×

ابحث فى سعودى أوتو


فورد برونكو سبورت إصدار التراث تظهر أثناء اختبارها لأول مرة

05 أغسطس 2022
08/05/2022 13:26:37
فورد برونكو سبورت إصدار التراث


التقطت العدسات التجسسية صوراً لـ فورد برونكو سبورت إصدار التراث لأول مرة، ولا تبدو السيارة مختلفة بشكل جذري عن النسخة القياسية، ولكن يُمكن أن تتلقى الكروس أوفر بعض القطع ذات التصميم الفريد.

تفاصيل مثيرة عن فورد برونكو سبورت إصدار التراث الجديد

تفاصيل مثيرة عن فورد برونكو سبورت إصدار التراث الجديد

لا يبدو أن إصدار التراث سيحصل على ترقية جوهرية للتصميم، حيث تُظهر الصور جنوط بتصميم مختلف، وشبك بيج بيند الرياضي، وسيتوفر إصدار التراث بنسختين، ومع ذلك، لا نعرف كيف ستفرق فورد بين السيارتين ولا أين ستضعها فورد في التشكيلة،.

تغطي فورد السيارة بالكامل بالتمويهات، لكن لا يبدو أنها تخفي أي تغييرات مهمة في التصميم، ويُمكن أن تحصل السيارة على ألوان طلاء خارجية فريدة، وعلى غرار اف 150 إصدار التراث التي كشفت عنها فورد في يونيو، فقد تلقت البيك أب خمسة ألوان طلاء فريدة وترقيات مرئية أخرى.

تفاصيل مثيرة عن فورد برونكو سبورت إصدار التراث الجديد

وإذا حصلت برونكو هذه على نفس الترقيات، فقد تحصل على تطريز داخلي فريد وخياطة ولمسات أخرى خاصة بها، ونشك في أن فورد ستقوم بترقية المحركات المتاحة، حيث ستحصل على محرك بأربعة أسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 245 حصان، أو محرك بثلاثة أسطوانات سعة 1.5 لتر توربو بقوة 181 حصان.

سينضم إصدار التراث من برونكو سبورت إلى تشكيلة الطراز لعام 2023، وسيحدث التدشين الرسمي لأول مرة في الأشهر المقبلة، ويُذكر أن فورد باعت ما يزيد قليلاً عن 108 ألف سيارة برونكو سبورت في 2021؟

تفاصيل مثيرة عن فورد برونكو سبورت إصدار التراث الجديد

وفي الختام، يُذكر أن برونكو سبورت 2022 يبدأ سعرها من 28,815 دولار (108,000 ريال)، حيث تلقت الكروس أوفر العديد من الارتفاع في الأسعار خلال العام الماضي، ولم تكشف فورد بعد عن أسعار موديل 2023.

شاهد أيضاً:

شاهد فورد برونكو بحزمة تعديلات برو رانر للطرق الوعره جدا

فورد تستدعي 63 ألف سيارة برونكو ورينجرز لمشكلة في الزجاج الأمامي