بالفيديو: كيا سيراتو 2019 تتفوق على لامبورجيني أفينتادور

بالفيديو: كيا سيراتو 2019 تتفوق على لامبورجيني أفينتادور
  • 18 يناير 2018
  • بعد أن تم الكشف مؤخراً عن كيا سيراتو 2019 الجديدة كلياً في معرض ديترويت للسيارات، قامت شركة كيا بنشر مقطع فيديو فكاهي تقارن فيه سيراتو الجديدة مع سيارة لامبورجيني أفينتادور الخارقة بطريقة غير تقليدية.

     

    شاهد المقارنة الفكاهية بين كيا سيراتو 2019 و لامبورجيني أفينتادور:

    وركزت الشركة الكورية في هذه المقارنة على الناحية العملية، وكانت الجولة الأولى من المقارنة هي الأبواب، حيث تأتي سيراتو بـ 4 أبواب بينما تملك أفينتادور بابين فقط، كما تزعم كيا أن أبواب سيراتو التي تُفتح إلى الخارج هي أكثر عملية من أبواب أفينتادور التي تفتح إلى الأعلى، لذا فقد كان التفوق في هذه الجولة من نصيب كيا سيراتو.

    الجولة الثانية هي صندوق الأمتعة، فالسيارة الإيطالية الخارقة تملك صندوق أمتعة أمامي صغير، في حين تتمتع سيراتو بصندوق خلفي أكبر حجماً بـ 3 أضعاف. لذا فإن الأخيرة هي أفضل بكثير في الرحلات الطويلة، أي أنها تفوقت في هذه الجولة كذلك.

    أما الجولة الثالثة فهي داخل السيارة، حيث تتمتع مقصورة سيراتو بشاشة عرض تعمل باللمس بينما تأتي منافستها بعدد زائد عن اللزوم من الأزرار للتحكم بالنظام الترفيهي. كما توفر مقصورة سيراتو ميزة الشحن اللاسلكي للجوال التي لا تتوفر في أفينتادور، وإضافةً إلى ذلك تتسع سيراتو لـ 5 ركاب، أي أكثر بمقدار 3 ركاب من أفينتادور، مما يعني أن كيا هي الأفضل على صعيد المقصورة الداخلية.

    الجولة الرابعة هي الدخول والخروج من السيارة، والتي شهدت أفضلية واضحة لكيا سيراتو أمام نظيرتها الإيطالية.

    لكن لامبورجيني أفينتادور تفوقت في الجولة الخامسة، والتي تقارن بين السيارتين على صعيد السرعة، حيث تقول كيا أن سيارة لامبورجيني هي أسرع قليلاً إذا كان يهمكم عامل السرعة.

    لكن الميزة الأهم والأبرز التي تتفوق بها السيدان اليابانية على منافستها الإيطالية الخارقة هي السعر، حيث أن كيا سيراتو أرخص بحوالي 1.5 مليون ريال سعودي.

    وكانت النتيجة النهائية للمقارنة هي 5-1 لصالح كيا سيراتو 2019، مما يعني أنها أفضل بكثير من لامبورجيني أفينتادور، بحسب ما تقول الشركة الكورية.

    يمكنكم التعرف على مواصفات كيا سيراتو 2019 الجديدة كلياً في الفيديو المرفق:

     

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    الجربا بطل الجولة الثانية من نجم السعودية للدرفت

    حققت الجولة الثانية من بطولة نجم السعودية للدرفت 2018 والتي أقيمت مؤخرا في مدينة الخبر نجاحا من خلال مشاركة عدد من المحترفين الذين قدموا مستوى لافت من...

    100%x200

    بالرغم من خسارتهم لقب السباق نقاط ثمينة لفريق باناسونيك جاكوار في مراكش

    كشفت الجولة الثانية من بطولة السيارات الكهربائية "إيه بي بي فورمولا إي" 2018/2019 التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات عن أداء عالٍ لفريق &qu...

    100%x200

    أودي تحقق النصر بفورميلا إي برلين

    ألهبت ’أودي‘ حماسة عشاق سباقات السيارات في برلين وحققت فوزاً ساحقاً مع نهاية أسطورية لمنافسات سباق ’فورمولا إي‘. وبفضل مركزه ك...

    100%x200

    تويوتا تحتفل بالصدارة في رالي دويتشلاند و بطولة العالم للراليات 2018

    احتفل فريق "تويوتا جازو للسباقات" بانتصاره الثاني على التوالي في بطولة العالم للراليات، وذلك بعد أن أتبع السائق أوت تاناك فوزه في رالي فنلند...