ليكي مولي شريك هيونداي في WTCR

ليكي مولي شريك هيونداي في WTCR
ليكي مولي شريك هيونداي في WTCR
  • 04 إبريل 2020
  • سابقة جديدة في تاريخ ليكي مولي الحافل برياضة السيارات: للمرة الأولى، الشركة الألمانية المتخصصة في الزيوت والمواد المضافة شريك في فريق أحد المصانع. تدخل العلامة التجارية كأس العالم لسباق سيارات الركاب (WTCR) كظهير لرياضة سيارات هيونداي. صرح بيتر باومان، مدير التسويق في ليكي مولي قائلًا: "إن هذا يُظهر المكانة التي صرنا نتمتع بها الآن بين شركات صناعة السيارات“.

    لقد ظلت ليكي مولي مشاركة في رياضة سباقات سيارات الركاب لأكثر من عشر سنوات. في البداية في بطولة العالم لسباق سيارات الركاب (WTCC) وبعدها، منذ تأسيسها في عام 2015، في سلسلة TCR، دائمًا مع فريق السباقات Engstler. ومع هذا الفريق تتخذ ليكي مولي الآن الخطوة التالية في بطولة كأس العالم لسيارات الركاب (WTCR). 

    وسيكون فريق Engstler في البطولة هو فريق مصنع هيونداي. نيكي كاتسبورغ الهولندي المتمرس في بطولة WTCR ولوكا إنجستلر موهبة سباق TCR الألماني يريدان القتال من أجل إحراز اللقب في سيارتَي هيونداي i30 N TCR إذا أمكن بدء الموسم بعد أزمة كورونا.

    ظهور جودة جديدة

    رغم العقود العديدة في رياضة السيارات، فإن ظهور ليكي مولي في بطولة العالم لسيارات الركاب (WTCC) يعني ظهور جودة جديدة. وقد قال بيتر باومان: "إنها المرة الأولى التي نشارك فيها في فريق مصنع، أي أننا يجب أن نتعاون في العمل مع شركة تصنيع سيارات". ويتضح هذا التعاون من ناحية في الحضور الجليّ داخل السيارات، ومن ناحية أخرى في حقيقة أن سيارتَي هيونداي i30 N TCR تعملان بزيت ليكي مولي. إنه Synthoil Racetech GT1 10W-60، وهو زيت اصطناعي بالكامل تم تطويره خصيصًا للاستخدام في مضمار السباق.

    عند العمل مع شركة هيونداي لا تقتصر ليكي مولي على شهرة العلامة التجارية فحسب، بل يتعلق الأمر أيضًا بتطوير آفاق تجارية جديدة. لأن الشركة تركز كالمعتاد في المقام الأول على خدمة ما بعد البيع، أي صيانة المركبات والعناية بها. وهذا هو السبب في أن الشركة معروفة لدى ورش العمل أكثر من وكلاء السيارات. وشركة ليكي مولي ترغب في توسيع أعمالها التجارية مع وكلاء السيارات. وأضاف بيتر باومان: "إذا اختارتنا هيونداي في رياضة سباق السيارات، فسيتعين على أحد مصانع سيارات هيونداي أن يلقي نظرة شاملة على عملنا“.

    بعدد سلع يقارب 4000 سلعة تقدم شركة ليكي مولي تشكيلة فريدة من كيماويات السيارات: زيوت المحركات والإضافات، الشحوم والمعاجين، الاسبراي ومواد العناية بالسيارات، مواد اللصق ومنع التسريب. تم تأسيس شركة ليكي مولي سنة 1957 وهي تقوم بالتطوير والإنتاج في ألمانيا فقط. وهي هناك رائد السوق في الإضافات بلا منازع ويتم دائما وأبدا اختيارها بوصفها أفضل ماركة في الزيوت. والشركة تبيع منتجاتها في أكثر من 120 دولة وحققت في سنة 2019مبيعات قدرها 569مليون يورو.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تدشين بطولة الدرفت الأولى في جدة

    ينظم الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية اليوم في صالة الهيئة العامة للرياضة بمحافظة جدة بطولة الدرفت الأولى لفئتي الدفع الرباعي والخلفي . واشترط ال...

    100%x200

    إطلاق تأشيرة السياحة الرياضية لسباق فورمولا E الدرعية

    تستعد المملكة العربية السعوديّة لفتح المجال أمام الجماهير من كل أنحاء العالم للمرة الأولى في تاريخها لحضور سباق "الدرعيّة إي بري" ، وذلك بإط...

    100%x200

    يزيد الراجحي بطلا لرالي كازاخستان 2018

    توج سائق الراليات السعودي يزيد الراجحي مع فريق "أكس رايد - ميني" بلقب رالي كازاخستان 2018، الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الدولي للسيارات &qu...

    100%x200

    تويوتا بطلة رالي أستراليا و بطولة العالم للراليات

    أحرز فريق تويوتا "جازو للسباقات" مؤخراً لقب بطولة العالم للمصنعين، وذلك ضمن إطار منافسات بطولة العالم للراليات للعام 2018 التي ينظمها الاتحا...