نيسان تقدم GT-R نيسمو المحدثة لعام 2020 خلال معرض نيويورك

نيسان GT-R نيسمو المحدثة 2020
  • 19 إبريل 2019
  • وصلت نيسان إلى معرض نيويورك للسيارات مع تشكيلة من السيارات الجديدة، بما في ذلك نيسان GT-R نيسمو المحدثة لعام 2020.

    المحرك

    لقد تلقت مجموعة من التعديلات لتوفير أكبر قدر ممكن من متعة القيادة، لذلك ستتوفر بمحرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.8 لتر المتسخدم في سيارة السباق GT-R GT3، والذي ينتج قوة 600 حصان وعزم دوران يبلغ 652 نيوتن-متر. في حين يأتي ناقل الحركة المزدوج بست سرعات مُعدل، مما يعمل على تحسين التحكم في النقل، كما تتوفر لعوادم من التيتانيوم.

    نيسان GT-R نيسمو المحدثة لعام 2020

    ركزت الشركة اليابانية على زيادة السرعة التي تنتجها السيارة عن طريق الديناميكية الهوائية وخفض الوزن، فنجد ان الاجزاء الخارجية للسيارة قد تم تحسينها وإعادة صناعتها من الكربون مثل: الصدامات والرفارف الامامية وغطاء المحرك والسقف ومشتت الهواء،مما تسبب في خفض الوزن بقيمة 10.5 كجم، وذلك بالإضافة إلى ما يقرب من 20 كجم أخرى تم توفيرها من خلال تعديلات أخرى.

    التصميم

    تشبه الرفارف الأمامية الجديدة تلك المستخدمة في سيارة السباق GT-R GT3، والتي تتميز بفتحات لإرسال الهواء الساخن بعيد عن حاوية المحرك، وتسهيل تدفق الهواء لكامل السيارة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تصنيع سقف الكربون من خلال عملية ضغط جديدة، مما يجعله أخف وزناً.

    نيسان GT-R نيسمو المحدثة لعام 2020

    تتميز سيارة نيسان  GT-R نيسمو المُحدثة لعام 2020 بمجموعة حصرية جديدة من الجنوط المصنوعة من الألمنيوم مقاس 20 بوصة من RAYS، وهي أخف وزناً وأكثر صلابة من ذي قبل، مع إطارات دنلوب (Dunlop) الجديدة التي تتميز بمدى أوسع، مما يوفر رقعة تلامس أكبر بنسبة 11 %.

    تحديثات أخرى

    تم تحديث نظام التعليق لتوفير استقرار بشكل أفضل ومزايا أخرى عديدة، كما تم تحسين عجلة القيادة، مما يوفر مزيد من الدقة أكثر من ذي قبل. وتم زويد السيارة بمكابح بريمبو أكبر مصنوعة من السيراميك الكربوني بقياس 410 مم في الأمام و 390 مم في الخلف لتكون أكثر متانة وقوة من أي وقت مضى.

    نيسان GT-R نيسمو المحدثة لعام 2020

    وقال هيروشي تامورا، كبير خبراء المنتجات في GT-R: "لقد صممنا سيارة GT-R  نيسمو لعام 2020 لعملائنا لتكون أفضل سيارة في الطرقات والشوارع. ويتعلق الأمر بإدارة التوازن الكلي للسيارة، وليس فقط بلوغ أرقام القوة. وتم رفع مستوى نيسمو الجديدة إلى مستوى جديد، مع تعزيز المحرك والمكابح والديناميكا الهوائية."

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    هوندا تكشف عن العديد من المفاجئات في معرض SEMA

    قدمت هوندا في وقت سابق من هذا الشهر معاينة على ما تعتزم الكشف عنه في معرض SEMA بلاس فيجاس، وباختصار، ستكشف الشركة اليابانية عن العديد من السيارات والب...

    100%x200

    ريفان تكشف عن شاحنة R1T الكهربائية رسمياً

    كشفت ريفيان النقاب عن شاحنتها الكهربائية R1T والتي أطلقت عليها اسم "مركبة المغامرات الكهربائية"، بمدى يصل إلى 643 كلم للشحنة الواحدة، ومقصور...

    100%x200

    أودي RS6 Avant 2020 تتواجد في معرض لوس أنجلوس 2019

    سيتم الكشف الرسمي عن أحدث سيارات أودي وهي RS6 Avant في الولايات المتحدة، يوم الأحد 10 نوفمبر بكاليفورنيا خلال حدث Cars & Coffee، على ان تبدأ الشرك...

    100%x200

    نيسان 370Z المعدلة وإصدارات خاصة أخرى تغزو معرض SEMA

    ستتوجه نيسان إلى معرض SEMA هذا العام في لاس فيجاس مع 4 إصدارات خاصة، بالإضافة إلى نسخة 370Zالخاصة بسائق الدريفت "كريس فورسبيرج"، والتي تم تص...