرض المعرض كذلك شركات لبيع قطع الغيار والزيوت وأدوات الزينة والاكسسورات ومختصي تعديل السيارات وشركات التاجير والبنوك يستعرضون أحدث الخدمات والعروض.

وقد تم تخصيص منطقة خارجية مفتوحة على مساحة 30000 متر مربع، تقام فيها أنشطة ترفيهية وعروض تفاعلية وتضم المنطقة ايضاً عروض لسيارات ودراجات نارية بالإضافة إلى العربات التجارية التي تخدم قطاع النقل والمواصلات والطرق.

ويوفر معرض السيارات السعودي الدولي العديد من الفعاليات والتجارب المثيرة كتخصيص مناطق لاختبارات القيادة، والسيارات المعدلة وعروض الدرفت كما يشهد سنويا إطلاق العديد من موديلات السيارات لأول مرة في المملكة لتضيف مزايا رائعة لزوار هذا الحدث.