×

ابحث فى سعودى أوتو

https://saudiautodeals.com/ar/

أودي A4 أفانت 2024 تقترب من الإنتاج وتكشف عن بعض ملامحها

24 يناير 2023
01/24/2023 17:54:22
أودي A4 أفانت 2024



رصد جواسيس السيارات نموذج اختبار أودي A4 أفانت 2024 المموه اثناء تنقله بالطريق العام. من المتوقع أن تظهر السيارة التي أعيد تصميمها لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام وستكون ذات تصميم متطور ولكن مبسط. تظهر التغييرات على الفور حيث يتميز الطراز القادم بشبكة أعرض محاطة بمصابيح أمامية زاوية. تنضم إليهم ستائر هوائية عمودية بالإضافة إلى مدخل مركزي واضح.

أودي A4 أفانت 2024

يظهر بوضوح خط كتف حاد ومقابض أبواب مثبتة بشكل متدفق. ينضم إليهم خط حزامي كاسح صاعد وما يبدو أنها دفيئة تطورية. يمكن أيضًا رؤية سقف مائل وتشير الصور السابقة إلى إمكانية تجهيز العربة بسقف زجاجي بانورامي ضخم.

أودي A4 أفانت 2024

مجموعة أدوات رقمية قائمة بذاتها ونظام معلومات ترفيهي عائم

أودي A4 أفانت 2024

في حين أن هذا النموذج الأولي يشبه إلى حد كبير النماذج الأخرى، إلا أنه يتميز بإبراز المصابيح الخلفية للإنتاج. ستتبنى A4 المعاد تصميمها وحدات إضاءة نحيلة تبدو متصلة بشريط مضاء.

أودي A4 أفانت 2024

أما بالنسبة للواجهة الخلفية، تم تجهيز الطراز بعواكس مثلثة وما يبدو أنه ممتص خلفي أكثر أناقة. يمكن أيضًا الحصول على لمحة عما يبدو أنه نظام عادم الإنتاج.

أودي A4 أفانت 2024

أظهرت صور التجسس السابقة أن التغييرات ستستمر في المقصورة مع مجموعة أدوات رقمية قائمة بذاتها ونظام معلومات ترفيهي عائم. يمكن أيضًا توقع عجلة قيادة جديدة، وفتحات تهوية نحيلة، ووحدة تحكم مركزية مجددة مع ناقل حركة يشبه Q4 .

أودي A4 أفانت 2024

تظل خيارات المحرك سرًا، ولكن يمكن يُتوقع مزيج من خيارات البنزين والديزل والهجين الإضافي. تم تعيين الأخير للتركيز على الكفاءة والأداء حيث من المتوقع أن توجد مجموعات نقل الحركة الهجينة في كل من المتغيرات السائدة بالإضافة إلى RS4  أفانت التي تتصدر النطاق.

شاهد أيضًا:

أودي تكسب دعوتها القضائية ضد نيو الصينية 

 أودي تكشف رسميا عن النموذج الأولي أكتيف سفير



كلمات دلالية :