طيران الإمارات تمدد شراكتها العالمية مع الفورمولا 1

طيران الإمارات تمدد شراكتها العالمية مع الفورمولا 1
طيران الإمارات تمدد شراكتها العالمية مع الفورمولا 1
  • 14 مايو 2018
  • أعلنت طيران الإمارات وفورمولا 1 عن تجديد وتمديد شراكتهما العالمية حتى عام 2022.

    وترتبط طيران الإمارات باتفاقية شراكة عالمية مع فورمولا 1 منذ عام 2013 وسيتيح تجديد الشراكة استمرار تمتع الناقلة بعرض علامتها التجارية وتنظيم فعاليات ترويجية للجمهور خلال 15 سباقا مدرجا على أجندة بطولة الاتحاد الدولي للسيارات /فيا/ العالمية للفورمولا ون وذلك عبر أوروبا وآسيا وأستراليا والأميركتين.

    وتتضمن الاتفاقية التي بدأ سريانها مع انطلاق موسم 2018 الحالي خلال مارس الماضي بسباق الجائزة الكبرى الأسترالي "غران بري" في ملبورن رعاية طيران الإمارات سباق الجائزة الكبرى الإسباني الذي انطلق اليوم وسباق الجائزة الكبرى الألماني الذي سيقام في هوكينهايم خلال الفترة بين 20- 22 يوليو /تموز/ المقبل.

    وقال تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية ان هناك تناغم وتكامل ممتاز بين طيران الإمارات وفورمولا 1 من حيث شبكة خطوطنا والمدن التي تستضيف السباقات بالإضافة إلى التركيز على الابتكار والتكنولوجيا المتعلقين بالرياضة ومنهجنا في تطوير المنتجات والخدمات المقدمة لعملائنا كما توفر لنا شهرة فورمولا 1 أيضا فرصة مشاركة الملايين من مشجعي هذه الرياضة شغفهم ونحن على ثقة من أن نسبة كبيرة منهم هم من عملائنا .

    من جانبه قال شون براتشيز الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فورمولا 1 يسعدنا تمديد شراكتنا العالمية مع طيران الإمارات التي تدعم رياضتنا منذ عام 2013 ونحن الآن ندشن فصلاً جديداً مبتكراً في تاريخ الفورمولا بصحبة طيران الإمارات وعلامتها التجارية الرائدة عالميا .

    وستحظى طيران الإمارات بصفتها شريكا عالميا للفورمولا 1 طوال السنوات الخمس المقبلة بعرض شعارها على جسور حلبات السباق واللوحات الأرضية كما سيتاح لها الاستفادة الكاملة من مرافق فورمولا ون الشهيرة للضيافة/ Formula One Paddock Club /والمشاركة في أنشطة المشجعين في المناطق الخاصة بهم/ F1 Fan Zones /وكذلك في مهرجانات مشجعي الفورمولا/ F1 Fan Festivals /خلال سباقات مختارة بالإضافة إلى إتاحة تجربة ركوب سيارات السباق بقيادة محترفين/ Supercar Hot Laps /في ثمانية سباقات.

    وستتيح طيران الإمارات أمام أعضاء "سكاي واردز" برنامجها لمكافأة ولاء المسافرين الدائمين فرصا لاستخدام أميالهم ودخول مزادات للفوز بتجارب كبار الشخصيات في مختلف السباقات.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    عبدالهادي عزوز بطل المركز الثالث في بطولة الرياضات اللاسلكية

    حقق المتسابق السعودي عبدالهادي عزوز ممثل منتخب الرياضات اللاسلكية في المملكة المركز الثالث بفئة الهيلوكبتر في البطولة الخليجية للرياضات اللاسلكية التي...

    100%x200

    ‏‏أستون مارتن تستعد لخوض سباق لو مان لعام 2019 بكل قوتها‏

    يستعد فريق ’أستون مارتن ريسنج‘ لخوض نسخة عام 2019 من سباق لومان 24 ساعة كأحد أبرز المرشحين لحصد لقب فئة المحترفين (GTE Pro) التي تشهد مناف...

    100%x200

    آمنة القبيسي بطلة فورمولا 4 الإمارات

    حققت السائقة الإماراتية آمنة القبيسي انتصارًا هامًا بالسباق الأول في فورمولا 4 الإمارات الذي أقيم اليوم السبت في حلبة مرسى ياس وتصدرت هذا السباق منذ ا...

    100%x200

    الدوسري يتصدر الجولة الثانية لبطولة السعودية تويوتا للأوتوكروس

    حقق المتسابق عمر الدوسري المركز الأول في الترتيب العام للجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا "للأوتوكروس" والتي أقيمت بمنطقة كورنيش الخبر...