×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2022InfinitQX60
https://www.delphiautoparts.com/
https://bit.ly/IntelligentMobilitySummit

 تسلا تتجاوز مشاكل الانتظار وتضاعف انتاجها وتتجه لكبح ارتفاع الأسعار

22 سبتمبر 2022
09/22/2022 15:24:08
موديلات تسلا 2022


أوضح إيلون ماسك ، الرئيس التنفيذي لشركة  تسلا ، أنه يشعر بالحرج من ارتفاع أسعار العلامة التجارية ، وهو يريد أن يفعل كل ما في وسعه لحصول العملاء على  سياراتهم في الوقت المناسبإذا تمكنت تسلا  من تقليل وقت انتظار سياراتها ، فقد لا تضطر إلى رفع الأسعار كثيرًا ، لأنها لن تقلق بشأن التنبؤ بالتضخم ومشاكل سلاسل التوريد ،  وقال ماسك مؤخرا : لقد قمنا برفع أسعارنا عدة مرات. إنها بصراحة عند مستويات محرجة. وأشار ماسك الى مشكلات  الصدمات في سلسلة التوريد والإنتاج والتضخم المجنون."

ايلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا

احتمالات مواجهه تسلا تراجع فى الطلب على سيارتها  

وعندما لا تستطيع تسلا صنع سيارات كافية لتلبية الطلب ، فإنها تصبح موضع شك وتدقيق من قبل العملاء ،   وعندما تكون Tesla قادرة على صنع المزيد من السيارات ، وتقليل أوقات التسليم ، قد تظهر مشكلة تراجع الطلب على سياراتها .  لقد تم انتقاد تسلا أيضًا لافتتاحها مصانع جديدة ، حيث يتوقع بعض الناس أن الطلب على السيارات الكهربائية سينخفض يوما بعد يومالآن ، تعمل المصانع الجديدة والترقيات كما هو مخطط لها ، مما يقلل من أوقات التسليم ، وهناك بالفعل تقارير عن نقص الطلب على سيارات  تسلا .

تسلا موديل Y

فرص خروج تسلا من مأزق وقت التسليم وحرمانها من الائتمان الضريبي

من المؤكد أن السعر المرتفع لمنتجات تسلا ، إلى جانب حقيقة أنك قد تضطر إلى الانتظار لمدة عام لتسلمها ، من الأمور التى تمثل للبعض عائقا بينه وبين العلامة الأولى بعالم السيارات بالإضافة إلى ذلك ، لم تكن المركبات الكهربائية من تسلا مؤهلة للحصول على ائتمان ضريبي فيدرالي للسيارات الكهربائية لبعض الوقت وقد يكون الأمر على وشك التغيير في المستقبل.

مصنع تسلا في تكساس

تسلا الصينية انتجت وحدها 77 الف سيارة خلال اغسطس الماضي

من جانبه ألقى الخبير الاقتصادي الأمريكي  بايبر ساندلر الضوء على أوقات التسليم المخفضة لشركة Tesla في المناطق التي تحصل على سياراتها من مصنع جيجا شانغهاي بالصين . لقد أنتجت Tesla ما يقرب من 77000 وحدة من طراز 3 و Y  في أغسطس 2022 في الصين وحدهاتعمل الشركة على ترقية الخطوط في المصنع لتسريع الإنتاج . من الواضح أن أحد الأسباب الرئيسية وراء بدء تسلا في مواكبة الطلب في الصين هو إنتاج المزيد من السيارات وقد بدأ الأمر نفسه يثبت صحته بالولايات المتحده الأ مريكية مع تكثيف مصنع Tesla الجديد في أوستن

هل تجرؤ تسلا على إعلان خفض للأسعار

تسلا موديل S

وأوضح الخبير الاقتصادي الأمريكي أنه مع زيادة الإنتاج وانخفاض أوقات الانتظار ، نعتقد أن تسلا ستظل قادرة بشكل فريد على تلبية طلب المستهلكين على المركبات الكهربائية بسرعة عند حدود أسعار مقبولةبينما تكافح العلامات التجارية الأخرى لزيادة الإنتاج ، ستبدأ تسلا (من المفترض) في خفض الأسعار ، وبالتالي تعزيز حصتها في السوق على حساب الجميع ".

 اقرأ ايضا 

 تسلا تحتفل بانتاج عشرة آلاف نموذج من الطراز Y