×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://mazda.com.sa/
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

شاهد سباق مثير يجمع بين بي ام دبليو 128ti وتويوتا GR ياريس

25 نوفمبر 2021
11/25/2021 12:52:46
بي ام دبليو 128ti وتويوتا GR ياريس


تتناقص شعبية سيارات الهاتشباك يوماً بعد يوم، لكن لا يزال هناك عاشقين لها، حيث توجد العديد من السيارات المميزة في الأسواق مثل تويوتا GR ياريس، وبي ام دبليو 128ti تجمع بين الأداء والفخامة، لكن السؤال الآن، أي واحدة منهم هي الأفضل أداءً؟

مقارنة بين بي ام دبليو 128ti وتويوتا GR ياريس المتنافستين

يكشف الفيديو بالأسفل عن سباق تسارع مثير يجمع بين السيارتين، حيث لا تتمتع أي منهما بميزة واضحة، حيث تستمد بي ام دبليو قوتها من محرك بأربعة أسطوانات سعة 2.0 لتر توربو بقوة 241 حصان و380 نيوتن.متر من عزم الدوران، بينما تمتلك تويوتا قوة 264 حصان و360 نيوتن.متر من عزم الدوران من محرك بثلاثة أسطوانات توربو سعة 1.6 لتر، ونظام دفع كُلي.

في السباق الأول، حصلت تويوتا على بداية جيدة، وبالرغم من ذلك فإن بي ام دبليو تغلق تلك الفجوة وتتجاوز تويوتا قبل خط النهاية مباشرة، متغلبة على ياري بالمصد، والسباق الثاني كان مختلفاً بعض الشيء، حيث حصلت سيارة ياريس على انطلاقة جيدة، لكنها هذه المرة تمكنت من التغلب على بي ام دبليو.

وفي الختام، شهد السباق النهائي فوز تويوتا بفارق كبير، ولم تتمكن بي ام دبليو من اللحاق بها قبل عبور خط النهاية، وتُثبت هذه السباقات أن الهاتشباك عالية الأداء ذات الثلاثة أبواب من تويوتا هي سيارة رائعة، لكن للأسف لا تتوفر في العديد من الأسواق حول العالم.

شاهد أيضاً:

سيارة بيتل كلاسيكية بمحرك تيسلا تنافس بورشه 911 GT3 RS في سباق تسارع

شاهد سباق تسارع يجمع بين أسرع سيارة على تل بايكس بيك ولامبورجيني هوراكان إيفو