أودي RS6 Avant فصل جديد للستيشن واجن عالية الأداء

أودي RS6 Avant فصل جديد للستيشن واجن عالية الأداء
  • 22 أغسطس 2019
  • عبدالرحمن الرمّال - ألمانيا 

    في العام 1994 اي قبل 25 عام تم إطلاق أول سيارة من طراز RS و التي تعتبر كذلك أول سيارة من فئة ستيشن واجن عالية الآداء ، و اليوم تقبل RS 6 Avant كإمتداد لتاريخ هذه الفئة التي ترمز لإرث أودي الخاص .

    من النظرة الأولى لسيارة Audi RS 6 Avant الجديدة يتبين الطابع الأخَّاذ لشكل هيكلها الفريد في فئته، حتى قبل أن تتحرك السيارة من مكانها. يتميز طراز RS الرياضي بتصميم مغاير مقارنةً بطراز RS Avant الأساسي. فباستثناء الأبواب الأمامية والسقف والباب الخلفي، يتشكل المظهر الخارجي للسيارة من أجزاء خاصة بسيارات RS وحدها. يٌبرز هيكل السيارة، الذي زاد عرضه بنحو 40 ملليمتراً على جانبي السيارة مع أقواس العجلات العريضة الواسعة، الطابع الرياضي والخواص المميزة لطراز Avant  عالي الأداء، فيما  تعكس العجلات قياس 22 بوصة الأبعاد المذهلة للسيارة. 

     

     

    تعد سيارة RS 6 Avant الجديدة أول طراز من أودي سبورت يبرز لغة التصميم الجديدة لسيارات RS. تأتي السيارة بمقدمة ذات تصميم مغاير تماماً، مما يضفي عليها مظهراً متفرداً بين طرازات A6. فعلاوة على غطاء المحرك الجديد وبروزه العالي، تزود RS 6 Avant بنفس المصابيح الأمامية المستخدمة في طراز A7. وبالإضافة إلى على المظهر المسطح الرياضي لهذه المصابيح، فإنها تتوفر أيضاً بإضاءة ليزر أمامية تعمل بتقنية RS Matrix LED كتجهيز اختياري، وأجزاء تزيينية معتمة كميزة فريدة لسيارةRS 6 Avant  في مجموعة سيارات A6. وعلى غرار المصابيح الخلفية التي تعمل بتقنية LED، تحتوي المصابيح الأمامية على ضوء لإشارة الانعطاف، بالإضافة إلى إضاءة تسلسلية خاصة بطرازات  RS تظهر عند إقفال السيارة وفتح إقفالها. 

    تتألق السيارة بشبك أمامي أحادي الإطار ثلاثي الأبعاد يتخذ تصميمه شكل قرص العسل، ويأتي مطلياً باللون الأسود اللامع، مما يبرز المظهر الجريء لسيارة RS 6 Avant، لا سيما مع أبعاده الهندسية العريضة المستوية. بالإضافة إلى ذلك تم تقليل محيط الإطار الأحادي وعرض شعار الحلقات الأربع في المصد الأمامي. تحيط فتحات التهوية الجانبية بمصدRS  الجديد المشدود بشكل جذاب وتمتد تقريباً حتى الحافة السفلية من المصابيح الأمامية. وقد استلهم المصممون هذا التصميم من مقدمة سيارة Audi R8 الفائقة. 

     

     

    من المنظور الجانبي، يتجلى الحضور المهيب لسيارة Audi RS 6 Avant، حيث تبرز المقدمة الطويلة، وخط السقف الطويل المستقيم، ودعامات السيارة المستقيمة التي تتخذ شكل حرف D، والتي ترتكز على أقواس العجلات من طراز quattro. تبرز عتبات الأبواب بحوافها السوداء الرقيقة المميزة لسيارات RS على جانبي مقدمة السيارة المهيبة. أما مؤخرة السيارة، فتتكون من مشتت الهواء المثبت عند حافة السقف ومصد خاص بسيارات RS مع موزع هواء خلفي وعناصر تصميم باللون الأسود اللامع. ويُعد تصميم نظام عادم RS من السمات المميزة لطراز RS، حيث يمتد أنبوبا نظام العادم البيضاويان على جانبي السيارة بلون فضي لامع، ويتوفر نظام عادم RS رياضي بأنبوبي عادم باللون الأسود كتجهيز اختياري. 

     

    المحرك 

    ينتج محرك 4.0 TFSI في سيارة Audi RS 6 Avant الجديدة استطاعة قدرها 441 كيلو واط (600 حصان) وعزماً أقصى قدره 800 نيوتن متر والذي تبلغه السيارة حين يصل دوران المحرك إلى 2100 وحتى 4500 دورة في الدقيقة. وتنطلق سيارة ستيشن واجن عالية الأداء من السكون إلى سرعة 100 كم/الساعة في 3٫6 ثانية فقط. وفي غضون 12 ثانية فقط، تصل سرعة RS 6 Avant إلى 200 كيلومتر في الساعة، فيما يتم التحكم إلكترونياً في الحد الأقصى للسرعة بحيث لا تتجاوز 250 كيلومتر في الساعة. وعند تجهيز السيارة بمجموعة دايناميك الاختيارية، تصل سرعة سيارة ستيشن واجن إلى 280 كيلومتر في الساعة، فيما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 305 كيلومتر في الساعة مع مجموعة دايناميك بلاس الاختيارية. 

    بفضل النظام الكهربائي الأساسي الذي يعمل بجهد 48 فولت، يجمع محرك V8 مع الشاحن التوربيني المزدوج بين قوة الأداء القصوى والكفاءة العالية. يعتمد النظام الهجين الخفيف (MHEV) أساساً على بادئ موَّلِد الحركة المزود بحزام سير لاستعادة 12 كيلو واط من الطاقة أثناء التباطؤ الخفيف وتخزينها مرة أخرى في بطارية أيونات ليثيوم منفصلة. عندما يرفع السائق قدمه عن دواسة التسارع حين تكون سرعة السيارة ما بين 55 إلى 160 كيلومتر في الساعة، يختار نظام إدارة القيادة أحد خيارين: فإما أن تستعيد سيارة Audi RS 6 Avant الجديدة الطاقة أو تسير لمدة 40 ثانية بعد إيقاف المحرك، ويتوقف ذلك على ظروف القيادة ونمط القيادة المختار من نظام أودي الديناميكي لاختيار أسلوب القيادة. وعند الضغط على دواسة التسارع، يعمل بادئ الحركة المزود بحزام سير على إعادة تشغيل المحرك. ويتيح النظام الهجين الخفيف (MHEV) عملية التشغيل/التوقف عند سرعات تصل إلى 22 كم/الساعة. ويمكن توفير استهلاك الوقود حتى 0٫8 لتر لكل 100 كيلومتر في القيادة اليومية. 

     

     

    تحتوي السيارة أيضاً على نظام (COD) الذي يعمل على تفعيل الأسطوانات اللازمة في المحرك تبعاً لنمط القيادة المختار كتجهيز آخر يساعد في توفير استهلاك الوقود. ويعمل هذا النظام، في حالة الأحمال والسرعات الخفيفة إلى المتوسطة، على تعطيل الأسطوانات 2 و3 و5 و8  عند تحريك ناقل الحركة إلى مستويات عالية عبر إغلاق آليات الحقن والاشتعال وإغلاق صمامي الإدخال والعادم. وعند عمل المحرك بأربعة أسطوانات فقط، تنتقل نقاط التشغيل في الأسطوانات المفعَّلة إلى أحمال أكبر في أجزاء من المحرك بكفاءة أكبر، فيما تُدار الأسطوانات المعطلة دون أن تفقد أي جزء من قوتها مثل النوابض الهيدروليكية. وحين يضغط السائق على دواسة التسارع، تعود الأسطوانات المتوقفة إلى عملها فوراً. 

    ورغم كفاءته العالية، يصدر المحرك 4.0 TFSI صوتاً قوياً يليق بمستوى محرك رياضي من ثماني أسطوانات. ويستطيع السائق التحكم في صوت المحرك باستخدام نظام أودي لاختيار أسلوب القيادة. كما يضمن نظام عادم RS الرياضي الذي يأتي كتجهيز اختياري مع أنبوبين باللون الأسود تجربة صوتية رياضية فائقة. ففي نمطي RS1 وRS2 المصممين حسب الطلب، يقرر سائق السيارة بنفسه ما إذا كان يريد الصوت رياضياً أم متوازناً. 

     

     

    يعمل نظام ناقل الحركة تيبترونيك ثماني السرعات الذي يأتي كتجهيز أساسي مع السيارة - مع زمن نقل قصير من سرعة إلى أخرى ونظام جديد للتحكم في انطلاق السيارة - على نقل القوة من محرك 4.0 TFSI إلى نظام quattro للدفع الرباعي المستمر. توزع قوى الدفع على المحورين الأمامي والخلفي بنسبة 40: 60 عبر ترس تفاضلي مركزي يعمل بآلية ميكانيكية بالكامل. ففي حال انزلاق إحدى العجلات، يتدفق مزيدٌ من عزم الدفع إلى المحور الذي حدث فيه الانزلاق لتعزيز قوة السحب على هذا المحور؛ وبالتالي تتدفق القوة بنسبة 70 بالمائة إلى العجلتين الأماميتين و80 بالمائة إلى العجلتين الخلفيتين. 

    يعزز نظام التحكم في عزم دوران كل عجلة على حدة توجيه سيارة RS 6 Avant الجديدة برشاقة وأمان؛ حيث يعمل هذا النظام على كبح الجانب الداخلي من العجلات الأخف حملاً كبحاً طفيفاً في المنعطفات قبل أن تبدأ في الدوران. فيما يحول الترس التفاضلي الرياضي الذي يأتي مع نظام quattro للدفع الرباعي المستمر كتجهيز اختياري ضمن مجموعتي دايناميك ودايناميك بلاس  الاختياريتين عزم الدفع عند الانعطاف بسرعة بين العجلتين الخلفيتين حسبما تقتضي الحاجة، مما يُعزز قوة السحب والثبات، والانسيابية. 

    نظام التعليق

    تأتي سيارة RS 6 Avant الجديدة مجهزةً بنظام تعليق خماسي الوصلات في المحورين الأمامي والخلفي يعمل على توجيه القوى الطولية والمستعرضة المستحثة بشكل منفصل. يمتاز نظام التعليق بوصلات وأطر فرعية من الألمنيوم؛ ويبلغ عرض المسار 1668 ملليمتر بين العجلتين الأماميتين و1651 ملليمتر بين العجلتين الخلفيتين. 

    وقد تم ضبط نظام التعليق الهوائي المتكيف RS ونظام التحكم بالتخميد اللذين يأتيان كتجهيزين أساسيين بإعداد خاص بطراز RS، حيث يمدان السيارة، بفضل نموذج النابض الهوائي الجديد بمعدل تعليق أعلى بنسبة 50 بالمائة، بسرعة قصوى تبلغ 305 كيلومتر في الساعة لأول مرة بالاقتران مع مجموعة دايناميك بلاس. يمكن ضبط هذا النظام على عدة أنماط ويشمل نظام تحكم أتوماتيكي بتوازن السيَّارة. ورغم انخفاض هيكل سيارة RS 6 Avant الجديدة عن سيارات Audi A6 Avant المجهزة بنظام تعليق أساسي بـ 20 ملليمتراً، تنخفض سيارة RS 6 Avant عشرة ملليمترات إضافية عند بلوغ سرعتها 120 كيلومتر أو أكثر في الساعة. وينهض نمط الرفع بالسيارة بمقدار 20 ملليمتراً عند سيرها بسرعات بطيئة. ويتيح نطاق العمل الواسع لنظام التعليق الهوائي الرياضي RS للسائق حرية الاختيار بين نمط الراحة القصوى والأداء المتفوق في الرحلات الطويلة. 

     

     

    يتوفر نظام التعليق الرياضي RS مع نظام التحكم الديناميكي في ارتفاع السيارة كتجهيز بديل؛ حيث يحتوي هذا النظام على نوابض من الفولاذ ومخمدات ثلاثية المستويات قابلة للتعديل متصلة ببعضها بعض عبر أنابيب زيت مائلة وصمام مركزي. عند الانعطاف بسرعة، تنظم الصمامات تدفق الزيت في مخمد العجلة الأمامية ذات النابض المائل على الجانب الخارجي من المنعطف. وبذلك تعمل هذه الصمامات على زيادة دعم السيارة وتقليل الميل والتأرجح وتعزيز الثبات، مما يزود سيارة RS 6 Avant بأداء واثق على الطريق ويُعزز آليات توجيهها. يضمن الجيل الجديد من المخمدات مع صمام التحكم المدمج استشعار الفارق بوضوح ملحوظ بين أنماط القيادة الفردية في نظام أودي لاختيار أسلوب القيادة. 

    تُجهز سيارة RS 6 Avant بنظام توجيه رياضي دائم يمتاز بنسبته المباشرة. يوفر هذا النظام قوة إرجاع أكبر مع زيادة زاوية التوجيه من أجل استجابة توجيه دقيقة. يربط نظام المساعدة على الحركة المطور حديثاً بين السائق والطريق بشكل وثيق. كما تم تجهيز السيارة بنظام التوجيه الديناميكي للعجلات الأربع كتجهيز اختياري ضمن مجموعتي دايناميك ودايناميك بلاس الاختياريتين. يجمع هذا النظام بين آلية التوجيه الانسيابي في المحور الأمامي، والتي تعمل بمبدأ التعشيق المتناسق المتغير بالكامل، ونظام التوجيه المستقل على المحور الخلفي بمحور دوران وعموديّ مسار. عند انخفاض سرعة السيارة، تستدير العجلتان الخلفيتان بمقدار خمس درجات في الاتجاه المعاكس لدوران العجلتين الأماميتين، مما يقلل دائرة الدوران بنحو متر، ويضفي على سيارة RS 6 Avant مزيداً من الرشاقة عند السير وسط ازدحام المدن وفي المنعطفات الحادة. أما عند الانطلاق بسرعات متوسطة وعالية، تستدير العجلتان الخلفيتان بمقدار درجتين في نفس اتجاه دوران العجلتين الأماميتين، مما يعزز الثبات وخصوصاً عند تغيير المسار بسرعة.  

     

     

    يستطيع السائق تغيير طابع قيادة سيارة RS 6 Avant عبر نظام أودي الديناميكي لاختيار أسلوب القيادة، الذي يتيح ستة أنماط للقيادة، هي: الراحة، القيادة الذاتية، الانسيابية، الكفاءة، ونمطي RS1 وRS2 اللذين يمكن تخصيصهما بشكل مستقل حيث يمكن تفعيلهما مباشرة من زر "RS Mode" الموجود على عجلة القيادة. ويؤدي تفعيل أحد هذين النمطين إلى فتح الشاشات المميزة لفئة سيارات RS تلقائياً في مقصورة أودي للقيادة الافتراضية. يتحكم نظام أودي الديناميكي لاختيار أسلوب القيادة في إدارة المحرك ونظام نقل الحركة، وتوجيه الحركة، والتعليق، ونظام التوجيه الديناميكي بجميع العجلات، والترس التفاضلي الرياضي مع تقنية quattro، وصوت المحرك، وخصائص تكييف الهواء الأتوماتيكي. وقد طُور نمط RS2 خصيصاً لإدارة نظام التحكم الإلكتروني في الثبات مباشرة بلمسة زر واحدة. 

    تُجهز سيارة RS 6 Avant  الجديدة بشكل أساسي بعجلات من الألمنيوم  قياس 21 بوصة بتصميم نجميّ من عشرة أضلاع، تحيط بها إطارات قياس 275/35. كما تتوفر عجلات خاصة بطراز RS قياس 22 بوصة وتصميم خماسي الأضلاع على هيئة شبه منحرف مع إطارات قياس 285/30 كتجهيز اختياري، مع إمكانية الاختيار بين العجلات الفضية المطلية بالتيتانيوم غير اللامع الممزوج بطلاء فضي لامع، أو العجلات المطلية باللون الأسود اللامع أنثراسيايت الممزوج بطلاء فضي لامع. يأتي تصميم الملاقط الفكية لنظام مكابح RS المصنوعة من الفولاذ بأقراص تحتوي ثقوباً وفتحات تهوية (قياس 420 ملليمتر على المحور الأمامي، و370 ملليمتر على المحور الخلفي) مطلية باللون الأسود كتجهيز أساسي، فيما تتوفر باللون الأحمر كتجهيز اختياري. أما في نظام مكابح RS المصنوعة من السيراميك الذي يأتي كتجهيز اختياري، فيمكن اختيار الملاقط الفكية من بين الرمادي والأحمر والأزرق. ويبلغ قياس أقراص المكابح في هذا النظام 440 ملليمتر في المحور الأمامي و370 ملليمتر في المحور الخلفي. ويبلغ فارق الوزن بين مكابح  RSالمصنوعة من السيراميك المُطوَّر حديثاً ونظيرتها المصنوعة من الفولاذ نحو 34 كيلوغراماً مما يقلل الأوزان غير المعلقة. أما نظام التحكم الإلكتروني في الثبات، فيحتوي على نمط رياضي، كما يمكن إيقاف عمله كلياً. 

    المقصورة 

    يبرز التصميم الداخلي المبتكر الذي يركز على السائق ولمسات الألمنيوم الجريئة الطابع الرياضي لسيارة RS 6 Avant الجديدة. فتبدو لوحة العدادات مع وضعها الأفقي وتصميمها المؤطر ثلاثي الأبعاد متألقة ومصقولة؛ فيما تتناغم واجهة المستخدم الخاصة بنظام التشغيل الرقمي بالكامل مع تصميم لوحة العدادات ذي اللون الأسود النقي. أما شاشة اللمس العلوية متعددة الوسائط MMI فقد دمجت بشكل يكاد يكون غير ملحوظ في لوحة العدادات ذات اللون الأسود. تتيح "شاشة RS" للسائق إمكانية استعراض درجة حرارة مكونات نظام الدفع وأرقام قوة التسارع القصوى والمعلومات الخاصة بضغط الإطارات ودرجة الحرارة على الشاشة العلوية. فيما تعرض شاشات خاصة بطراز RS في مقصورة أودي للقيادة الافتراضية المعلومات المتعلقة بضغط الإطارات والعزم وقدرة المحرك، ودرجة حرارة زيت المحرك، والضغط المعزز، وزمن اللفات، وقياسات التسارع، وقوى الدفع. فيما تعمل شاشة مؤشر نقل الحركة على تنبيه السائق لنقل الحركة إلى مستوى أعلى عند بلوغ المحرك سرعته القصوى. ويتضمن نظام العرض على الزجاج الأمامي الذي يأتي كتجهيز اختياري شاشات عرض رسوم بيانية متعددة خاصة بطراز RS. 

     

     

    يتماز تصميم عجلة القيادة الرياضية المكسوة بالجلد بمظهره المثقب بالكامل، وبقاعدته المسطحة، مع أزرار RS الكبيرة الجديدة من الألمنيوم لنقل الحركة وتحتوي عجلة القيادة على أزرار متعددة الوظائف تتيح للسائق اختيار نمطي القيادة الجديدين في نظام أودي لاختيار أسلوب القيادة RS1 وRS2. يزين الشعارانRS  و RS 6 المصورة حيث تم نقشها على عجلة القيادة والمقاعد وعتبتي البابين الأماميين المضاءتين. كما يظهر شعار Audi Sport الضوئي على الأرض عند فتح البابين الأماميين أو الخلفيين. 

    تأتي المقاعد الرياضية بفرش من جلد نابا ذي اللون الأسود اللؤلؤي أو من جلد ألكانتارا مع أنماط على شكل نقوش ومعينات الهندسية. كما تتزفر مقاعد RS رياضية بفرش من جلد فولكونا المثقب بأنماط على شكل قرص العسل والنقوش المميزة لطرازRS كتجهيز اختياري. كما تعمل هذه الثقوب كفتحات تهوية. 

     

     

    تضفي مجموعتا تصميم RS باللونين الأحمر والرماديّ على المقصورة لمسات تنبض بالألوان وتعزز طابعها الرياضي. مع هذا الخيار، يأتي إطار عجلة القيادة، ومقبض ناقل الحركة، ووسائد الركبتين مسكوة بجلد ألكانتارا مع درزات بألوان متباينة. فيما تكتمل المجموعة بأحزمة الأمان ذات الحواف الملونة، وفرش الأرضية المميزة لطراز RS. ويمكن إضافة المزيد من لمسات التصميم الخاصة مع التطعيمات المصنوعة من الكربون، أوالخشب الطبيعي، أو الألمنيوم الرمادي المائل إلى البني أو الألمنيوم غير اللامع.  

    تمتاز سيارة RS 6 Avant الجديدة بمساحتها الداخلية الشاسعة؛ حيث تتراوح سعة صندوق الأمتعة ما بين 565 و1680 لتر، ويزيد العرض بين أقواس العجلات بواقع 1٫05 متر عن الطراز السابق. يمكن تحرير وطي المقاعد الخلفية المنفصلة بنسبة 40: 20: 40، بشكل مريح وبذلك يزداد طول صندوق الأمتعة إلى 1٫99 متر. ياتي الباب الخلفي الكهربائي، وغطاء صندوق الأمتعة كتجهيزين أساسيين. وبالإضافة إلى زر فتح الباب الكهربائي الاختياري، يتيح نظام التحكم بالاستشعار فتح الباب الخلفي بمجرد وضع القدم أسفل الباب. كما تتيح حلقة السحب الاختيارية الدوارة إمكانية فصل المقطورة كهربائياً. كما تحتوي السيارة على نظام المساعدة الاختياري للتحكم في المقطورة اعتماداً على كاميرا لمساعدة السائق أثناء الرجوع إلى الخلف أو المناورة بالسيارة عند سحب مقطورة.

     

     

    عالمٌ من الخيارات: نظام المعلومات والترفيه، ونظم المساعدة، والألوان والمواد 

    تأتي سيارة RS 6 Avant الجديدة مجهزة بأعلى مستويات الراحة، وتقنيات الاتصال، وأنظمة مساعدة السائق. وبذلك تجمع بين الأداء الرياضي الثابت والقدرة الفائقة في الرحلات الطويلة، كما تضع بين يدي السائق أنظمة مساعدة تناسب جميع الظروف. 

    تتوفر سيارة Audi RS 6 Avant بثلاثة عشر خياراً للون الطلاء، بما في ذلك اللونين الخاصين بطراز RS وهما الرمادي ناردو والأسود سيبرينغ، ولمسة الكريستال مع خيار لمسات الطلاء غير اللامع. تأتي أغطية المرايا الخارجية باللون الأسود كتجهيز أساسي، كما تتوفر بنفس لون طلاء السيارة أو بالألمنيوم غير اللامع كتجهيز اختياري. تتيح مجموعات التصميم بالألمنيوم غير اللامع واللون الأسود والكربون تغيير الحواف الرأسية، والفاصل الأفقي، وحواف العتبات الرقيقة، والقضبان فوق السقف واللمسات المزينة للنوافذ، بالإضافة إلى تزيينات موزع الهواء الخلفي. يمكن كذلك طلب شعار أودي بالحلقات الأربعة وشعار RS على مقدمة السيارة ومؤخرتها باللون الأسود اللامع كتجهيز اختياري ضمن مجموعتي التصميم باللون الأسود والكربون. كما يوفر نظام Audi exclusive  للتصميم حسب الطلب مجموعة واسعة من خيارات التخصيص الأخرى. 

     

     

    يُذكر أن سيارة Audi RS Avant الجديدة ستتوفر في أسواق الشرق الأوسط خلال الربع الثاني من عام 2020. 

     

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    تجارب ذات صلة

    100%x200

    تجربة أودي Q8 موديل 2019 الجديدة كلياً

    صُممت سيارة أودي Q8 لتجمع بين أناقة سيارات الكوبيه الفاخرة بأربعة أبواب وبين المزايا العملية المتنوعة للسيارات الرياضية كبيرة الحجم متعددة الاستعمالات...

    100%x200

    تجربة أودي Q8 الأولى في المنطقة

    عبدالرحمن الرمّال - سلطنة عمان كشفت أودي اخيرا عن سيارتها المنتظرة Q8 والتي تجمع بين سيارة الكوبيه 4 أبواب الفارهة و مزايا السيارة الرياضية متعددة...

    100%x200

    تجربة أودي A8 الجديدة مع بكر أزهر

    يعود إليكم بكر أزهر في حلقة جديدة من برنامج سعودي أوتو لايف، وهذه المرة ضيفتنا هي أودي A8 الجيل الرابع الجديد كلياً، التي تم تصميمها لتكون أول سيارة ف...

    100%x200

    تدشين e-Tron أول كهربائية من أودي في الشرق الأوسط

    عبدالرحمن الرمّال - أبوظبي دشن الصانع الألماني أودي سيارته الكهربائية بالكامل e-Tron بمنطقة الشرق الأوسط ، و ذلك بأمارة أبوظبي بدولة الامارات العرب...