×

ابحث فى سعودى أوتو


رولز رويس تكشف عن ثاني طرازات بوت تيل المحدودة لأول مرة في مايو

14 يناير 2022
01/14/2022 17:20:48
رولز رويس بوت تيل


تصدرت رولز رويس في مايو 2021 عناوين الصحف من خلال الكشف عن أغلى سيارة جديدة على الإطلاق، بوت تيل، بقيمة 28 مليون دولار، والتي سيتم إنتاجها في ثلاثة نماذج يدوية الصنع ومخصصة بالكامل. سيتم الكشف عن السيارة الثانية من سلسلة محدودة للغاية من هذا الطراز المصمم حسب الطلب في مايو 2022 في فيلا ديستي في إيطاليا.

رولز رويس بوت تيل

ظهرت أول سيارة رولز رويس بوت تيل لأول مرة علنًا في كونكورسو دي إليجانزا فيلا ديستي، في أكتوبر 2021. وبالتالي، فمن الطبيعي أن يتم الكشف عن المثال الثاني في حدث المتابعة 2022 الذي تم نقله مرة أخرى إلى جدولها الزمني المعتاد في 20 و 22 مايو. كانت بوت تيل جزءًا من برنامج رولز رويس كوتشبويلد الذي يعد أكثر خصوصية.

 

ثلاثة طرازات باهظة الثمن ومحدودة يدوية الصنع

رولز رويس بوت تيل

في حين أن طرازات بوت تيل الثلاثة ستشترك في نفس التصميم العام والمنصة، سيكون كل نموذج فريدًا من حيث التخصيص. على سبيل المثال، كان للسيارة الأولى سطح خلفي مخصص مصنوع من قشرة كاليدوليجنو ذات المسام المفتوحة التي تكشف عن جناح استضافة مع أدوات المائدة والأواني الفخارية من كريستوفل، وثلاجتان، وطاولات قابلة للسحب، ومقعدان من ألياف الكربون، ومظلة.

رولز رويس بوت تيل

يُعتقد أنه سيتم تكوين نفس المنطقة بطريقة أخرى في النموذجين الآخرين، مما يعكس هوايات أصحابها. يُتوقع أيضًا تغييرات في تركيبة الألوان، والمفروشات الداخلية، وبعض خيارات القطع نظرًا لأن طبيعة الصناعة اليدوية للسيارة تسمح بمزيد من الاختلافات مقارنة بالإنتاج المتسلسل.

رولز رويس بوت تيل

على الرغم من وجود هيكل من الألومنيوم معاد تصميمه بالكامل ومُصنَّع يدويًا، فإن بوت تيل تعتمد على بنية هيكل الألومنيوم الفاخر الذي تستخدمه أيضًا جوست وكولينان الرياضيتين ذات الاستخدامات المتعددة. تمامًا كما هو الحال في فانتوم، يوجد تحت غطاء المحرك الطويل محرك V12 مزدوج التوربو سعة 6.75 لترًا ينتج 563 حصانًا وعزم دوران يبلغ 900 نيوتن متر.

رولز رويس بوت تيل

شاهد أيضًا:
شركة رولز رويس تكشف مؤخراً النقاب عن سيارة «بوت تيل» الاستثنائية

جاي زي وبيونسيه قد يكونا أحد مالكي سيارة رولزرويس بوت تيل الأغلى على الإطلاق