×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

تجربة BMW M2 Competition الجديدة كليا

10 أكتوبر 2018
10/10/2018
تجربة BMW M2 Competition الجديدة كليا


عبدالرحمن الرمّال - البحرين

تحلّ BMW M2 Competition الجديدة مكان سابقتها الـ M2 كوبيه ، حيث تحدد شركة BMW M GmbH معايير جديدة في مجال السيارات الرياضية الصغيرة الحجم العالية الأداء وتضيف رقياً ملحوظاً إلى شخصية سيارة الـ M2 كوبيه، وذلك من خلال سيارتها M2 Competition الجديدة.

 

محرك مستقيم جديد مكوّن من ست اسطوانات مزوّد بتكنولوجيا M TwinPower Turbo ومرتكز على محرك M3/M4 ، تبلغ سعته 3 لترات ويولّد قوة 410 أحصنة، مع عزم دوران أقصى يبلغ 550 نيوتن متر ، وتسارع يبلغ من صفر إلى 100 كلم في الساعة: 4.2 ثوانٍ ، و سرعة القصوى: 250 كلم في الساعة ، و280 كلم في الساعة في نسخة M Driver´s Package (المحدودة).

كذلك تمت اضافة دعائم عالية الدقة مصنوعة من البوليمر المدعّم بألياف الكربون من أجل ضمان المتانة في القسم الأمامي ، و نظام تبريد جديد يشمل فتحة جانبية أمامية جديدة وشبك BMW أمامي أكبر ومعاد تصميمه يتخذ لوناً أسود شديد اللمع و نظام عادم مزدوج جديد مع حاشيتين يتمّ التحكم بهما كهربائياً.

 

مكابح M Sport جديدة اختيارية مع مماسك باللون الرمادي ، و مقعد M Sport جديد اختياري مع مساند مدمجة للرأس وشارة M2 مضاءة على مستوى الكتف و أزرار اختيار للوصول الفوري إلى مختلف مزايا المحرّك والتوجيه إضافة إلى إعدادات التحكّم الديناميكي بالثبات عبر Drivelogic، و اطلاق طلاء حصريّ جديد بلون Hockenheim Silver الفضي المعدني.

 

تم اختبار السيارة على الحلبة ، والتي اعطت أداء كبيرا ومبهرا للغاية ، خصوصا مع تناسق الحجم الصغير و الوزن الخفيف و قوة المحرك العالية ، يضاف كذلك الثبات العالي للمركبة في السرعات العالية على المنحنيات .

 

كلمات دلالية :