×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

هذه النسخة المعدلة من فولكس فاجن جولف تخطف الأنفاس بشكلها وأدائها

23 أغسطس 2020
08/23/2020
فولكس فاجن جولف المعدلة


كانت سيارة فولكس فاجن جولف ولا زالت من أشهر سيارات الهاتشباك الرياضية في العالم، لكن شركة Yido Performance قامت مؤخراً بإجراء تعديل مكثف وجريء على نسخة GTI Clubsport من سيارة الهاتشباك الرياضية، والنتيجة مميزة للغاية.

قامت شركة التعديل الألمانية بإضافة حزمة خارجية جديدة تتكون من صدام أمامي رياضي وزوائد جانبية جديدة ومشتت هواء خلفي، كما تتميز شعارات فولكس فاجن الأمامية والخلفية بلمسات باللونين الأسود والأحمر، إلا أن هذه ليست التعديلات الأكثر وضوحاً، وذلك نظراً لأن الهيكل قد حصل على طلاء استثنائي مكون من عدة ألوان ورسومات مختلفة وشعارات الرعاة، وبالتالي تحولت السيارة إلى لوحة فنية.

وللمزيد من التميز، تم تزويد السيارة بجنوط ذهبية اللون مقاس 20 بوصة مخفية بشكل جزئي خلف الرفارف بسبب انخفاض الشاسيه بنسبة غير عادية كجزء من التعديل، وهناك أيضاً نظام مكابح متطور مع كاليبرات بـ 6 مكابس، ونظام تعليق هوائي قابل للتعديل ونظام عادم مع التحكم في الرفرفة من ريموس.

من خلال الباب الخلفي المفتوح، يمكننا أن نرى أن المظهر الجريء يمتد إلى المقصورة كذلك، حيث نلاحظ المقاعد الخلفية المغطاة بألوان ورسومات مشابهة للهيكل الخارجي، كما يمكن رؤية خزان التعليق الهوائي في صندوق الأمتعة.

فولكس فاجن جولف المعدلة من الخلف

محرك فولكس فاجن جولف المعدلة

تتمتع هذه النسخة المعدلة من فولكس فاجن جولف GTI Clubsport بأداء شرس يتناسب مع مظهرها، حيث قامت Yido Performance بإضافة شاحن توربو، ومبرد داخلي، وقناة تهوية مصنوعة من الكربون، وإعادة برمجة المحرك، والنتيجة هي 414 حصان من القوة و 651 نيوتن-متر من عزم الدوران، أي ازدادت القوة بمقدار 286 حصان وازداد العزم بمقدار 380 نيوتن-متر عن الطراز الأساسي.

ولم تذكر الشركة زمن التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا، لكن بالتأكيد ستقدم النسخة المعدلة أداءً أفضل من جولف GTI Clubsport  الأساسية التي تنطلق من 0 إلى 100 كلم/سا في 5.9 ثواني، مع سرعة قصوى 250 كلم/سا.