×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://mazda.com.sa/
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

المباني الجديدة بالمملكة المتحدة سيُطالب ملاكها بتركيب نقاط شحن للسيارات الكهربائية

25 نوفمبر 2021
11/25/2021 12:34:27
نقاط شحن للسيارات الكهربائية


أعلنت حكومة المملكة المتحدة هذا الأسبوع أن المنازل أو المباني الجديدة في إنجلترا ستكون ملزمة بموجب القانون بتركيب نقاط شحن للسيارات الكهربائية اعتباراً من العام المقبل، كما ينص القانون أيضاً ان محلات السوبر ماركت وأماكن العمل والمباني التي تخضع لأعمال تجديد كبيرة يجب أن تضيف أيضاً نقاط شحن للسيارات الكهربائية.

هذه المطالبات هي جزء من خطة التحول نحو الكهرباء لحكومة المملكة المتحدة

هذه المطالبات هي جزء من خطة التحول نحو الكهرباء لحكومة المملكة المتحدة

تتوقع الحكومة أن القانون سيشهد تثبيت ما يصل إلى 145,000 نقطة شحن للسيارات سنوياً، وسيعني ذلك زيادة كبيرة في عدد من أجهزة الشحن، حيث تشير التقديرات إلى أن بريطانيا لديها حالياً حوالي 25,000 نقطة شحن فقط.

في الواقع، تحتاج المملكة المتحدة إلى العديد من نقاط الشحن الإضافية إذا كانت ترغب في تنفيذ خطتها لحظر بيع السيارات الجديدة التي تعمل بالديزل والبنزين بحلول 2030، والقانون الجديد يُمكن أن يجعل تحقيق ذلك أمراً أسهل وأسرع حيث قالت هيئة المنافسة والأسواق أن البلاد تحتاج إلى حوالي 250,000 نقطة شحن بحلول ذلك الوقت.

هذه المطالبات هي جزء من خطة التحول نحو الكهرباء لحكومة المملكة المتحدة

يُعد قرار حظر السيارات التي تعمل بمحركات الاحتراق الداخلي جزءً من خطة المملكة المتحدة لتحقيق أهداف مناخية نظراً لأن السيارات وسيارات الأجرة شكلت 16% من انبعاثات الدولة في عام 2019.

وفي الختام، بشر رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، بالخطوة كخطوة رئيسية إلى الأمام، في حين أن حزب العمال يقول أن هذه الخطوة لا تعالج الانقسام الجغرافي المروع في نقاط الشحن المتاحة، حيث تتركز نقاط الشحن في لندن، لكن الحكومة تعد بحل هذه المشكلة أيضاً.

شاهد أيضاً:

جينيسيس تكشف عن GV70 الكهربائية في معرض قوانغتشو 2021

’جنرال موتورز الشرق الأوسط تطرح 13 مركبة كهربائية جديدة بحلول 2025