نيسان ماكسيما 2019 تحصل على تحديثات في الشكل والتقنيات

نيسان ماكسيما 2019
  • 29 نوفمبر 2018
  • خلال تغطيتنا الخاصة لفعاليات معرض لوس أنجيلوس الدولي للسيارات، كشفت نيسان عن تحديثات منتصف العمر لطراز ماكسيما 2019، الذي يأتي بشكل مجدد وتحسينات كبيرة.
    بالنسبة للتصميم، تحسنت ماكسيما من جميع الجوانب، بدايةً مع الواجهة الأمامية التي حصلت على شبك تهوية مستوحى من لغة V-Motion التصميمية، محاطاً بأضواء أمامية LED بتصميم داخلي جديد.

    وبالرجوع إلى الخلف، نلاحظ أن الأضواء تجددت بشكل بسيط، كما تغير تصميم الصدام وأصبح يندمج مع فتحات العادم الرباعية، وكذلك تم تزويدها بجناح رياضي جديد سيتوفر في فئة SR فقط.

    كما أضافت الشركة خيارات جديدة للجنوط في كل فئات ماكسيما، لكن جنوط Hyper Silver المميزة مقاس 19 بوصة ستتوفر في فئة بلاتينيوم حصراً، بالإضافة لخيارات جديدة للألوان الخارجية.

    مقصورة ماكسيما 2019 ستأتي بتطريزات جديدة للمقاعد والسقف في فئات SR وبلاتينيوم Reserve Package، كما ستتميز بلاتينيوم Reserve Package بفرش من جلد Rakuda Tan الموجود في طراز GT-R الرياضي، وأصبحت المقاعد الخلفية مزودة بميزة التدفئة، وستأتي فئة SR Premium Package مع فتحة سقف بأنرامية مزدوجة.

    على صعيد تقنيات السلامة، ستتوفر في ماكسيما 2019 حزمة Safety Shield 360 الاختيارية لأول مرة، التي تشمل مكابح الطوارئ الآلية مع ميزة التعرف على المشاة، ونظام البقعة العمياء، ونظام التحذير من حركة المرور الخلفية، ونظام التحذير من مغادرة المسار، والإضاءة العالية الآلية، كل هذه التقنيات ستتوفر بصورة قياسية في فئات بلاتينيوم و SR Premium Package، لكنها ستكون اختيارية في الفئات الأقل.

    ميكانيكياً ماكسيما لم تشهد أي تغيير، حيث ستستمر بالاعتماد على محرك V6 سعة 3.5 لترات، الذي يعطي قوة 300 حصان، وسيتم إرسال القوة إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة متغير باستمرار CVT.

    ومن المنتظر أن تصل نيسان ماكسيما للأسواق في منتصف شهر ديسمبر القادم، ولم تفصح الشركة اليابانية حتى الآن عن سعر سيارتها السيدان الأكثر فخامة في عائلتها، لكننا سنعرفكم على كل تفاصيل الأسعار خلال الأسابيع القادمة إن شاء الله.

    0

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    ABT تقدم هذه الإصدارات الخاصة من أودي في SEMA

    ينطلق اليوم مهرجان SEMA للسيارات بلاس فيجاس، وستحظى شركة التعديلات الألمانية "ABT" بجناح خاص بها لعرض اثنين من طرازات أودي التي تم تعديلهما...

    100%x200

    تدشين تويوتا كامري الهجينة 2019 الأوروبية في معرض باريس

    لم تصنع تويوتا أفينسيس لنفسها على مر السنين اسم قوي في أوروبا فيما يتعلق بسيارات السيدان متوسطة الحجم، حيث لم تلقى السيارة النجاح المرجو، نظراً لأنها...

    100%x200

    دودج تكشف عن محرك خارق جديد بقوة 1,000 حصان

    خلال الأيام الماضية شوقتنا دودج وموبار لمفاجأة كبيرة قادمة، وكان من الواضح أن الشركة ستقدم محرك خارق جديد، واليوم في معرض SEMA وبحضور فريق سعودي أوتو،...

    100%x200

    رينو تكشف عن ذاتية القيادة الفاخرة EZ-Ultimo

    بعد طرح رينو للسيارة الاختبارية EZ-Pro في الشهر الماضي، قامت اليوم في معرض باريس للسيارات بإطلاق الأعلى انسيابية EZ-Ultimo التي تستعرض قدرات قيادة ذات...