×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021

تويوتا كامري هايبرد 2019 - تعرف على المواصفات والأسعار في السعودية

24 ديسمبر 2018
12/24/2018
تويوتا كامري هايبرد 2019


أخيرا وعبر بوابة شركة عبد اللطيف جميل وكيل تويوتا بالمملكة العربية السعوديه وصلت للأسواق السيارة كامرى هايبرد موديل 2019 ، والتي أطلت على الجمهور السعودي لأول مره بمعرض جده الدولي للسيارات 2018  . تضيف كامرى هايبرد للعملاء ميزة القياده النظيفه الي جانب مصادر قوتها المعروفه والمستمده من مقصورتها الداخلية الرحبه , والركوب المريح, والاقتصاديه  في استهلاك الوقود بما يفوق كافة المنافسين . تم تصميم كامري هايبرد الجديده على قاعدة عجلات تويوتا العالمية الجديدة (TNGA) ، وتنطلق الكامري بمحرك الهجين الذي يضخ  قوة اجمالية 215 حصان ، وتسارعها من صفر إلى 100 كم/سا خلال 7.9 ثانية. المحرك مرتبط بناقل حركة CVT المتغير بشكل مستمر ، وقد أضافت تويوتا ناقل حركة يدوي من ست سرعات للذين يفضلون  الـ CVT, ويعطي هذا الناقل إمكانية تنقيل ست خطوات مع شيفتر تثبيت على وحدة التحكم.


وقد أعادت تويوتا بهذا الاصدار من كامري هايبرد  مفهوم الهجين الجديد مقارنة مع الجيل السابق وزادت من فعاليته, وبكفاءة استثنائية في استهلاك الوقود, مع أداء ديناميكي عالمي من خلال التحكم الذي يعمل بالتناغم مع المحرك الكهربائي MG2.
مقصورة كامرى هايبرد 2019 تتسم بالرحابه مثلها مثل كامرى العاديه, وكذلك الخامات المستخدمة في المقصورة الداخلية ، والتشطيبات والتصميم الداخلي  مما يعطي انطباع حقيقي بفخامة هذه الكامرى . 
تأتي كل سيارات الكامري الهايبرد بمجموعة تقنيات السلامة أبرزها  نظام المساعدة في الحفاظ على خط المسار, ومثبت السرعة التكيفي ، وفرملة الطوارئ الأمامية الاوتوماتيكية, ومراقبة النقطة العمياء ، والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية مع الكبح الآلي.
المزايا الثانية اللي تأتي  في السيارة هي فتحة سقف ، وأضواء أمامية تكيفية  ، ومجموعة Entune 3.0 المعلوماتية الاختيارية ، وشاشتها اللي تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، وثلاثة منافذ USB.
تتوفر تويوتا كامري هايبرد 2019 بأربعة طرازات ،  الأولى كامري هايبرد LE وسعرها 92٫400 ريال ،  والطراز الثاني كامري هايبرد GLE وسعرها 105٫210 ريال ،  والطراز الثالث كامري هايبرد جراندي وسعرها 124٫700 ريال ،  والطراز الرابع كامري هايبرد لومير وسعرها 133٫000 ريال.
يتوفر في تويوتا كامري هايبرد 2019 محركين كهربائيين MG1,MG2  من أجل  شحن البطارية الهايبرد اللي تجعل وحدة التحكم بالطاقة (PCU ) تلعب دورا رئيسيا في تحسين الكفاءة التشغيلية التي تحد من فقدان الطاقة بنسبة 20%.
معدل اقتصاد استهلاك الوقود لتويوتا كامري هايبرد تقطع مسافة حوالي 26 كم لكل ليتر من البنزين وهو أعلى معدل مقارنة مع تويوتا كامري العادية ، وقد أصبح مكان البطارية 1.6 كيلو واط /ساعة اسفل المقاعد الخلفية بدلا من صندوق الامتعة في الجيل السابق . 
ولأصدقاء ومتابعى قناة سعودي يمكنكم مشاهدة التجربه التفصيليه عن كامري هايبرد موديل 2019 معززه بتفاصيل وانطباع وأحاسيس التجربة والموجودة بموقع  قناتكم سعودي اوتو.