نيسان ماكسيما 2019 تحصل على تحديثات في الشكل والتقنيات

نيسان ماكسيما 2019
  • 29 نوفمبر 2018
  • خلال تغطيتنا الخاصة لفعاليات معرض لوس أنجيلوس الدولي للسيارات، كشفت نيسان عن تحديثات منتصف العمر لطراز ماكسيما 2019، الذي يأتي بشكل مجدد وتحسينات كبيرة.
    بالنسبة للتصميم، تحسنت ماكسيما من جميع الجوانب، بدايةً مع الواجهة الأمامية التي حصلت على شبك تهوية مستوحى من لغة V-Motion التصميمية، محاطاً بأضواء أمامية LED بتصميم داخلي جديد.

    وبالرجوع إلى الخلف، نلاحظ أن الأضواء تجددت بشكل بسيط، كما تغير تصميم الصدام وأصبح يندمج مع فتحات العادم الرباعية، وكذلك تم تزويدها بجناح رياضي جديد سيتوفر في فئة SR فقط.

    كما أضافت الشركة خيارات جديدة للجنوط في كل فئات ماكسيما، لكن جنوط Hyper Silver المميزة مقاس 19 بوصة ستتوفر في فئة بلاتينيوم حصراً، بالإضافة لخيارات جديدة للألوان الخارجية.

    مقصورة ماكسيما 2019 ستأتي بتطريزات جديدة للمقاعد والسقف في فئات SR وبلاتينيوم Reserve Package، كما ستتميز بلاتينيوم Reserve Package بفرش من جلد Rakuda Tan الموجود في طراز GT-R الرياضي، وأصبحت المقاعد الخلفية مزودة بميزة التدفئة، وستأتي فئة SR Premium Package مع فتحة سقف بأنرامية مزدوجة.

    على صعيد تقنيات السلامة، ستتوفر في ماكسيما 2019 حزمة Safety Shield 360 الاختيارية لأول مرة، التي تشمل مكابح الطوارئ الآلية مع ميزة التعرف على المشاة، ونظام البقعة العمياء، ونظام التحذير من حركة المرور الخلفية، ونظام التحذير من مغادرة المسار، والإضاءة العالية الآلية، كل هذه التقنيات ستتوفر بصورة قياسية في فئات بلاتينيوم و SR Premium Package، لكنها ستكون اختيارية في الفئات الأقل.

    ميكانيكياً ماكسيما لم تشهد أي تغيير، حيث ستستمر بالاعتماد على محرك V6 سعة 3.5 لترات، الذي يعطي قوة 300 حصان، وسيتم إرسال القوة إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة متغير باستمرار CVT.

    ومن المنتظر أن تصل نيسان ماكسيما للأسواق في منتصف شهر ديسمبر القادم، ولم تفصح الشركة اليابانية حتى الآن عن سعر سيارتها السيدان الأكثر فخامة في عائلتها، لكننا سنعرفكم على كل تفاصيل الأسعار خلال الأسابيع القادمة إن شاء الله.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    فولكس فاجن بيتل تودع العالم بإصدار أخير في معرض لوس أنجيلوس

    قررت الشركة الألمانية فولكس فاجن الاحتفال بانتهاء عصر السيارة الشهيرة بيتل بالكشف عن الإصدار النهائي في معرض لوس انجلوس للسيارات 2018. وسيتم بيع ال...

    100%x200

    نيسان التيما 2019 تصل أخيراً إلى السعودية لتنافس أكورد و كامري

    جمهور ومحبو الصالون الفاخر متوسط الحجم نيسان التيما كانوا على موعد مع نسخة الجيل السادس 2019  التي تم الكشف عنها بجناح شركة نيسان السعوديه بمعرض...

    100%x200

    هل ستتمكن GAC GA8 2019 من المنافسة هيونداي ازيرا و شيفروليه امبالا؟

    تعتبر GAC GA8 2019 هي سيارة عصرية تنتمي لفئة السيدان كبيرة الحجم، حيث ستنافس طرازات مثل كيا كادينزا، شيفروليه امبالا، هيونداي ازيرا، و رينو تاليسمان....

    100%x200

    الكشف عن GAC انترانز الكهربائية الاختبارية المذهلة

    منذ ما يقرب من عام، كشفت شركة GAC الصينية عنن سيارتها الاختبارية الجذابة انفيرج في معرض ديترويت، والآن عادت الشركة الصينية مرة أخرى إلى معرض ديترويت ل...