×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://mazda.com.sa/
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

هافال BIG DOG مذهلة في معرض قوانغتشو الدولي للسيارات وستدخل الشرق الأوسط نهاية العام

25 نوفمبر 2021
11/25/2021 11:48:06
هافال BIG DOG في معرض قوانغتشو الدولي للسيارات التاسع عشر


افتتح معرض قوانغتشو الدولي للسيارات التاسع عشر، وقد جلبت العلامة التجارية هافال من GWM مجموعة متنوعة من المنتجات للمشاركة فيه.

 

ومن أهم هذه المنتجات، هافال BIG DOG التي جذبت اهتماما واسع النطاق. ويذكر أن السيارة ستطرح في أسواق الشرق الأوسط في نهاية العام الجاري. وهافال BIG DOG هو نموذج أوجد قطاعا جديدا في السوق، ولا تتمتع هذه السيارة براحة السيارات الرياضية متعددة الأغراض الحضرية فحسب، بل تتمتع أيضًا بقدرات قوية على الطرق الوعرة. وطولها وعرضها وارتفاعها هو 4620/1890/1780 مم، وقاعدة العجلات هي 2738 مم. وبمظهر جديدا للغاية للسيارة، حيث يتبنى جسم السيارة تصميمًا مربعًا يبدو قويًا للغاية، ويجهز الوجه الأمامي بمصباحين أماميّين دائريّين، مما يمنح التأثير البصري المزدوج المتمثل في العصرية والإحساس بالماضي. وتستخدم نظام الدفع الرباعي الذكي،ومجهزة بقفلين تفاضليين، وكما أن السيارة لديها مجموعة متنوعة من أوضاع القيادة، مثل: وضع الرمال ووضع الطين، ووضع الثلج، والذي يمكنها من السير على بعض الطرق ذات الظروف السيئة بأريحية.

المقصورة الداخلية هافال BIG DOG

هافال BIG DOG تحقق مبيعات ضخمة في الصين

يُذكر أن هافال BIG DOG تحقق مبيعات ضخمة في السوق الصينية على الدوام، ووفقًا لأحدث بيانات المبيعات الرسمية، وصلت مبيعات هافال BIG DOG في أكتوبر إلى 10056 مركبة، بزيادة سنوية قدرها 43.4%، وتجاوزت المبيعات التراكمية أكثر من 100 ألاف مركبة في أكثر من عام منذ الانطلاق في السوق. ومن الجدير بالذكر أنه منذ وقت ليس ببعيد، فازت هافال BIG DOG أيضًا بالمركز الأول في قائمة التصنيف الفرعي لـ"السيارات الرياضية ذات الدفع الرباعي في الأسواق الصينية في عام 2021" من مؤشر رضا العملاء في صناعة السيارات في الصين (CACSI).

قدرات كبيرة على الطرقات الرملية هافال BIG DOG

هافال BIG DOG حازت على عدد من الجوائز

بالإضافة إلى ذلك، أجرى أيضا تجربة اختبار قيادة هافال BIG DOG على نطاق صغير في أستراليا، وحازت على العديد من الإشادات من وسائل الإعلام المحلية. تعتقد  Caradviceأن هافال BIG DOG تبدو بمظهر السيارة الوحشية، بخصائصها المتميزة. والشكل المربع الخاص بها مثيرا للإعجاب، واعتمادا على الخلوص الأرضي بمقدار 200 ملم وحمولة الجر المقدر 2000 كجم، تتمتع بقدرة السيارات الرياضية ذات الدفع الرباعي على الطرق الوعرة. وكما أشادت Caradvice بـ هافال BIG DOG، معتقدة أن هافال BIG DOG لها خصائصها الفريدة، وتجمع بين سحرها الجذاب، بعدد كبير من التركيبات الحديثة لإيجاد توازن بين نمطين مختلفين تماما.

 

كما نعلم، أن شركة GWM قد دخلت بعمق في سوق الشرق الأوسط لأكثر من 20 عامًا، وتولي اهتمامًا كبيرًا لتجربة المنتج للمستخدمين في الشرق الأوسط. لذلك ستنشئ شركة GWM فريقًا محددًا للبحث والتطوير لإجراء عمليات البحث والتطوير المحلية واختبار المنتجات بناءً على خصائص البيئة الطبيعية في الشرق الأوسط، وعادات السيارات لدى المستهلكين لضمان تلبية المنتجات لاحتياجات منطقة الشرق الأوسط.

أداء قوي وقدرات كبيرة على اطرقاتهافال BIG DOG

حققت طرازات جريت وول نجاحات كبيرة في الشرق الأوسط

وحاليًا، باعت شركة GWM مجموعة متنوعة من المنتجات في سوق الشرق الأوسط، بما في ذلك هافال H6، وهافال جوليان، وهافال H9، وشاحنات البيك أب الذكية عالية الجودة مثل GWM POER وشاحنات البيك أب من سلسلة GWM Wingle، وتباع هذه المنتجات بشكل جيد في سوق الشرق الأوسط، ووفقا لبيانات MEAC الأخيرة الصادرة عن AMBG السعودية، في الفترة من يناير إلى أكتوبر، بلغ إجمالي حجم المبيعات على مستوى تجار التجزئة لشركة GWM في السوق السعودية 13389 مركبة، واحتلت واحدا من المراكز الثلاثة الأوائل في قائمة التصنيف الفرعي (سيارة رياضية رباعية الدفع + بيك اب) بزيادة سنوية قدرها أكثر من 50%.

فخامة وعملية في المقصورة الداخلية للسيارة هافال BIG DOG

في المستقبل، إذا أدخلت شركة GWM هافال BIG DOG إلى سوق الشرق الأوسط، فمن المتوقع أن تنشئ مسار فئة جديد، وستكون هذه السيارة أيضا تنافسية للغاية في سوق الشرق الأوسط؛ نظرا لمزاياها في كل من الراحة والأداء على الطرق الوعرة.

 

شاهد أيضا

هافال شينشو سيارة رياضية متعددة الاستخدامات صينية المنشأ

 

جريت وول تخطط لمنافسة بي ام دبليو ومرسيدس بهذه السيارة الفاخرة