×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

فولكس واجن فيلوران تنكشف كميني فان تشبه سيارات الواجن في معرض قوانغتشو للسيارات

23 نوفمبر 2019
11/23/2019
فولكس فاجن فيلوران


في شهر سبتمبر الماضي، ألقينا أولى النظرات على سيارة فولكس فاجن فيلوران، وذلك عندما ظهرت في لقطات تجسسية، وبعد شهرين، ها هي ميني فان فولكس واجن تنكشف رسمياً بتصميم يشبه سيارات الواجن في معرض قوانغتشو للسيارات 2019 مع طرازين آخرين، وهي أول MPV فاخرة من فولكس فاجن في الصين، ومن المقرر إطلاقها في النصف الأول من العام المقبل.

بيان صحفي من فولكس فاجن يسلط الضوء على تفاصيلها

وفي مؤتمر صحفي لفولكس واجن بخصوص الموديل الجديد تم الكشف  عن تفاصيل مواصفاتها  ، حيث يبلغ طولها أكثر من 5.3 متر، أي بطول شيفروليه ترافيرس تقريباً وستكون أكبر طرز فولكس فاجن، وتتميز بمقصورة بتصميم 2-2-3 مع مقاعد بمساند أقدام كهربائية ومساند رأس مزدوجة وأبواب آلية منزلقة في الناحيتين، ونظام صوتي داينيود الملكي.

من أين ستستمد فولكس واجن فيلوران قوتها؟

كشفت الشائعات أن الموديل الجديد سيحصل على قاعدة عجلات MWB الخاصة بشركة فولكس واجن، وهي قاعدة عجلات قياسية مصممة للسيارات ذات الدفع الأمامي أو ذات المحرك الأمامي أو الدفع على جميع العجلات، وستدعم الكثير من الطرز بتشكيلة فولكس واجن مستقبلاً، كما يُقال ان السيارة ستستمد قوتها من محرك TSI بنزين سعة 2 لتر يولد قوة 220 حصان وعزم دوران يبلغ 350 نيوتن.متر، وسوف يُطلق عليها فيلوران 380 TSI.

تصميم فريد تتميز به السيارة الجديدة

الجدير بالذكر أن فيلوران تبدو كأنها سيارة كروس أوفر أكثر من كونها ميني فان، وربما تعمدت الشركة ذلك ، وهذا يفسر لماذا تبدو فيلوران مثل كرايسلر باسيفيكا وأقل من دودج جراند كارافان، ولديها غطاء محرك طويل وزجاج أمامي شديد الانحدار، وإلى الآن تعد المعلومات والصور شحيحة تماماً .

وفي الختام، ستنافس فولكس واجن فيلوران كل من بويك GL8 ولكزس LM عندما تصل إلى الصين العام المقبل، ويمكن أن يصل الإصدار أيضاً إلى السوق الروسي، لكن لم تحدد فولكس واجن بعد الأسواق الأخرى التي ستحصل على الميني فان الجديدة، والجدير بالذكر أنه تم عرض فيلوران في المعرض بجانب اكوا وطوارق الهجينة بالقابس.