×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://mazda.com.sa/
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

شاهد هيونداي النترا N 2022 تستعرض قدراتها على حلبة السباق

25 نوفمبر 2021
11/25/2021 12:30:08
هيونداي النترا N 2022


عزز قسم الأداء N في هيونداي من مكانته منذ الكشف عن i30 N لأول مرة، في حين يُمكن أن تكون إلنترا N الجديدة هي الأفضل بين جميع طرازات هيونداي الرياضية.

أداء قوي قدمته هيونداي إلنترا N على الحلبة

قامت الشركة بالكشف عن إلنترا N 2022 في أغسطس، ودعت مؤخراً أعضاء من وسائل الإعلام الامريكية لاختبارها على حلبة السباق، وكان زاك كلابمان من The Smoking Tire من بين أولئك الذين اختبروا السيارة، وقد تأثر كثيراً بما وجده فيها.

مثل العديد من طرازات هيونداي N الأخرى، فإن إلنترا N تستمد قوتها من محرك بأربعة أسطوانات سعة 2.0 لتر توربو يولد قوة 276 حصان و391 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتوفر إما بناقل حركة يدوي بست سرعات أو ناقل حركة مزدوج القابض بثمانية سرعات، وكلاهما يأتي بنظام دفع أمامي، مما يسمح لها بالتسارع من 0 إلى 96 كلم/سا في حوالي 5 ثوان.

تتميز السيارة التي تظهر في الفيديو بحصولها على ناقل الحركة مزدوج القابض، والذي يوفرأداءً مذهلاً، مع تقنيات التعزيز مثل N Grin Shift وN Power Shift وN Track Sense من هيونداي، والتي تجعلها أكثر شعبية من المحركات اليدوية.

وفي الختام، يُذكر أن كلابمان أعجب بشكل خاص بمناورات السيارة المتوازنة، كما أن نظام التوجيه بها شديد الاستجابة، والتواصل بينها وبين السائق وكانت المكابح هامة أيضاً مع أداء مميز للسيارة ككل.

شاهد أيضاً: 

هيونداي i30 N 2022 تختبر سرعتها القصوى على طريق أوتوبان الألماني

ترويج قوي لسيارات هيونداي الكهربائية في الصين