×

ابحث فى سعودى أوتو


بنتلي فلاينج سبير الجديدة موديل 2020 إعادة تصميم بالكامل

29 مارس 2020
03/29/2020
بنتلي فلاينج سبير الجديدة موديل 2020 إعادة تصميم بالكامل


البنتلي فلاينج سبير الجديدة موديل 2020 تمثل الجيل الثالث اللي أعادوا تصميمها بالكامل من الـ  ground up للسيدان الكبيرة.
تعتبر الفلاينج سبير أساسا النسخة بأربعة أبواب من السيارة الكونتيننتال جي تي اللي كمان انعاد تصميمها من فترة قريبة. عشان كدة نشوف كثير من التحسينات اللي انعملت للكونتيننتال جي تي نشوفها في الفلاينج سبير مثل قاعدة عجلات جديدة وأداء أكثر من المحرك W12 توين تيربو اللي هو شاحنين تروبينيين.



فلاينج سبير تتشارك في قاعدة عجلاتها مع بورشه


الجيلين السابقين للبنتلي فلاينج سبير كانوا مبنيين على قاعدة عجلات فولكس فاجن فيتون، وكان فيها كثير من DNA فولكس فاجون، لكن الفلاينج سبير الجيل الجديد موديل 2020 تتشارك في قاعدة عجلاتها مع بورشه، وهي أفضل بكثير من الأجيال السابقة في الواقع هي سريعة بدون تعب، الدقة في التفاصيل وفخامة في كل مكان أنا اعتبرها أفضل بنتلي سيدان في الوقت الحالي، أبعاد الفلاينج سبير الطول 531.6 سم والعرض 197.8 سم والارتفاع 148.3 وطول قاعدة العجلات 319.4 سم، طبعا أهم شئ في الموضوع هذا هو المحرك في الأمام مبني على قاعدة عجلات بنظام دفع خلفي MSB، أعطى فريق التصميم في بنتلي الإمكانية أنهم يصمموا الفلاينج سبير بطريقة دفعوا الإطارات الأمامية للأمام أعطاها وقفة وهيبة للسيارة البريطانية الكلاسيكية الفاخرة. وهذا الشئ ما كان ممكن في الجيلين السابقين لأنه قاعدة العجلات في الجيل الجديد أطول بـ 1.5 سم مقارنة مع الجيل السابق.

فلاينج سبير تصميم يعكس أسلوب الفخامة الإنجليزية


التصميم الخارجي للبنتلي سيدان الجيل الثالث بيفرض نفسه أكثر من الأجيال السابقة، شبك التهوية المستقيم بيعكس أسلوب الفخامة الإنجليزية بطريقة ما انعملت في الأجيال السابقة، فالكونتيننتال فلاينج سبير الأصلية من عام 2005 نشوف شبك التهوية الأمامي كان صغير مقارنة مع الجيل الجديد، ويظهر الشعار أعلى غطاء المحرك B والي تم إعادة تصميمه بشكل كلاسيكي، الواجهة الأمامية صارت تشبه كثير وجه السيارة مولسان السيدان الكبيرة، وتواصل فلاينج سبير هذا التصميم التقليدي، ومن مزايا التصميم الخارجي للفلاينج سبير الجيل الجديد هي أضواء أمامية مايتركس LED كريستال، وشعار البنتلي على غطاء المحرك يضئ والقابل للطي أوتوماتيكيا واللي يمكن التحكم به من داخل المقصورة، ومن الجانب خطوط التصميم حادة والأجزاء منحوتة والنسب متوازنة تعطي حضور مميز، والجنوط مقاس 21 بوصة من 10 محاور مطلية بألوان فاتحة.
التصميم الخلفي يظهر بوضوح الخطوط الحادة وجناح صغير أعلى صندوق الأمتعة، الأضواء الخلفية LED، والصدام الخلفي يندمج مع فتحات العادم البيضاوي على جوانب السيارة وأسفل الصدام ديفيزور بيعطي شكل فاخر حديث ومميز.



فلاينج سبير الفخامة والتطور في كل مكان


المقصورة الداخلية تم تطويرها كتيرا خصوصا لركاب المقاعد الأمامية الذين يستمتعوا بمقاعد مدفأة ومهواة ومساج، وبشاشة مقاس 12.3 بوصة تعمل باللمس، تضم أحدث أنظمة المعلومات والترفيه من أودي، وتستطيع قلب الشاشة على محور أفقي وتكشف عن لوحة فيها ثلاثة أقراص هي analog dials، أو تقدر تختار الشكل أو الوجه الثالث، المكون من قشرة خشبية مستخدمة في جميع أنحاء المقصورة.
يتميز التصميم الداخلي للفلاينج سبير بالخشب والجلد والكروم والذي تم تنفيذه باستخدام لمسة عصرية رائعة. بيقدموا لا يقل عن 15 لون مختلف من الجلد ستاندرد، وممكن تخلط وتطابق من خلال عدد من الألوان الثانية، وتضيف عليها زخرفة وغرز وحياكة تميز داخلية المقصورة لذوق الزبون الخاص فيه. أضف على ذلك المشترين عندهم الاختيار بين ثمانية من القشر الخشبية المختلفة. وفيك تطلب القشرة المزدوجة عشان تخصص المقصورة أكثر لذوقك. وتجي المقاعد بخياطة الألماس ثلاثي الأبعاد اختياريا من الجلد أو الخشب على حواف الباب، والكونسول الوسطي فيه النقش المحفور المكون من 5331 من أشكال الألماس الفردية، يختلف كل واحدة منهم عن الثانية.
المقاعد الخلفية تجي بنفس مزايا المقاعد الأمامية تتوفر بتدفأة وتهوية وتدليك، ويتوفر تابلت يتم إخراجه من مكانه في السنتر ليعطي ركاب المقاعد الخلفية تحكم بتغيير الطقس، وستائر النوافذ بالكهرباء، والتحكم بالأضواء الداخلية الخافتة.

فلاينج سبير ثلاثة أنظمة صوتية


النظام الصوتي الاستاندرد يجي بعشرة سماعات بـ 650 واط. والنظام الصوتي الثاني يجي بـ 16 سماعة بـ 1500 واط بانغ أند اوليفسون. والنظام الثالث اللي هو توب أعلى مستوى يجي بـ 19 سماعة بـ 2٫200 واط نايم خاص لبنتلي.
تعمل مزايا My Bentley Connected Car وهي متوافقة مع أبل كار بلاي مع خرائط القمر الاصطناعي وحالة السيارة، المتوفرة من خلال تطبيق My Bentley  على أساس أنه الفلاينج سبير توصلك للأماكن اللي تبغى تروحها بكل سلاسة. تعطيك معلومات عن المخاطر المحلية وPrivate e Call.
تشتغل الأضواء الأمامية LED الذكية بطريقة أنها تعمل فتحة في الحزمة الكاملة أوتوماتيكيا لمن تقرب سيارة ثانية، عشان تتجنب التشويش على السائقين التانيين. وتقدر تستخدم كاميرا الرؤية الليلية بالأشعة الحمراء عشان تراقب الطريق، وتنبهك في حالة وجود مشاة أو حيوانات كبيرة على بعد مسافة 300 متر.



فلاينج سبير محرك توين توربو بقوة 626 حصان


تتوفر الفلاينج سبير بمحرك سعته 6 ليتر توين توربو W12 TSI بيعطي قوة 626 حصان، وعزم دوران 900 نيوتن-متر، مرتبط بناقل حركة مزدوج الكلتشات من 8 سرعات، بيعطي سرعة قصوى 333 كم/سا. وتسارع من صفر إلى 100 كم/سا خلال 3.8 ثانية، مساحة خزان الوقود 90 ليتر، ووزن السيارة 2٫437 كجم.
والسيارة الآن متوفرة في معارض الوكيل المعتمد «شركة ساماكو للسيارات» للتجربة، وأسعارها تبدأ من مليون وسبعين ألف ريال سعودي، حوالي 285٫350 دولار أمريكي.

 

تواصل معانا





المواصفات

طراز التجربة الموديل عدد المقاعد المحرك القوة عزم الدوران ناقل الحركة نظام الدفع الطول العرض الارتفاع قاعدة العجلات الوزن معدل استهلاك الوقود سعة خزان الوقود سعة صندوق الأمتعة التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا السرعة القصوى السعر الأساسي سعر طراز التجربة
بنتلي فلاينج سبير الجديدة 2020 5 6 ليترات توربو مزدوج 12W 626 حصان 900 نيوتن-متر آلي 8 سرعات مزدوج الكلتشات دفع خلفي MSB 531.6 سم 197.8 سم 148.3 سم 319.4 سم - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - 3.8 ثوان 333 كلم / سا يبدأ من مليون وسبعين ألف ريال سعودي - - - - - - - -