×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

وكيل محافظة جدة يفتتح معرض السيارات السعودي الدولي 2019

11 ديسمبر 2019
12/11/2019
وكيل محافظة جدة يفتتح معرض السيارات السعودي الدولي 2019


عبدالرحمن الرمّال -جدة 

افتتح صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة و وكيل محافظة جدة ، معرض السيارات السعودي الدولي 2019 و ذلك في نسخته الحادثة والاربعين بمدينة جدة ، و بمشاركة واسعة من وكلاء شركات السيارات العالمية حيث سيستمر لمدة 5 أيام .

و تجول سموه في المعرض  والذي ضم اكثر من 20 علامة تجارية للسيارات ، حيث استمع سموه من العارضين و اطلع منهم عن 

مستقبل صناعة وتقنية السيارات و كذلك تجارتها في السوق السعودي  ، بالاضافة الى اطلاق طرازات جديدة يكشف عنها للمرة الاولى في المملكة . 

وشاركت اكثر العلامات التجارية الكبرى من الولايات المتحدة و اوروبا و اليابان وكوريا والصين ، كما تنافس وكلائها على طرح وتقديم عروض وخصومات خاصة اضافة لعروض التمويل والتسهيلات الائتمانية للسيارات الجديدة. ، كما ساهمت بعض الشركات بعرض منصات لالعاب الفيديو التي تحاكي الواقع الافتراضي لقيادة السيارات بتحديات خاصة .

و اوضح أوضح الرئيس التنفيذي لشركة الحارثي للمعارض هادي الحارث، أن معرض هذا العام يشهد تميزا بجوانب كثيرة أهمها زيادة حجم المشاركة والتواجد ويحتوي على مفاجآت جديدة وعشرات السيارات الجديدة يتم الكشف عنها لأول مرة في المملكة على منصات الفعاليات، بالإضافة إلى تجارب القيادة وفعاليات متنوعة خارج الصالات الرئيسية، ومتعة أكثر للجميع.

كما يعتبر المعرض فرصه مناسبة لسيدات المجتمع لإختيار سيارتهم المستقبلية في ظل التنوع الكبير من الخيارات المتاحة ، كما انه يضم آخر ما وصلت إليه صناعة السيارات وأحدث الموديلات بالاضافة إلى عرض خدمات ما بعد البيع ، كقطع الغيار و المستلزمات والاكسوارات الخاصة  للسيارات . 

و يشهد المعرض تنوعا كبيرا من السيارات العائلية و السيدان والدفع الرباعي و شاحنات البيك اب الخفيفة و الدراجات النارية بالاضافة لمنصات واجنحة البنوك  والشركات الاستثمارية والتي تقوم بآليات التمويل والتي أكدت أن هناك نوعا من التسهيلات والتي تعتبر مناسبة لكل من يرغب في اقتناء سيارة.