هل تصبح لامبورجيني اوروس أقوى من افنتادور بعد التعديل الأخير؟

لامبورجيني اوروس
  • 30 يناير 2019

  • دائماً ما يرتبط عمل شركة منهارت بيرفورمانس Manhart Performance بتعديل وتحسين سيارات BMW وأودي ومرسيدس، وبين الحين والآخر، يقومون بإطلاق سيارة مختلفة، مثل بورشه 911 تيربو أو لامبورجيني أوروس، وهي السيارة التي سنتحدث عنها.

    إن محركV8 مزدوج التوربو الموجود في الـ SUV الإيطالية الخارقة محرك قوي، فهو سعة 4.0 لتر وينتج 641 حصان وعزم دوران يبلغ 850 نيوتن-متر، والذي سيجعلها، كما تزعم لامبورجيني، أقوى SUV على الأرض، وهذه السيارة تستهدف مجموعة عملاء مختلفة تماماً عن التي تستهدفها جراند شيروكي تريل هوك.

    لامبورجيني اوروس

    التحديثات التي طرأت على لامبورجيني أوروس

    على أي حال، رفع التحديث الذي طرأ على أوروس قدرة محركها إلى 801 حصان وعزم الدوران يبلغ 980 نيوتن-متر، مما أدى إلى تقليل الوقت الذي تحتاجه للتسارع من0-100 كم / سا إلى3.5 ثانية فقط. وهذا يُعد أكثر قوة افنتادور (أقوى سيارات لامبورجيني) ذات محرك V12 سعة 6.5 لتر، والذي ينتج 759 حصان وعزم دوران 720 نيوتن-متر.
    وقد استطاعت الشركة فعل ذلك بواسطة إعادة تهيئة أماكن مكونات المحرك، وإضافة شواحن توربو مُحدثة، ونظام عادم رياضي، كما تم تعزيز ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الـ 8 سرعات، مما سيُحسن سرعة وثبات السيارة.

    تحديثات في الشكل الخارجي

    لامبورجيني اوروس

    مع إبداعات شركة منهارت المعتادة، سيتم إصدار اوروسببعض التحديثات في الشكل الخارجي، حيث تم تعديل وإضافة زخرفات بألياف الكربون في المقدمة وغطاء المحرك والزوائد الجانبية وإضافات بأقواس العجلات ومشتت هواء خلفي ومشتت الهواء الخلفي، بالإضافة إلى الشرائط سوداء.
    وكان أخر تعديل وتحديث من نصيب قاعدة العجلات، حيث سترتكز اوروس المُحدثة على إطارات بيريللي P-Zero، مع جنوط قضيبانها على شكل Y، مقاس 21 بوصة.
     

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    رينج روفر سبورت SVR بتعديل مذهل (ممنوع دخول أصحاب القلوب الضعيفة)

    لطالما عودتنا شركة Kahn على تعديل مختلف طرازات رينج روفر، واليوم سنعرفكم على سيارة معدلة جديدة في غاية الروعة، وهي رينج روفر سبورت SVR Pace Car، والتي...

    100%x200

    رولز رويس فانتوم تتحول إلى ليموزين مضادة للرصاص بسعر فلكي

    عندما يتم الحديث عن سيارات الليموزين، فالأمر المؤكد في معظم الأحيان أن الراكب أو المالك لهذه السيارة فاحش الثراء، ولكم أن تتخيلوا أعزاءنا المتابعين ما...

    100%x200

    شاهد شيفروليه تاهو تقوم باستعراض مثير

    هل سبق لك أن رأيت شيفروليه تاهو تقوم بدريفت دائري؟ ربما لا - لكنك على وشك رؤية ذلك، وستقوم بذلك نسخة معدلة من هينيسي.  ان الإصدارات من 2015 لـ...

    100%x200

    بورشه 911 تصبح أكثر كلاسيكية مع تعديلات Singer

    يحب عشاق بورشه نسخ الشركة الكلاسيكية والتي تحمل أسماء مثل Singer ، و Luftgekühlt التي تعني تبريد هوائي باﻷلمانية. يعقد احتفال سنوي تحت اسم &qu...