http://bit.ly/The-new-TUCSON
×

ابحث فى سعودى أوتو

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3992406650839806&id=482525658494607
http://bit.ly/UMA-GMC-Ramadan-offer2021
http://bit.ly/UMAChevroletRamadan2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
https://saudiauto.com.sa/
http://bit.ly/PRarabia-Ramadan2021
http://bit.ly/HyundaiAlwallan-Ramadan2021-Offer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

مرسيدس G-Class تواجه نسختها المقلدة من سوزوكي جيمني

10 يناير 2019
01/10/2019
مرسيدس G-Class تواجه سوزوكي جيمني


تستعد Liberty Walk لإطلاق حزمة G Mini الجديدة لسيارة سوزوكي جيمني، حيث ستقوم الحزمة بتحويل سيارة الـ SUV اليابانية الصغيرة إلى نسخة مصغرة من مرسيدس G-Class.
واليوم قامت شركة التعديل اليابانية بعمل جلسة تصوير تجمع بين نسختها المعدلة من جيمني ونسختها المعدلة من G-Class من أجل توضيح الشبه بينهما، وتعمدت الشركة التقاط بعض الصور من زاوية معينة بهدف أن تبدو السيارتين وكأنهما بنفس الحجم، لكن في الحقيقة فإن G-Class أكبر بفارق شاسع من نظيرتها اليابانية.


الشكل الخارجي


من الواضح أن مصممو Liberty Walk يعشقون الرفارف الضخمة، حيث حصلت جيمني على رفارف سوداء كبيرة الحجم مطابقة للتي حصلت عليها G-Class، كما تم تزويد الواجهة بشبك أمامي مشابه كثيراً للموجود في السيارة الألمانية، ونفس الأمر بالنسبة للصدام السفلي وأغطية المحرك المزودة بفتحات تهوية، أما بالنسبة للأضواء الخلفية، فهي تكاد تكون لا يمكن تفريقها عن أضواء G-Class.

موعد التدشين


ستكشف Liberty Walk النقاب عن النسخة الإنتاجية المبنية على حزمة G Mini خلال معرض طوكيو للسيارات في 11 يناير، وهذا الذي لطالما انتظره عشاق جيمني، حيث سيتمكنون أخيراً من رؤية سيارة الـ SUV الصغيرة والجريئة والشرسة على الطريق قريباً.
وفي الحقيقة، فتح هذا التعديل الباب لكثير من شركات التعديل لوضع لمستها على السيارات العادية، فما رأيكم أعزاءنا المتابعين بهذه الموضة الرائجة؟ شاركونا بآرائكم في خانة التعليقات.