×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2020Infiniti-QX80-Offers
https://bit.ly/2020Infiniti-QX80-Offers

5 مزايا أساسية ترفع أسهم هافال دارغو 2022 التنافسية بالسوق السعودي

14 يناير 2022
01/14/2022 16:52:52
هافال دارغو 2022 بمعرض اوتوفيل الرياض


في مستهل تغطية جديده من معرض أوتو فيل في مدينة الرياض، أرحب بكم ، وتحديدا من جناح شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة وكلاء شركة هافال في المملكة العربية السعودية .. استعرض  معكم اليوم أهم التقنيات والمزايا اللي تتوفر في السيارة هافال دارغو الجديدة موديل 2022 ، والتي عرضنا لها صوتا وصوره بقناة سعودي اوتو على اليوتيوب .

مزيا هافال دارغو 2022

واجهة هافال دارغو الخلفية متأثرة بتصميميات لاندروفر

أولا – قوة ومتانة هيكل السيارة، حيث بنى المهندسون هذه السيارة  على هيكل أحادي مانوكوك، للمحافظة على صلابة دارغو ، كما انهم قد استخدموا قاعدة عجلات LEMON. مصمم هافال دارغو هو فيل سيمونز المصمم السابق في شركة لاندروفر وفورد، الذي  نقل خبراته السابقة في السيارة الجديدة دارغو.

ثانيا :

توفر هافال دارغو بنظام الدفع الرباعي 4WD، بعكس معظم سيارات فئتها التى تأتي بنظام دفع أمامي أو بنظام الدفع على كل العجلات AWD، وبالطبع نظام الدفع الرباعي الموجود في  دارغو يستهدف  جعلها قادرة على الأداء في ظروف متنوعه بين الصعوبة والقدرة على المغامرة  على الطرقات الوعرة والطعوس، ومن الواضح ان الهيئة الخارجية للسيارة تتوافق مع وظائفها المتحدية للطرق الوعره .   

ثالثا : 

تأتي  هافال دارغو مع ثمانية وضعيات للقيادة اللي هي: قياسي، ورياضي، وضعية الطين، وضعية الرمل، وضعية الثلج، وضعية اقتصادية، وضعية عشب، والوضعية الأخيرة هي للطرق الوعرة.

حتى تصميم علامة هافال دارغو قرب جدا من تصميم علامة لاندروفر

رابعا :

تتوفر السيارة بتجهيزات كثيرة ومتطورة لا تتوفر في معظم سيارات فئتها، ومن أبرزها المقاعد  جلد نابا طبيعي، ومقعد سائق قابل للتعديل كهربائيا بـ 8 وضعيات، وفيه مساج وتهوية، وأنظمة تكييف تلقائية مزدوجة مع فلتر للغبار، وشاشة ترفيه مقاس 12.3 بوصة، وكمبيوتر يدعم اللغة العربية والانجليزية، ونظام مرئي وصوتي+ شاشة تدعم الوسائط مثل MP5

خامسا :

يتوفر في الـ هافال دارغو مجموعة كبيرة ومتقدمة من تجهيزات السلامة والأمان، مثل الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والستائرية، ونظام التحكم في قوة الجر، ونظام التحكم في المنعطفات، ونظام التحكم المساعد في الطلوع والنزول من المنحدرات، وخاصية فتح الأبواب التلقائي عند الاصطدام، ونظام تخفيف التصادم، ونظام تنبيه الحركة الخلفية+ نظام التوقف التلقائي.

قمرة قيادة هافال دارغو

من المهم ان نشير الى ان معظم المزايا اللي ذكرناها تتوفر في السيارة هافال دارغو موديل 2022 كتجهيز أساسي وهذه التجهيزات ستجعلها  واحدة من السيارات المهمة جدا ليس فقط بفئتها  لكن في أسواقنا بشكل عام، لأنها تعطى أفضل قيمة مقابل المال. 

طرازات هافال دارغو 2022 بالسوق السعودي

تتوفر هافال دارغو 2022 في أسواقنا بطرازين: الأول سبورت وسعره 109.239 ريال مايعادل 29.130 دولار. والطراز الثاني ADVENTURE وسعره 124.189 ريال مايعادل 33.117 دولاروالضمان المتوفر من الوكيل هو 5 سنوات أو 150 ألف كم أيهما يأتي أولا.

اقرأ ايضا 


هافال جوليان 2022  بتصميم أجمل وتقنيات أكثر حداثة

 

 



تواصل معانا