هل تصبح لامبورجيني اوروس أقوى من افنتادور بعد التعديل الأخير؟

لامبورجيني اوروس
  • 30 يناير 2019

  • دائماً ما يرتبط عمل شركة منهارت بيرفورمانس Manhart Performance بتعديل وتحسين سيارات BMW وأودي ومرسيدس، وبين الحين والآخر، يقومون بإطلاق سيارة مختلفة، مثل بورشه 911 تيربو أو لامبورجيني أوروس، وهي السيارة التي سنتحدث عنها.

    إن محركV8 مزدوج التوربو الموجود في الـ SUV الإيطالية الخارقة محرك قوي، فهو سعة 4.0 لتر وينتج 641 حصان وعزم دوران يبلغ 850 نيوتن-متر، والذي سيجعلها، كما تزعم لامبورجيني، أقوى SUV على الأرض، وهذه السيارة تستهدف مجموعة عملاء مختلفة تماماً عن التي تستهدفها جراند شيروكي تريل هوك.

    لامبورجيني اوروس

    التحديثات التي طرأت على لامبورجيني أوروس

    على أي حال، رفع التحديث الذي طرأ على أوروس قدرة محركها إلى 801 حصان وعزم الدوران يبلغ 980 نيوتن-متر، مما أدى إلى تقليل الوقت الذي تحتاجه للتسارع من0-100 كم / سا إلى3.5 ثانية فقط. وهذا يُعد أكثر قوة افنتادور (أقوى سيارات لامبورجيني) ذات محرك V12 سعة 6.5 لتر، والذي ينتج 759 حصان وعزم دوران 720 نيوتن-متر.
    وقد استطاعت الشركة فعل ذلك بواسطة إعادة تهيئة أماكن مكونات المحرك، وإضافة شواحن توربو مُحدثة، ونظام عادم رياضي، كما تم تعزيز ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الـ 8 سرعات، مما سيُحسن سرعة وثبات السيارة.

    تحديثات في الشكل الخارجي

    لامبورجيني اوروس

    مع إبداعات شركة منهارت المعتادة، سيتم إصدار اوروسببعض التحديثات في الشكل الخارجي، حيث تم تعديل وإضافة زخرفات بألياف الكربون في المقدمة وغطاء المحرك والزوائد الجانبية وإضافات بأقواس العجلات ومشتت هواء خلفي ومشتت الهواء الخلفي، بالإضافة إلى الشرائط سوداء.
    وكان أخر تعديل وتحديث من نصيب قاعدة العجلات، حيث سترتكز اوروس المُحدثة على إطارات بيريللي P-Zero، مع جنوط قضيبانها على شكل Y، مقاس 21 بوصة.
     

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    هل ستطرح رينج روفر موديلاً كهربائياً جديداً في عام 2020؟

    طبقاً للعديد من التقارير، فإنّ لاند روفر تعمل على إطلاق سيارتين جديدتين في 2020، وما ذكر في تقرير Autocar ينصّ على أنّ إحدى تلك السيارتين سيتم تصميمهم...

    100%x200

    بالفيديو: هينيسي تضع لمستها السحرية على تشالنجر ديمون.. والنتيجة 1,000 حصان

    في العام الماضي وضعت شركة دودج معاييراً جديدة للسيارات الرياضية عندما أطلقت طراز تشالنجر SRT ديمون، السيارة التي أصبحت مثال حي على القوة المطلقة بفضل...

    100%x200

    كوينيجسيج ريجيرا تحصل على حافظ مفتاح من الذهب الزهري واﻷلماس

    بالنظر إلى روعة هندسة كوينيجسيج ريجيرا، قد يتساءل البعض من قد يوّد أن يقوم بعمل أية تعديلات على هذه المركبة الرائعة...   بالنظر إلى روعة هن...

    100%x200

    مرسيدس AMG GLE 63 S المعدلة هي إحدى أسرع سيارات الـ SUV في العالم

    خضعت مرسيدس AMG GLE 63 S كوبيه لتعديلات غير عادية ، حيث ستحمل هذه النسخة اسم Project Inferno أو "مشروع الجحيم" باللغة العربية، وستكون إحدى أ...