الجميح تفتتح اول صالة عرض لسيارات GAC في مدينة الرياض

افتتاح اول صالة عرض لسيارات GAC في مدينة الرياض
  • 03 فبراير 2019
  • افتتحت شركة الجميح للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات GAC، واحدة من أكبر شركات تصنيع السيارات في الصين، أول صالة عرض سيارات للعلامة الصينية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

    وقد أقيم حفل الافتتاح الرسمي للصالة بحضورالشيخ وليد العبدالله الجميح (المدير التنفيذي لعمليات التشغيل) و السيد يو جوون (رئيس شركة GAC موتور) و السيد شان هانجون (نائب الرئيس لمجموع GAC) و عدد من كبار المسؤولين في شركة الجميح للسيارات وشركة جوانزو أوتوموبيل "GAC Motor" ومجموعة كبيرة من الشخصيات التجارية والاجتماعية والمهتمين بقطاع صناعة السيارات والاعلام.

     

     

    ويأتي افتتاح صالة العرض الأولى في مدينة الرياض لسيارات GAC موتور بعد أن حصلت شركة الجميح للسيارات على الوكالة الرسمية لها في المملكة، وذلك بعد أن حققت سيارات GAC موتور نجاحات كبيرة في الصين وحول العالم.

    وفى كلمته خلال حفل الافتتاح، صرح الشيخ وليد الجميح قائلاً: "يسعدنا اليوم تقديم عملاق صناعة السيارات الصينية شركة جوانزو أوتوموبيل "GAC موتور" إلى أسوقنا. ونحن على ثقة تامة بأن سيارات GAC موتور ستحدث نقله نوعية في تغيير المفهوم الدارج في اسواقنا عن السيارات الصينية. حيث ان شركة GAC موتور شركة عريقة في هذا المجال وسياراتها تتميز بجودتها وفخامتها.

     

    وأضاف" ان لشركة الجميح أصالتها وتراثها وبصمتها الواضحة في عالم السيارات، وقد تميزنا خلال السنين الماضية بتقديم خدمات مميزة لعملائنا وحرصنا على تطويرها بشكل مستمر. ومن هذا المنطلق سنعمل على استمرار هذا التميز من خلال استثمار خبراتنا في تقديم خدمات تتخطى توقعات عملائنا لكسب ثقتهم وولائهم“.

    وأشار في كلمته بأن معرض الرياض ما هو الا خطوة أولى لخطة توسعية وضعتها الشركة مع شركائها في شركة جوانزو أوتوموبيل "GAC موتور"، تشمل افتتاح صالات عرض وصيانة وقطع غيار في معظم مناطق المملكة.

    ومن ناحيته علق السيد يو جوون، رئيس شركة GAC موتور قائلاً: " تأتي صالة العرض الجديدة تماشيًا مع طموحات كل من الجميح للسيارات وشركة جوانزو أوتوموبيل "GAC موتور"، كما تمثل أساسًا راسخًا لدعم السير ضمن خطة عمل لإبراز العلامة الصينية العملاقة في السوق السعودي. 

    وقد تخلل حفل الافتتاح الكشف لأول مرة عن سيارتي GM8 العائلية وGS7 SUV متوسطة الحجم واللاتي ستضاف الى التشكيلة الحالية من سيارات GAC خلال الربع الثاني من 2019. بالإضافة الى ذلك، فقد تم عرض مجموعة من موديلات وسيارات GAC موتور الصينية بما في ذلك سيارتي GS3 وGA4 واللاتي قد تم الكشف عنهما خلال مشاركة الجميح للسيارات بالتعاون مع GAC موتور في معرض جدة للسيارات والذي اقيم في جدة الخلال شهر ديسمبر الماضي.

    الجدير بالذكر أن GAC موتور تعد إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة السيارات وقد صنفت بأنها الشركة الأكثر نموا في الصين حاصدةً للعديد من الجوائز في السنوات الأخيرة وأبرزها جائزة JD Power كأفضل علامة صينية في الجودة والتكنولوجيا المتقدمة لستة سنوات متتالية 2013 -2018. كما صنفت GAC موتور للسنة الثالثة على التوالي في المقدمة كواحدة من أكبر مصانع السيارت في العالم حسب مجلة فورتشن ضمن أفضل 500 علامة تجارية.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تدشين مركز الصلح لتسوية منازعات تأمين المركبات

      دشنت مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) مركز الصلح في المنازعات التأمينية، بحضور الدكتور أحمد بن عبد الكريم الخليفي، محافظ مؤسسة النقد العربي...

    100%x200

    نجاة شاب بأعجوبة من حادث مروري بالطائف

      أظهر مقطع فيديو لحظة نجاة شاب من حادث مروري قيل إنه وقع في محافظة الطائف، كاد يودي بحياته، لكن العناية الإلهية أنقذته بأعجوبة. وبيّن الفي...

    100%x200

    إدارة المرور: الأدوية المسببة للنعاس أثناء القيادة تعرضك للخطر

      قالت الإدارة العامة للمرور على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن تناول الأدوية المسببة للنعاس أثناء القيادة يضعف القدرة على التركيز...

    100%x200

    الخطوط الحديدية وسرب يوقعان اتفاقية لتدريب قائدي ومشرفي القطارات

      وقعت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية، اتفاقية تدريب مع المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية «سرب» حيث تستهدف تدريب قائدي ومشرفي...